معلومات عن حسابات ملهمة يتعين على الجميع متابعتها على انستغرام

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن حسابات ملهمة يتعين على الجميع متابعتها على انستغرام

 

 

معلومات عن حسابات ملهمة يتعين على الجميع متابعتها على انستغرام

 

حين يتعلق الأمر بشبكات التواصل الاجتماعي، يبرز موقع انستقرام من بين أفضل المنصات في ما يخص نشاط التسويق. ونبرز فيما يلي 8 من أهم الحسابات التي تفيد في هذا المجال عند متابعة أحدث ما ينشر عليها من أصحابها على انستقرام :

 

– حساب ريتشارد برانسون – @richardbranson : وهو رائد أعمال يتطلع للاقتداء به الكثيرون وهو شخص ناجح للغاية ويملك سلسلة طويلة من الابداعات المتميزة.

– حساب بيت كاشمور – @petecashmore : مؤسس ورئيس مدونة ماشابل، ويمتلك حسابا رائعا وابداعيا على موقع انستقرام، وهو مقصد رائع لرواد الأعمال الطموحين.

 

– حساب مارك كوبان @mcuban : رائد أعمال ملهم ويتابعه الكثيرون ممن يطمحون في الوصول إلى ما يتمناه من نجاحات، كما تظهر من خلال ذلك الحساب معلومات تبين أنه من الوارد امكانية تحقيق المعادلة الخاصة بالتوازن بين الحياة والعمل.

– حساب تيموثي سكايز @timothysykes : خبير متخصص في مجال الأسهم والبورصات وسبق له تحويل 12415 دولار إلى أكثر من 4.2 مليون دولار وهو يقوم الآن بتدريس أسس استراتيجيته لعدد كبير من الطلاب المنتشرين في أنحاء العالم.

– حساب GapYearEscape.com [email protected] : وهو حساب مملوك لرائد الأعمال الذي يقف وراء ذلك الموقع وهو شخص يدعى عمار ويجوب العالم منذ عام 2009. وينشر صورا رائعة من سفرياته وكذلك من مغامراته الخاصة.

– حساب Zig Ziglar – @thezigziglar : ينشر أقوالا مأثورة محفزة وهو مصدر متجدد للأقوال الجديدة التي لا يتم نشرها في أي مكان آخر ويمكن للمهتمين متابعته.

– حساب دينيس كراولي @dens : ينشر مجموعة من الصور الملهمة المثيرة لكثيرين.

– حساب مجلة افكار بزنس – @afkarbz: إلى جانب الأقوال الرائعة والصور التحفيزية، فإنه يقدم أيضاً صورا وفيديوهات لمجموعة من رواد الأعمال الناجحين.

 

شارك المقالة:
206 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook