معلومات عن تركيب اصابع اليد في تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن تركيب اصابع اليد في تركيا

معلومات عن تركيب اصابع اليد  في تركيا

 
 

تركيب اصابع اليد

 
تتخصص الكثير من المراكز الطبية بتركيا في تركيب اصابع اليد والقدم، وأيضا الأطراف الإصطناعية، لمن فقدوها وتكون تلك الأطراف ذات أنواع عدة وخامات مختلفة، يختلف معها الأسعار والتكاليف، وتعد تركيا من الدول الرائدة في هذا المجال، وتقدم المراكز المتخصصة في تركيب الأطراف أسعار مناسبة عن غيرها من كثير من الدول، وفيما يلي عرض قائمة بأسماء عدة مراكز في تركيا تقدم تلك الخدمات، مع توضيح كثير من التفاصيل الخاصة بالأطراف الصناعية ونناقش أبرز المميزات والعيوب لتركيب الأطراف الصناعية.
 

اسعار الاصابع الصناعية

 

تختلف أسعار الأطراف الصناعية وفقًا لعدة عوامل، منها:

 
 

دراسة الأطراف الصناعية

 
حجم الطرف الاصطناعي لديه الكثير من العمل في تحديد السعر، مثل أن تجد أن أسعار الأطراف الاصطناعية أسفل الركبة منخفضة جدًا وكلما انخفض جزء البتر، انخفض سعر الأطراف الصناعية والاجهزة التعويضية، لأنه يحتوي على عدد أقل
الجروح وقليل من المواد الخام وليس هناك العديد من التعديلات التي تساعد على الحركة حيث يمكنك العثور عليها على أطراف الطرف الاصطناعي فوق الركبة حيث يحتاج مفصل الركبة إلى الكثير من التعديلات لتناسب حركة الجسم حتى تجد أسعار قدم اصطناعية فوق الركبة، وهذا يشمل أيضًا الأجهزة التعويضية لليدين،
كما أن المواد التي يصنع منها الطرف الاصطناعي تؤثر بشكل كبير على سعره، ومن الدولة التي تشتري منها الأطراف الاصطناعية، وأفضل بلد يمكنك شراء الأطراف الاصطناعية هي تركيا، وتقدم أسعارًا منخفضة مقارنة بالدول الرائدة الأخرى في هذا المجال، مثل الاطراف الصناعية الالمانية.
 

بعض أسعار الأطراف الصناعية هي كما يلي:

 
تبدأ الأصابع من2000 يورو وقد تصل إلى 25 ألف يورو.
ساعد اليد تبدأ الأسعار من 1500 يورو.
يتم تسعير الذراع والكتف من 5000 يورو وقد تصل إلى 20000 يورو.
 

اصابع سيليكون

 
أصابع السيليكون والأطراف الاصطناعية الجزئية تحل محل أصابع وبتر أجزاء من اليد، هذه الأطراف الصناعية لها وظائف مهمة تعطي خصائص الإمساك بيد اليد المعنية وتستخدم أيضًا، على سبيل المثال، كدعم احتياطي عند حمل الأشياء التي يقوم بها الآخرون لا تلاحظ في كثير من الأحيان الإصبع واليد الجزئية الاصطناعية للوهلة الأولى والتي يتم تصنيعها وفقًا للمواصفات الفردية كنسخة طبق الأصل من الأجزاء المبتورة.
 

مراكز تركيب الأطراف الصناعية

 
 
ما يميز تركيا أنها في وقت قصير بات بها أفضل مراكز تصنيع وتركيب الأطراف الإصطناعية، وفيما يلي عرض لبعض مراكز الاطراف الصناعية في تركيا:
عيادة برو:
Brooklink هي مركز لبيع وتركيب أحدث الأطراف الصناعية وتقويم العظام في العالم، وهي واحدة من الشركات الرائدة والمبتكرة وواحدة من أفضل الخيارات، حيث تقدم احدث الاطراف الصناعية في العالم وجراحة العظام، وهي خدمة متميزة لمستخدميها. تتمثل مهمة مركز التعويضات السنية في مساعدة الآخرين على التغيير وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم.
شركة بروتيد
شركة بروتيد التي يقع مقرها في العاصمة أنقرة، حيث تم تأسيسها في عام 2006 كمركز للأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية، لتصبح شركة تقوم بتصدير منتجاتها إلى مختلف دول العالم في الوقت الحاضر.
تمكنت الشركة التركية Proted، وهي شركة تصنيع الأطراف الاصطناعية، من تصدير منتجاتها إلى 63 دولة في خمس قارات في العالم خلال 11 عامًا.
واليوم، تنتج الشركة 1.5 مليون طرف صناعي سنويًا، بينما تمثل مبيعات الأطراف الصناعية الذكية في الخارج 80 بالمائة من الواردات المالية.
* Nesa Ortopedi
يمثل اسم Nisa Prosthesis اليوم مجموعة كبيرة في تخصص أطراف صناعية والأطراف الاصطناعية ومنتجات صحة القدم وأجهزة إعادة التأهيل والكورسيهات والعديد من منتجات تقويم العظام المختلفة وتفخر الشركة، التي تعمل باستمرار على زيادة نطاق منتجاتها من خلال متابعة التطورات في العالم عن كثب، بكونها رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية في مجالها
مع مبدأ الجودة الذي استمر منذ عام 1976 مع العلم أن تنتج منتجات صحية، ولديها فريق من ذوي الخبرة والمهنية، وتواصل إنتاج منتجات العظام عالية الجودة باستخدام الفرص التي توفرها التكنولوجيا الحديثة مع موظفيها ذوي الخبرة.
أتليم:
تأسست الشركة في أنقرة عام 1995 من قبل السيد مصطفى أكانسال، وهو أول من قام ب دراسة الأطراف الصناعية في جامعة Hacettepe ومتخصص في صناعة الأطراف الصناعية، أسس السيد Akansal هذه الشركة باهتمام بمساحة للعمل مع النمو المستمر والتنمية كما تم تسجيلها دون التضحية بالمبادئ.
تحاول الشركة ذات العقول المبتكرة إنشاء اتجاهات جديدة وفقًا لنتائج البحث من أجل تحقيق مبدأ أفضل النتائج.
 

مشاكل الأطراف الصناعية

 
 
قد يؤدي تركيب الأطراف الاصطناعية إلى العديد من المشاكل التي قد يعاني منها بعض الأشخاص،
 

تركيب اصابع اليد على النحو التالي:

 
 
 ألم في الأطراف الصحية.
قد يسبب بعض الألام في الظهر.
الطرف الاصطناعي قد يخذلك في بعض الاستخدمات.
يشعرك بضعف التوازن أو عدم الاستقرار أو الخوف من السقوط.
التعب العام وانخفاض الحركة.
قد يحدث تهيج والتهاب الجلد.
مشاكل في التجويف أو الانزعاج من الطرف الاصطناعي.
الخلع: قد تتعرض الأطراف الاصطناعية أحيانًا إلى خلع نتيجة لأي حركة ويحتاج المريض إلى الإمساك به باستمرار.
الوزن الثقيل: يزن البعض أكثر من 600 جرام، لأنها ثقيلة في مكان تركيب الطرف الاصطناعي.
الالتهابات: قد يشعر مالك الطرف الاصطناعي بألم في المنطقة المصابة بسبب هذه الالتهابات.
في بعض الأحيان، يرجع ارتفاع السعر إلى التقدم التكنولوجي في تصنيع هذه الأطراف الاصطناعية، وبالتالي فإن السعر مرتفع جدًا للمستخدم.
التغيير: الاضطرار إلى تغيير الطرف الاصطناعي نتيجة لنمو الجسم.
شعور جميل أن تقوم بتركيب يد صناعية متطورة تعويضية عن الطرف الذي بتر منك، بالفعل هو ليس كالطبيعي، ولكنه بإمكانه مساعدتك في بعض الأعمال ويمكن الأعتماد عليه في تسهيل أمور تقوم بها، ويخفف عنك العناء.
 
شارك المقالة:
136 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook