معلومات عن تجربتي مع شركة xtrade

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن تجربتي مع شركة xtrade

 

 

معلومات عن تجربتي مع شركة xtrade

 

تجربتي مع شركة xtrade : يحكي أحد الافراد عن تجربته ويقول:” تجربتي مع شركة إكستريد Xtrade النصابة السلام عليكم جميعاً إخواني وأخواتي في السعودية والخليج والوطن العربي اقتضت الأمانة العلمية أن لا أكتم العلم وأن أبلّغ الرسالة وأنبه الغافلين والسذج والحالمين والجاهلين بدهاليز عالم المال والأعمال وغسيل الأموال وفنون الابتزاز الإلكتروني والدهاء والمكر كي لا يقعوا في الفخ حيث أن ما سأكتبه لكم هو الحقيقة الصادقة 100% دون زيادة أو نقصان وهو في ذمتي وأسأل عنه أمام الله يوم العرض الأكبر حين لا ينفع مال ولا بنون وأترككم مع القصة انا رب أسرة مكونة من زوجة و4 أطفال.

  • وأصنف من فئة ذوي الدخل المحدود. موظف حكومي لأكثر من 15 سنة ، وراتبي يمثل كل دخل الأسرة ويبلغ 9500 ريال وأسكن بالإيجار. منذ العام 2016 شهد الوضع الاقتصادي في المملكة تحولاً حاداً مع رؤية 2030 الأسعار ارتفعت ورسوم الخدمات تضاعفت والضرائب فرضت.. لكن الأجور أمام كل هذا لا تزال جامدة هي هي لم تتغير ، برغم ضخ الحكومة لمساعدات مالية مباشرة للمواطنين عبر حساب المواطن ودعم رواتب الموظفين بمكرمة ملكية.
  • هذا الوضع الاقتصادي الجديد كان بمثابة الصدمة التي تركت أثرها لدى المواطن وحاصرته ، فحتى باب التجارة أضحى هو الآخر محفوفاً بالمخاطر على إثر القرارات الأخيرة المتعلقة بالعمالة الوافدة والتنظيمات الجديدة التي تدعم خطة السعودة. وهناك فئة واسعة من العاطلين والعاطلات اضطروا للاستدانة من البنوك وغيرها لفتح مشاريع صغيرة كعربات الطعام وتسويق نتاج الأسر المنتجة ، في سبيل الاكتفاء والنجاة من الفقر ، وبرغم أن أغلب تلك المشاريع قد تعثر أو مني بالفشل لسبب أو لآخر ، إلا أن من حسنات الوضع الاقتصادي المخيف الذي فاجأ الناس أنه أولاً ساعد على انتشار ثقافة الادخار واتخاذ الاحتياطات الاقتصادية ومهارات التخطيط والتدبير.
  • وثانياً، كسر الكبرياء الزائف والاستكبار على أبواب الرزق والعمل الشريف واللقمة الحلال وشجع الشباب والشابات على تقبل مهن بأجور منخفضة ووظائف جديدة كانت تعتبر عاراً ونقيصة. كان ذلك في العام 2016 في العام 2017 زادت حدة البؤس مع ارتفاع أسعار المحروقات والكهرباء والماء. فزاد الخوف والقلق. كنت أفكر كثيراً في مخرج.
  • وكنت كلما تشجعت على المضي في طريق ، تتبدى أمامي السلبيات والمحاذير والتعقيدات فأصرف تفكيري عنه وأتجه لغيره. فكرت بالتجارة وفكرت بالاستثمار في الأسهم وفكرت في مشاريع صغيرة كالبقالة والحلاق والبوفيه والكوفي شوب وفكرت المشاركة بشراء ورشة حدادة أو ميكانيكا سيارات وفكرت بسيارة الأيسكريم وشراء وايت ماء وفكرت أيضاً في العمل في مجال السمسرة العقارية وفكرت في كل شيء.
  • كنت أدخر مبلغاً من المال يقارب 90 ألفاً ، وهو كل ما تبقى لدي بعدما فرغت من بناء عظم الفيلا (بيت العمر) الذي كلفني استهلاك القرض العقاري بالكامل مبلغ 500 ألف ريال أسددها على فترة 15 سنة. لم تكن تلك التسعين ألفاً تكفي حتى لتشطيب 15% من الفيلا. إذن ما العمل؟؟؟؟؟ كنت خائفاً ، وعاجزاً ، وقلقت وفكرت لأيام وأسابيع وأشهر … أين المخرج؟؟ فلو مكثت أدخر من راتبي لتشطيب الفيلا لبلغت القبر وما بلغت مرادي. قررت أن أستدين من البنك مرة أخرى قرضاً شخصياً إضافياً، لكن للأسف لم يكن راتبي المتدني ليسمح لي بأن أستدين أكثر من 28 ألفاً فقط أسددها على 5 سنوات. وكان ذلك المخرج من البؤس بحيث عدت لحيرتي وشقائي أكثر من السابق.
  • توقف البناء الآن ، وعدت للروتين الممل. أخرج في الصباح الباكر لوظيفتي البائسة في الوزارة التي تبعد مسافة سفر مستعيذاً بالله من شر الطريق والزحام والطوابير والحوادث والاختناقات والمنبهات والقلق، وأعود مع أذان العصر مهموماً مغموماً أعاف نفسي وأعاف حتى الطعام. أفكر برسوم مدارس أولادي وإيجار المنزل وفواتير الخدمات.. فإذا ما رغبت أسرتي في الخروج مساءً، كنت أستعيذ بالله مرة أخرى من شر الزحام والحوادث والاختناقات والقلق وكاميرات ساهر أيضاً. في الليل كنت أعاني من اضطرابات النوم. وأجزم بأن كل من يعيش في الرياض يشكو منها أيضاً.
  • في خضم هذا الجو القلق، وقع بصري في الإنترنت على إعلان من إحدى شركات الاستثمار والمضاربات في الأسواق العالمية Xtrade والتي تحوي العديد من منصات التداول في العملات والسلع والأسهم والذهب والبترول والمعادن والكثير الكثير. ويتم التسويق للراغبين في ولوج هذا المجال عبر إعلانات مقروءة أو مصورة في مختلف مواقع الإنترنت. والإعلانات على هذا النحو تأتي على لسان مشاهير أو أيقونات يشرحون معاناتهم في السابق قبل التعامل مع هذه الشركات ، ويدعون فيها بأنهم قد استفادوا من تلك الشركة ومن التداول اليومي المربح ، وبأنهم قد بدأوا الاستثمار بمبلغ زهيد جداً، وأن رؤوس أموالهم الآن قد تضاعفت وتضخمت”. منقول عن منتدى عالم حواء.
 

شركة Xtrade نصب

  • تجربتي مع شركة xtrade : Xtrade اكس تريد تقوم بإيهام العميل بكل شيء فالشركة تقوم بإنشاء حسابات والقيام بعمليات مضاربه وهميه تحقق ارباح وهميه فقط لاستنزاف العميل ماديا وسلبه امواله، وتقنعه بتحويل المزيد من الاموال كل مره للدخول الى صفقات مربحه.
  • والغريب ان العميل يُمنع من سحب امواله التي اودعها او يربحها خلال هذه العمليات لسبب او لأخر، ومن هذه الاسباب انه لا يمكن سحب الاموال الا بعد دفع الضرائب الخاصة بها، او يجب الدخول الى صفقات مربحه اخرى لسحب الاموال، المهم هو تزويد الشركة بأموال اخرى.
  • بعد اصرار العميل على  سحب امواله تقوم الشركة برفض تسليم الاموال له لسبب او لأخر، احيانا ما يدعون انه خسر المال في صفقه خاسرة، او انه قام بعمليات تداول غير مشروعة عليها غرامة كبيره وهكذا من الاسباب التي يحاولون اقناع العميل بها، ولكن في النهاية النتيجة واحده، لا يمكن للعميل سحب امواله على الاطلاق.

كيف استرد اموالي من Xtrade

  • تجربتي مع شركة xtrade : اذا كنت قد اودعت عن طريق الفيزا او ماستر كارد اتصل بالبنك مباشرة و ابلغهم انه تمت عملية نصب من خلال بطاقتك الإئتمانية.
  • سوف ينسق البنك مع شركة فيزا و ماستر ليعيد اموالك طبعا اذا كانت في ظرف 60 يوم من تاريخ الايداع.
  • اذا اودعت عن طريق الفيزا مبلغ 10 الاف جنيه استرليني او ما يعادلها او اكثر تقدم بشكوى للبنك ايضا و طالب بعملية Charge Back و استفسر عن إجراءاتها عندهم. سيحاول البنك عندها التأكد من صحة موقفك و التحقق من حدوث عملية احتيال فعلاً.
  • نظرًا لأن استخدام بطاقة الائتمان أصبح شائعًا جدًا في جميع أنحاء العالم، فقد تدخلت السلطات حتى لحماية المستهلكين. في الولايات المتحدة، يسمح القانون بإلغاء المعاملات من خلال بطاقات الائتمان، بينما يغطي قانون تحويل الأموال الإلكتروني معاملات بطاقات الإئتمان.
  • تختلف القوانين في البلدان المختلفة، ولكن عادة ما يكون هناك شكل من أشكال القانون يضمن عمليات رد المبالغ المدفوعة. حتى شركات الائتمان نفسها لديها هذا الحكم للسماح لنفسه.
  • تم تنفيذ هذه القوانين للسماح للعملاء بالاعتراض على المعاملات، و لكن من المهم جدًا أيضًا إذا كنت ضحية الاحتيال، مثل تلك التي ارتكبها وسيطك, الاستفادة من عمليات رد المبالغ المدفوعة كوسيلة للاحتجاج على الخدمات أو المنتجات دون المستوى المطلوب.
  • بعد ذلك، عليك تقديم دليل على سبب طلب Charge Back. إذا كان طلب رد المبالغ المدفوعة بسبب نزاع بينك و بين البائع، فيجب أن تقديم نسخ رسائل البريد الإلكتروني و المراسلات الأخرى بينكم. بعد ذلك، سيتصل بهم مصدر بطاقة الائتمان للحصول على جانبهم من القصة أثناء العمل كوسيط.
  • في حالة حالة الاحتيال المباشرة، يتم التعامل مع النزاعات بسرعة لأن هذه هي الوظيفة الأساسية لعمليات رد المبالغ المدفوعة Charge Back.

تجربتي مع شركة التداول

  • تجربتي مع شركة xtrade : يقول أحد الأشخا عن تجربته: السلام عليكم احببت ان افيدكم بنصائح قد تكون معلومة لديكم مسبقا لكن”ذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين”بسم الله انسى نظام يا تصيب يا تخيب، اكون او لا اكون لأن السوق يوم لك يوم عليك وانت اللي تحدد كم يوم لك وكم يوم عليك على حسب قوة استراتيجيتك وخبرتك المقصود واضح وهو احترام رأس المال وعدم المخاطرة .
  • لا تفتح صفقات الا بعد ساعة من بداية فترة ما، مثلا الفترة الآسيوية بدأت الساعة 2 ادخل على الساعة 3 وهكذا بالنسبة لباقي الفترات والسبب هو احيانا او ربما غالبا تحدث امور غير منطقية في السوق مع بداية كل فترة.
  • تأكد من عدم وجود اخبار مهمة أثناء وقت تداولك وقبل فتحك للصفقات(لا تتداول وقت الاخبار)
  • اذا كانت صفقاتك طويلة او متوسطة المدى عليك الاهتمام بالتحليل الاساسي والفني معا، عن نفسي نظامي سكالبينج الصفقة الواحدة بين 12 و 20 نقطة لذلك لا اهتم بإتجاه السوق ولا بالتحليل الاساسي، أهتم بالتحليل الفني فقط.
  • بالطبع لا تستطيع الغاء صفقة قمت بفتحها فلا تكن متهورا(لا تنسى نفسك وتدخل بشكل عشوائي)
  • اذا نجحت ستشعر بأنك ناجح فعلا ولن تقول لنفسك (كيف اصبحت ثريا ! لا اصدق نفسي !) معنى كلامي انك بتتعب بتبذل مجهود لكي تنجح، الصبر مهم جدا.
  • خلاصة الموضوع كله في النقطة رقم 5، ضع لنفسك خطة ونفذها حرفيا ولا تنسى نفسك ارجو ممن لديه اضافة ان لا يتردد بإضافتها وان وجد خطأ في كلامي ارجو تصحيحه لكي نرتقي وشكرا.
 

تجربتي مع التداول

  • تجربتي مع شركة xtrade : يحكي لنا أحد الاشخاص عن تجربته ويقول: “السلام عليكم ورحمة الله. أرحب بكم إخواني وأخواتي أينما كنتم في المملكة والخليج والوطن العربي الكبير هذا هو الجزء الرابع والأخير من خلاصة تجربتي وفضح شركات الفوركس (التداول العالمي) النصابة وعلى رأسها شركة Xtrade بادئ ذي بدء ، أحب أن أنوه إلى النقاط الهامة التالية وقد فاتني أن أذكرها في الأجزاء السابقة: نسبة الشركات النصابة التي تدعي بأنها مرخصة تقارب 60% من جملة الشركات العالمية المرخصة. لا تصدق أبداً الزعم بتحقيق أية أرباح تزيد عن 10%، وبأن شركات التداول المرخصة تربح على الدوام ، فحتى إن حققت أرباحاً فهي لن تتجاوز بحد أقصى 10% من رأس المال أو قيمة الصفقة (أيهما).
  • كل الشركات غير المرخصة أو التي تدعي أنها مرخصة بالأرقام والتواريخ الزائفة سوف تبادر بالاتصال بالضحايا هاتفياً لإحكام عملية الخنق والمحاصرة وضمان الاستجابة الفورية واستعراض الخبث.
  • الشركات النظامية والمرخصة دولياً لديها نظام صارم ولغة تواصل راقية ووسائل اتصال مختلفة كلياً عن أسلوب الاتصال المباشر السمج والسخيف والذي يغص بالتوتر والإلحاح والعروض الوهمية المغرية، وهي تكون مراسلات موثقة عبر رقابة دولية وعبر مؤسسات النقد المحلي معظم شركات الفوركس النصابة مقرها إسرائيل للأسف، وكلها تعمل تحت منظومة واحدة وغطاء مؤسساتي ضخم يخضع لحسابات وميزانيات وتقييم دوري وحماية قانونية وخدمات استشارية دولية.
  • وجميع العاملين فيها هم يهود يتحدثون العربية (اللهجة الفلسطينية) بطلاقة ، وهم متعصبون وحاقدون على أهل الخليج بالذات ، فلا قيم عندهم ولا ضمير ولا ذمة ، البعض منهم قد يذكر الله أثناء الاتصال ويحلف باسمه مراراً ويدعي الإسلام والأمانة والأدب ، وألسنتهم تكيل اللعنات سراً وصدورهم تغلي بالحقد وتتمنى زوال النعمة والله كاشفهم وفاضحهم. تجربتي مع شركات التداول هل يجب أن أذكر القارئ بكلام سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجهه عن خصال ثلاث اشتهر بها اليهود: الحسد ، والحلف والتظلم الكاذب ، والغدر”.منقول

 

شارك المقالة:
156 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook