معلومات عن تأسيس فكتوريا سيكرت

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن تأسيس فكتوريا سيكرت

معلومات عن تأسيس فكتوريا سيكرت.

 
يظن الكثيرون أن ” فكتوريا ” هو أسم المصممة الرئيسية للملابس ، و لكن الحقيقة أن مؤسس فكتوريا سيكرت هو رجل يُدعى ” روي ريموند ” تخرّج من جامعة ستانفورد ، و قد بدأت قصته عندما كان يدخل المحلات لشراء الملابس التحتية أو اللانجري لزوجته ، فكان يشعر بإحراج شديد ولا يروق له طريقة عرض البضائع .
 
قرر ” ريموند ” أن يدرس سوق الملابس الداخلية ، و بالفعل استمر في هذا الأمر لمدة ثماني سنوات ثم بحلول عام 1977 قام بتأسيس متجر لبيع اللانجري ، و أهتم كثيراً بجعل تصميم هذا المتجر مريح وغير محرج بالنسبة للرجال ، فجعل المعروضات قليلة و صمم الديكور بشكل مهذب و كلاسيكي .
 
استطاع ” ريموند ” تحقيق ارباح كثيرة بلغت اكثر من نصف مليون دولار ، مما جعله يفكر في التوسع بشكل اكبر و إنشاء فروع أخرى للمتجر في عدة أماكن ، ولكن مع الأسف بدأت الايرادات تقل مع الوقت بسبب اهتمام المتاجر بالرجال بشكل أكبر ، مما جعل فكتوريا على أعتاب الافلاس .
 
استحواذ ليزلي وكسنر على فكتوريا سيكرت :
في عام 1982 قام ” ريموند ” ببيع ” فكتوريا سيكرت ” إلى ليزلي وكسنر مؤسسة شركة كولومبوس للمتاجر المحدودة ، التي قامت بتغيير الاستراتيجية السابقة ، و جعلت هذه الماركة تشتمل على التصاميم النسائية بشكل أكبر ، مع بيع القليل من الملابس الرجالية التي استمرت فقط حتى عام 1994 .
 
مع مرور عدة سنوات استطاعت الماركة تحقيق نجاحات أكبر ، و أدخلت العطور و المواد التجميلية إليها مما أكسبها شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم ، و خلال عام 1999 قامت بإطلاق ماركة Body by Victoria  ، ثم أطلقت في عام 2002 ماركة Pink الخاصة باللانجري للمراهقات ، و أعلنت عن قيامها بتصميم ملابس للسباحة مما جعلها تتسم بالتنوع و عمل على زيادة زبائنها .
 
خلال عام 2006 أصبح لماركة ” فكتوريا ” حوالي ألف بوتيك ، و صار الجميع ينتظر عرض الأزياء الخاص بها كل عام والذي دخلته منذ 1995 ، و يشهد الجميع بروعة الملابس و المنتجات التي تقدّمها ” فكتوريا سيكرت ” .
 
طريقة الشراء من موقع فكتوريا سيكرت اونلاين :
1- فتح الموقع و تسجيل الدخول من خلال السهم الأحمر الموجود في أعلى الصفحة .
2- اختيار طريقة الشحن إذا كانت دولي أو محلي ثم القيام بكتابة البيانات المطلوبة .
3- يتم وضع رقم صندوق البريد في خانة  postal code/ Zip.
4- كتابة الاسم و كلمة السر الخاصة بالشخص للدخول إلى الموقع .
 
5- بدء عملية الشراء من خلال وضع الأشياء المطلوبة في سلة الشراء .
6- اختيار اللون الذي يريده الشخص و اختيار المقاسات .
7- يُمكن الاستعانة بالجدول الموجود في الدائرة الخضراء للمساعدة في معرفة المقاسات بشكل عام ، و هي تكون مقاسات النساء في امريكا و كندا .
 
8- عند الانتهاء من وضع المنتجات في السلة يتم اختيار الدفع .
 
9- يجب التأكُّد من جميع البيانات مثل العنوان و الطلبية و القياسات ، و يتم كتابة المدة التي سيستغرقها الشحن للوصول إلى الشخص ، كما من الممكن أن يتم شحن الطلبية على أكثر من مرة .
 
10- يتم الضغط على Continue  لإستكمال الخطوات ، فتتم فتح صفحة العروض و يكون مسموح بثلاثة عروض فقط للشخص ، فيقوم بأختيار ما يُريده .
 
11- يجب إدخال بيانات الفيزا بشكل صحيح ، و إذا كان الشخص يمتلك بطائق هدايا فتتم كتابتها في خانة Gift card رقم 2 .
 
12- بعد الانتهاء يتم عرض تكاليف الشحن الدولي ، فإذا استقر الشخص على الشراء فيقوم بالضغط على continue ، ثم سيصل إليه إيميل يُخبره بالتفصيل عن جميع المنتجات التي تم طلبها و وقت شحنها .
 
13- إذا أراد الشخص أن يكون الشحن امريكي ، فيتم اختيار الشحن داخل امريكا ، و كتابة بيانات البريد الذي وصل من شركة الشحن ثم استكمال نفس الخطوات السابقة .
 
شارك المقالة:
355 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook