معلومات عن بنك التنمية الاجتماعية يقدّم تمويلات ميسّرة عبر “آهل”

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن  بنك التنمية الاجتماعية يقدّم تمويلات ميسّرة عبر “آهل”

 

 

معلومات عن  بنك التنمية الاجتماعية يقدّم تمويلات ميسّرة عبر “آهل”

 
كشف بنك التنمية الاجتماعية يوم السبت الموافق 13 يونيو، عن تقديم تمويلات ميسّرة للمواطنين عبر منتج “آهل”، لمواجهة الاحتياجات الأسريّة الطارئة.
 
ويعتبر «آهل» منتجًا للعملاء الذين سبق حصولهم على أحد منتجات التمويل الاجتماعي “الأسرة، الترميم، كنف”، علمًا بأنه يهدف إلى مساندة الأسر التي تزايدت عليهم المسؤوليات الأسرية. كما يتميّز هذا التمويل بأنه يصل إلى 60 ألف ريال.
 
ويتم التمويل بدون سداد رسم أو فوائد، على أن تصل فترة سداد حتى 5 سنوات، ويستفيد من تمويل “آهل” جميع العملاء من الرجال والسيدات، من “موظف حكومي أو قطاع خاص، متسبب، متقاعد، أرملة، مطلقة، أو مهجورة؛ وفقًا لما أعلن عنه بنك التنمية الاجتماعية مؤخرًا.
 
ويُمكن الحصول على التمويلات ميسّرة للمواطنين عبر منتج آهل، بتقديم الطلب عبر الرابط التالي (من هنــــــــــــا)
 
وكان البنك قد أعلن مؤخرًا عن شروط الحصول على تمويل «دائم» للجمعيات الخيرية واللجان الاجتماعية؛ من أجل تحفيز الجمعيات الأهلية إلى الاستدامة المالية؛ وذلك من خلال تقديم قروض حسنة، ومنح غير مستردة بشروط وضوابط محددة؛ حيث وضع شروطًا عدة للحصول على تمويل دائم، منها أن تكون الجهة طالبة التمويل مسجلة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويكون مضى على تسجيلها سنتان على الأقل، ولديها مجلس إدارة مؤهل.
 
وعلى جانب آخر، فقد دعا كل الرياديين والرياديات، للاستفادة من منتج تمويل مشاريع الاختراع؛ إذ خصص دعمًا، يصل إلى 4 ملايين ريال لكل طلب؛ إيمانًا منه بأهمية مشاريع المخترعين، والمبتكرين.
 
وتم تدشين بوابة الجهات الحكومية؛ وذلك ضمن توجه البنك في التحول الرقمي لإجراءات طلب ومعالجة تمويل الأفراد من منسوبي الجهات الحكومية لتكون إلكترونية بشكل كامل.
شارك المقالة:
152 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook