معلومات عن بنك الإسكندرية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن بنك الإسكندرية

معلومات عن بنك الإسكندرية.

 
هو واحد من أكثر البنوك التي تقدم مجموعة من الخدمات والتي تلبي احتياجات العملاء بشكل واضح وكبير مما يساهم في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي.
يقوم بخدمة قاعدة كبيرة من العملاء حول العالم من مختلف وجميع القطاعات مع تقديم المنتجات والخدمات التي لها قيمة مضافة والحلول لمشروعات متوسطة وصغيرة وشركات.
يعتمد بنك إسكندرية عند تقديم الخدمات المالية المصرفية للعملاء بطرق متقدمة تعتمد على وسائل الإنترنت والتقدم التكنولوجي الهائل، وأيضًا خدمات الموبايل البنكية والبطاقات والمحافظ الإلكترونية.
 
الإنترنت البنكي في بنك الإسكندرية
تطبيق محفظتي
من خلال تطبيق محفظتي يمكنك وبكل سهولة أن تقوم بتحويل واستقبال الفلوس من وإلى أي مكان داخل جمهورية مصر العربية، يتم إمكانية سحب الأموال تلك من أي ماكينة ATM كما يمكن من خلالها شراء أي خدمة من الخدمات من خلال خدمة بطاقة أون لاين.
 
أرقام خدمة عملاء بنك باركليز مصر
البنك الفرنسي في مصر
خدمة الإنترنت البنكي بنك عودة
 
مميزات محفظتي
يمكنك السحب والإيداع للأموال بالكميات التي ترغب بها بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الممتاز والسريع من أي ماكينة صراف آلي بكل سهولة، وفقًا لأقرب ماكينة صراف آلي من بنك الإسكندرية متوفر في مكانك أو منطقتك.
من الممكن تحويل الفلوس لأي فرد من أفراد أهلك وأقاربك بكل سهولة ولكن لابد وأن يكونوا لديهم محفظة أيضًا من محفظتي، والخدمة متاحة لديهم أو من خلال تطبيق بنك إسكندرية المتاح في داخل جوجل بلاي.
من الممكن أن يتم التغذية الخاصة بالبطاقة الخاصة بك من محفظتي مع العلم أن من السهل أن يتم ربطها ببطاقة الخصم المباشر أو البطاقة الائتمانية الخاصة بالعملاء في بنك الإسكندرية.
الاستفادة من خدمات فوري من خلال شحن الرصيد ودفع فواتير الموبايل وأيضًا فواتير المياه والغاز والكهرباء مع دفع التقسيطات المختلفة، والتي تتمثل في التمويل المتناهي كالتبرع وشراء التذاكر.
استخدام بطاقة أون لاين حيث غن العميل سوف يكون لديه القدرة على شراء ما يرغب به من منتجات أون لاين بكل سهولة من خلال البطاقة تلك، عن طريق استخدام القيمة المرغوب بها من بطاقة بنك الإسكندرية.
 
طرق الاشتراك في محفظتي
الوصول إلى أقرب فرع من فروع بنك الإسكندرية على أن يتم التقديم أو من الممكن أن يتم الاتصال برقم خدمة العملاء رقم 19033.
بعد التقديم من أجل الاشتراك في الخدمة سوف يتم إرسال رسالة نصية لك على هاتفك المحمول الخاص بك من أجل التأكيد على الاشتراك في الخدمة.
سوف يتم إرسال كود التعريف الخاصة بك على أن يتم تحميل تطبيق محفظتي ومن ثم إدخال رقم المحمول الخاص بك المسجل ومن ثم إنشاء رقم سري خاص بك مكون من ستة أرقام ومن ثم يتم التفعيل للخدمة تلك.
الحدود القصوى لخدمة محفظتي
الحد الأقصى بالنسبة لرصيد المحفظة هو 50 ألف جنيه مصري.
الحد الأقصى للمعاملات اليومية في المحفظة هو 30 ألف جنيه مصري.
الحد الأقصى للمعاملات الشهرية في المحفظة هو 100 ألف جنيه مصري.
خدمات الحسابات والودائع
يمكنك الاطلاع على الحساب الخاص بك بكل سهولة من خلال التعرف على جميع البيانات الحسابية والتي تتمثل في النوع والرصيد، والعملة وكشف الحساب وعائد الحساب وحالة الحساب.
يمكنك بكل سهولة الاطلاع على جميع بيانات الودائع تلك والتي تتمثل في النوع والعملة وتاريخ الاستحقاق والعائد وتاريخ الربط والفترة الزمنية.
الاستخراج للمعاملات البنكية بكل سهولة مع الاطلاع على مختلف البيانات التوضيحية مع القدرة على اختيار نوع المعاملات، والتي تتوقف على نوع المعاملة أو حتى تاريخ المعاملة تلك.
 
 
خدمات فوري لدفع الفواتير
حيث يمكنك التمتع بخدمات فوري من أجل دفع الفواتير المختلفة والمستحقة الخاصة بك من خلال خدمات بنك الإسكندرية من أجل دفع الفواتير التالية: –
 
مدفوعات الرحلات.
مدفوعات التعليم.
مدفوعات التأمينات.
مدفوعات أون لاين.
مدفوعات التبرعات.
مدفوعات خدمات التليفون والإنترنت.
السداد في مستحقات فواتير الخدمات التالية التي تتمثل في خدمات المياه والغاز والكهرباء.
مدفوعات Fawry pay.
 
خدمات التحويلات
يمكن من خلال تلك الخدمة أن يتم التحويل لأي محفظة إلكترونية داخل مصر.
السداد في كافة ومختلف الحسابات والمستحقات الخاصة بالبطاقات الائتمانية.
التحويل بين الحسابات الخاصة بك بالجنيه المصري وأيضًا بالعملة الأجنبية أو حتى من خلال حسابك الخاص بك بالعملة الأجنبية إلى الجنيه المصري.
التحويل لحسابات أخرى سواءً كانت تلك الحسابات في بنك الإسكندرية أو حتى في أي بنك أخر من البنوك في داخل جمهورية مصر العربية.
إمكانية الجدولة وحفظ بيانات التحويلات المالية من اجل تنفيذها في أي وقت لاحق.
الحدود الخاصة بالتحويلات اليومية هي 250 ألف جنيه مصري وما يعادلها بالعملة الأجنبية أما بالنسبة للحدود الخاصة بالتحويلات الشهرية، فنجد أنها تكون 2 مليون جنيه مصري وما يعادلها بالعملة الأجنبية.
من الممكن أن يتم من خلال تلك الخدمة مشاركة البيانات الخاصة بالحساب الخاصة بك ومن أهمها رقم الحساب الدولي الخاص بك IBAN من خلال كلًا من البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة SMS أو حتى رسائل الواتس آب Whatsapp.
خدمات التمويل
الاطلاع على المعاملات البنكية المختلفة واستخراجها بكل سهولة مع القدرة على اختيار نوع المعاملات تلك مع إمكانية التعرف على نوع المعاملة وتاريخها.
الاطلاع على جميع حسابات الخاصة ببيانات السحب على المكشوف من خلال النوع للحساب وحالة الحساب أيضًا.
التعرف على جميع بينات التمويل من خلال النوع والرصيد ومبلغ التعاقد وتاريخ استحقاق التمويل ومبلغ الأقساط.
التعرف على أقساط خاص بالتمويل في صورة بيانات توضيحية والتي تتمثل في الأقساط واستحقاقها والتي قد تم سداداها بالفعل.
 
خدمة تطبيق الموبايل البنكي
حيث يمكن التعرف على كل ما يتعلق بالحساب الخاص بك في بنك إسكندرية بكل سهولة ويسر من خلال استخدام تطبيق الموبايل، عن طريق مستخدمي الأندرويد في أي وقت وأي مكان داخل البلاد او حتى خارجها من خلال الاختيار بين اللغة العربية أو حتى اللغة الإنجليزية.
 
طريقة الاشتراك سهلة للغاية من خلال استخدام بصمة الأصابع Touch ID/ Fingerprint ومن ثم يتم تبسيط عملية التحويل بشكل واضح وكبير، من خلال الحساب الخاص بك إلى أي حساب أخر في أي بنك من خلال رابط الأمان O-key وأيضًا يمكن التحويل لأي محفظة إلكترونية في داخل محافظات جمهورية مصر العربية.
 
شارك المقالة:
513 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook