معلومات عن بطاقة تيتانيوم بنك الرياض في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
معلومات عن بطاقة تيتانيوم بنك الرياض في السعودية

معلومات عن بطاقة تيتانيوم بنك الرياض في السعودية.

 
تعتبر بطاقة تيتانيوم الائتمانية من البطاقات الإسلامية التي يمنحها بنك الرياض لعملائه سواء كانوا سعوديين أم مقيمين داخل المملكة العربية السعودية.
حيث تم تصميم هذه البطاقة بشكل يتناسب مع جميع احتياجات ومتطلبات العملاء بالإضافة إلى أن بطاقة تيتانيوم بنك الرياض تتيح للعميل السفر والتنقل بين كافة بلدان العالم.
تتيح لعملائها الدخول إلى صالات كبار الزوار في عدد من المطارات في المملكة العربية السعودية وهي: مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة صالة الدرجة الأولى (بوابة الخطوط الأجنبية – البوابة الشمالية)، مطار آل مكتوم الدوليمطار أبو ظبي الصالة الماسية VIP، مطار الكويت الدولي صالة Premier، مطار القاهرة الدولي صالات كبار الشخصيات بوابة 1، 2, 3، مطار الملكة علياء الدولي بعمّان صالة كراون.
كما أن هذه البطاقة تقدم العديد من العروض والخدمات المتميزة لعملائها حيث تتيح للعميل عروضا على مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة والفنادق والمتاجر التي توجد داخل المملكة أو خارجها.
ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن بنك الرياض من هنا: الدخول للنظام بنك الرياض والتمويل الشخصي عبر بنك الرياض
 
مميزات بطاقة تيتانيوم
يتم تقديم هذه البطاقة للعملاء بشكل مجاني للسنة الأولى حيث يمكن للشخص صرف حوالي 1700 ريال سعودي بشكل شهري.
بمجرد أن يتم إصدار البطاقة للشخص العميل فإنه يتم إعفائه من هامش الربح خلال الثلاثة شهور الأولى كما يتم إعفائه من الرسوم الضريبة للعام التالي وخاصة عندما يتم إنفاق حوالي عشرين ألف ريال سعودي.
ومن أهم مميزات هذه البطاقة بأنها تتيح للشخص العميل الدخول إلى الصالات الخاصة بكبار الشخصيات في المطارات الدولية في القاهرة ودبي والكويت وأبو ظبي وعمان دون دفع أي رسوم مالية.
تتوافق بطاقة تيتانيوم بشكل كبير مع أحكام وشروط الشريعة الإسلامية كما أنها تقدم بطاقات إضافية بشكل مجاني لأحد أفراد الأسرة.
بالإضافة إلى أنها تحمي عملائها من التعرض للنصب والاحتيال الإلكتروني عندما يتم التسوق عبر شبكة الإنترنت وذلك من خلال توفير نظام الحماية الثلاثية الذي يمنح العميل الشعور بالراحة والإطمئنان.
كما أنها تتميز بتوفير نظام الدرع الائتماني وذلك لتأمين الرصيد المستحق في حالة تعرض الشخص إلى ظروف طارئة أو أزمات مالية.
وعندما يحصل الشخص على البطاقة فإنه يمكن له تقسيط جميع المشتريات وتحويلها إلى عدة خيارات سهلة ومريحة في طريقة السداد وذلك من خلال برنامج قسط.
بالإضافة إلى أنه يمكن للعميل الاستمتاع بجميع العروض والتخفيضات التي تقدم المطاعم والمتاجر والفنادق.
ومن مميزات بطاقة تيتانيوم بنك الرياض أنها تتيح للشخص إمكانية الحصول على كلمة المرور الخاص به من خلال حسابه على موقع أون لاين الرياض.
كما يمكن التعرف على الخدمات التي يقدمها بنك الرياض أون لاين من هنا: بنك الرياض اون لاين شركات والامتيازات التي يوفرها البنك
 
مميزات أخرى لبطاقة تيتانيوم
هناك العديد من المميزات الأخرى التي تقدمها البطاقة لحاملها حيث يتم قبولها في أكثر من 35 مليون متجر وأكثر من 2 مليون جهاز صراف آلي على مستوى العالم.
تقدم للعميل خدمة برايسلس أرابيا التي يمكن من خلالها التعرف على العروض والتخفيضات المتميزة كل ما عليه فقط هو الدخول على موقع برايسلس من خلال الضغط على هذا الرابط http://www.pricelessarabia.com/.
ومن أهم مميزات بأنها تتيح للعميل إمكانية سداد قيمة المشتريات والمنتجات التي لم تتجاوز قيمتها 300 ريال سعودي من خلال خدمة أثير حيث يتم تمرير بطاقة تيتانيوم من على جهاز نقاط البيع دون إدخال كلمة المرور للبطاقة.
وفي حالة تجاوز قيمة المشتريات عن ثلاثمائة ريال سعودي يجب إدخال الرقم السري للبطاقة عند وضعها على جهاز نقاط البيع.
تعرف على طريقة التسجيل في برنامج حصاد بنك الرياض عبر مقال: برنامج حصاد بنك الرياض طرق التسجيل به وما هو نظام حساب النقاط
 
ما هي شروط الحصول على بطاقة تيتانيوم؟
هناك العديد من الشروط حتى يتم الحصول على بطاقة تيتانيوم بنك الرياض حيث يجب أن يكون عمر الشخص العميل لا يقل عن 18 سنة.
ولا بد أن يكون لدى الشخص الذي يرغب في الحصول على البطاقة راتب ثابت سواء كان صاحب مهنة تجارية أو موظف في إحدى المؤسسات.
يجب أن يكون الشخص المتقدم مستوفي لجميع الشروط والأحكام الخاصة ببنك الرياض.
كيفية الحصول على بطاقة تيتانيوم؟
يمكن للشخص الذي يرغب بالحصول على بطاقة تيتانيوم التوجه إلى إحدى فروع بنك الرياض التي توجد في كافة أنحاء المملكة.
يتم تقديم صورة طبق الأصل من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول وذلك بالنسبة للسعوديين.
أما الأشخاص المغتربين فيجب تقديم صورة طبق الأصل من جواز السفر أو من إثبات الهوية بالإضافة إلى شهادة من جهة العمل تشتمل على الراتب الذي يتقاضاه.
 
شارك المقالة:
495 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook