معلومات عن اماكن لا تغلق في دبي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن اماكن لا تغلق في دبي

 

 

معلومات عن اماكن لا تغلق في دبي

 

إن كنت في رحلة إلى دبي وتشعر ببعض القلق وعدم الرغبة في الخلود إلى النوم، لا تقلق ستجد أيضا في تلك الوجهة العصرية الرائعة ما يناسبك ويلبي متطلباتك حتى بعد منتصف الليل، ولا عجب في ذلك، إذ تضم دبي مجموعة متنوعة من الأماكن التي تفتح أبوايها للزائرين على مدار 24 ساعة.. تعرف عليها في اماكن لا تغلق في دبي .

 

اماكن لا تغلق في دبي

سوفت تاتش أيوفيرديك سبا

اماكن لا تغلق في دبي

 

احجز للحصول على علاج الايورفيدا في سوفت تاتش أيوفيرديك سبا المفتوح على مدار 24 ساعة، فهذا السبا الذي يعمل على مدار 24 ساعة متخصص في علاجات الايورفيدا. فإذا كنت تمر بيوم مرهق، فقم بحجز غلاف طيني لكامل الجسم يجعلك تشعر بالتغذية من أكثر من 350 من الفيتامينات الطبيعية والمعادن والإنزيمات.

تناول مناقيش في مخبز الريف اللبناني

اماكن لا تغلق في دبي

 

يُعرف هذا المطعم بأنه يخبز بعضًا من أفضل أنواع الأطباق اللبنانية في المدينة، وهو المكان المثالي لتناول مجموعة من أشهى المأكولات حال شعرت بالجوع في منتصف الليل، ولعل روعة الجبن وعسل مناقيش والمخبوزات الشهية ستضيف إليك فرص عدة للاستمتاع وسط أجمل الأجواء.

زووم

اماكن لا تغلق في دبي

 

قم بشراء بعض البقالة في وقت متأخر من الليل من وززم، حيث تقدم جميع فروع زووم، خدمة توصيل على مدار 24 ساعة في جميع أنحاء دبي، لذا، إذا كنت تعاني من ضيق الوقت، ولم تتمكن من التسوق خلال النهار، فسيلبي زووم كافة متطلباتك .

تناول الطعام في ميلك أند هني

اماكن لا تغلق في دبي

عادة ما يجتمع محبو موسيقى الجاز في هذا المقهى الذي يقع في نخلة جميرا، للاستمتاع بقضاء وقت ممتع في هذا المكان الجميل، والذي يعد موطنًا لماركة RAW الخاصة بالقهوة ، مع مجموعة من الحلوى والمخبوزات الشهية.

ميزون ماتيس

اماكن لا تغلق في دبي

توجد قائمة طعام رائعة في هذا المطعم الذي يعمل على مدار 24 ساعة ، والتي تشمل أفوكادو و فطيرة الجمبري ، فضلا عن الدجاج المطبوخ بالذرة مع الخردل ، فضلا عن الأعشاب والليمون ، الباذنجان مع جبن الماعز والخبز المحمص الفرنسي والحلوى.

استمتع بالحليب والفطائر في دينيس

استمتع بالحليب والفطائر في دينيس

توجه إلى مطعم العشاء الأمريكي المفتوح دائمًا في شارع الشيخ زايد، واستمتع بشوكولاتة الحليب المخفوقة، أو آيس كريم تعلوه كميات وفيرة من الكريمة المخفوقة، أو يمكنك تناول فطائر الجوز ممزوجة بشراب القيقب والعسل.

 املأ سيارتك في محطة البنزين

قد لا يهمك الأمر كثيرا، لكنك إن كنت تستأجر سيارة في دبي، فبالتأكيد ستقضي بعض الوقت خلال ساعات النهار في الانتظار لمدة 30 دقيقة فقط للحصول على الوقود، ولكن في المساء سيختلف الأمر كثيرا، حيث تظل معظم محطات الغاز في الإمارات ، بما في ذلك محطة شارع الثنية ، مفتوحة طوال الليل .

قم بنزهة على طول شاطئ الجميرا

اماكن لا تغلق في دبي

على الرغم من أننا لا نوصي بالغطس في البحر بعد حلول الظلام، فإن الشاطئ العام على طول جميرا مفتوح طوال النهار والليل، ومع الطقس المنعش في المساء، لماذا لا تتجه للحصول على نزهة بعد العشاء تحت النجوم ، والتمتع بالصفاء المميز لهذا الشاطئ أثناء خلوه من الحشود.

صالة شيراتون الرياضية

لست بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى فندق شيراتون مول الإمارات للاستمتاع بمرافقه الصحية واللياقة البدنية، وفي حين يغلق المسبح الداخلي في الساعة 10 مساءً ، لكن الصالة الرياضية وغرف الاسترخاء تبقى مفتوحة طوال الليل.

زروب – منطقة المركز التجاري

زروب – منطقة المركز التجاري

توجه إلى زروب في مرسى دبي أو قبالة شارع الشيخ زايد واستمتع بالمطبخ اللبناني الجميل (في أي ساعة من الليل)، حيث يتميز المكان بأجواء دافئة، وتعد المقاعد الخارجية المكان المثالي للاستمتاع بالحياة اليومية في هذه المدينة النابضة بالحيوية.

لا فارين – جي دبليو ماريوت ماركيز

لا فارين – جي دبليو ماريوت ماركيز

يضم مطعم لا فارين بعضًا من أفضل المعجنات محلية الصنع والكعك الفرنسي في المدينة، فلماذا لا تجرب الشوكولاتة وكعك الفستق ، فهي ناعمة ولذيذة وتستحق ثمنها البالغ 125 درهمًا إماراتيًا!

مفتوحة 24 ساعة. طابق اللوبي ، جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ، الخليج التجاري

صيدلية استر

صيدلية استر

تفتح هذا الصيدليات على مدار 24 ساعة في كل جزء من دبي، وإذا لم تكن بالقرب منك ، فهناك خدمة التوصيل، فإذا كانت لديك أي حالات طوارئ في وقت متأخر من الليل أو نفدت احتياجاتك المعتادة، فهذه الصيدليات ستوفر لك ما تبحث عنه،  كما أنها توفر مجموعة من الفيتامينات ومنتجات البروتين المتنوعة.

 

شارك المقالة:
368 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook