معلومات عن اماكن بيع الجملة في دبي

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن اماكن بيع الجملة في دبي

 

 

معلومات عن اماكن بيع الجملة في دبي

 

تستمر أسواق البيع بالجملة في دبي في النمو والتطور بشكل مستمر،  وتحتوي على العديد من العروض والمنتجات لتلبية جميع احتياجات الزائرين والعملاء التجاريين ، بما في ذلك مجموعة كاملة من السلع والأقمشة وغيرها من مواد العطور والمجوهرات وغيرها، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على اماكن بيع الجملة في دبي .

 

اماكن بيع الجملة في دبي

دراجون مارت

 

دراجون مارت هو سوق صيني للبيع بالجملة في دبي حيث يضم 4000 متجر يبيع كل شيء من الأثاث والإلكترونيات والنسيج والملابس والأحذية ولعب الأطفال ومواد البناء والأدوات الثابتة إلى الحقائب. كل ما يتم بيعه في هذا السوق مصنوع في الصين، وستجده في محال جميلة تتراص في متاهة مليئة بالأكشاك والتنوع. يشتمل هذا السوق أيضا على ملابس الأطفال الصغار وملابس الكبار والأزياء العصرية.

هذا السوق مخصص لجميع الزوار ، ولا يوجد شيء لا يمكنك العثور عليه بداخله، ما بين مجموعة كاملة من المتاجر والشركات الصينية التي توفر التكامل في جميع السلع والسلع (الملابس ، والأجهزة المنزلية ، والأجهزة الكهربائية ، والأجهزة الإلكترونية ، ومواد البناء والديكورات ، والأثاث والأثاث المكتبي ، والحرف اليدوية والحرفية).

 

ما لابد أن تعلمه أن سوق دراجون مارت يتطلب منك الكثير من الصبر، لأنه يستغرق وقتًا طويلاً للمشترين للبحث عن أفضل منتج قبل الشراء.

العنوان: طريق العوير ، المدينة الدولية

 

ساعات العمل: الاثنين – الأحد ، 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً

الكرامة

اماكن بيع الجملة في دبي

الكرامة عالم جديد من التسوق في دبي مع مجموعات مذهلة من الملابس ولعب الأطفال والساعات وحقائب اليد والهدايا التذكارية والأحذية وغيرها من المنتجات المتاحة ما بين عدد كبير من المحلات التجارية، علما بأن المساومة هي السمة البارزة في هذا السوق.

تختلف الكرامة عن مراكز التسوق المتنوعة في دبي؛ حيث أن أفضل طريقة للتسوق هي التجول أولاً ومشاهدة العناصر قبل الشراء. يقوم أصحاب المتاجر بدعوة المشترين عن طريق عرض ماركات المصممين المرغوبة.

العنوان: جانب أسواق السمك ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل: من 8:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

سوق نايف ماركت

اماكن بيع الجملة في دبي

سوق نايف ماركت هو سوق معروف يتكون من سلسلة من المتاجر مع مجموعة واسعة من المنتجات الأصيلة، وهو أيضاً سوق للملابس بالجملة في دبي، لاسيما الملابس العربية التقليدية لكل من الرجال والنساء والمجوهرات وغيرها من الملحقات بأسعار التجزئة والجملة.

ويُعتبر سوق نايف ماركت مكانًا رائعًا للعثور على سلع ذات قيمة عالية مثل المنتجات الجلدية والمنسوجات والإلكترونيات واللباس العربي وغير ذلك الكثير لاستكشافه، ويعد نايف وجهة سياحية شهيرة بين العرب بفضل تنوعه الثقافي الجميل وصفاته الرائعة.

العنوان: شارع نايف ، بالقرب من مركز شرطة نايف

ساعات العمل: من 8:30 صباحًا إلى 11:30 مساءً ، سبعة أيام في الأسبوع.

مينا بازار

اماكن بيع الجملة في دبي

مينا بازار هو أحد أشهر أسواق الجملة في دبي، حيث يقدم هذا المكان الجميل ملابس باكستانية وهندية مذهلة ، بأسعار مخفضة وبأسعار الجملة، حيث يوفر هذا السوق خيارات البيع بالجملة، بما في ذلك المنسوجات والملابس مع الأقمشة.

العنوان: بالقرب من شارع خالد بن الوليد في بر دبي

ساعات العمل: السبت إلى الخميس ، من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا

سوق الديرة القديم

اماكن بيع الجملة في دبي

يقع سوق الجملة في دبي في بر دبي، حيث يقدم سوق الديرة القديم مجموعة واسعة من الأقمشة والأحذية والملابس التقليدية ، والمجوهرات الاصطناعية كلها بأسعار رخيصة وبأفضل جودة.

يمكن العثور على العديد من الخياطين الأفغان والباكستانيين والعرب في سوق الديرة القديم، مع نطاق هائل من المساومة والتنوع الكبير ما يجعل هذا المكان وجهة بارزة بين مشتري الجملة الآسيوية.

العنوان: بر دبي ، بالقرب من محطة مترو الفهيدي

ساعات العمل: السبت – الخميس ، 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً

سوق عكاظ للملابس – دبي:

اماكن بيع الجملة في دبي

بالإشارة إلى سوق الملابس بالجملة في دبي ، يوصف سوق عكاظ دبي بأنه أحد أكبر أسواق الملابس. إنه مليء بأفضل الأقمشة داخل الملابس للرجال والنساء ، لذلك فهو هدف للكثيرين من الزائرين.

سوق السبخة – دبي:

اماكن بيع الجملة في دبي

مع تزايد الطلب على الأجهزة الإلكترونية ولعب الأطفال، نما سوق السبخة في دبي ، الذي يمثل أهم أسواق الجملة في دبي لتلبية احتياجات العملاء من المواد الغذائية والتوابل واللوازم المنزلية والملابس والأحذية والعطور بأفضل الأسعار وأفضل العلامات التجارية.

خصائص أسواق الجملة في دبي

اماكن بيع الجملة في دبي

تعرف دبي باسم مدينة التجار، ففي هذه المدينة ، يمكن للمشترين إيجاد عالم جديد تمامًا نظرًا لتنوع أسواقها المتعددة اللغات.

في أسواق الجملة في دبي والإمارات العربية المتحدة، يمكن للمشترين العثور على كل شيء من المنتجات ذات العلامات التجارية المحلية إلى المنتجات العالمية بأسعار رخيصة .

تشتهر الأسواق في دبي بإنشاء جسر بين العالم الشرقي والغربي، حيث يأتي المشترون إلى هنا من جميع أنحاء العالم  للاستمتاع بالتسوق بأسعار معقولة جدًا، ولعل ما يميز هذه الأسواق، كونها مناسبة لجميع الزائرين على اختلاف ميزانياتهم.

دبي ليست مجرد مدينة للمراكز التجارية ، فهي عالم جديد تمامًا لتجار الجملة لتقديم سلعهم للمشترين بأسعار رخيصة، لا يمكن أن يقدمها أي مكان آخر.

عيوب البيع بالجملة

على الرغم من وجود العديد من فوائد البيع بالجملة من دبي، فإن العيوب موجودة أيضًا؛ ففي أسواق البيع بالجملة في دبي، يمكن للمشترين العثور على تجار الجملة بسهولة، لكنهم قد يكونوا عرضة لشراء بعض المنتجات المزيفة غير الأصلية.

 

شارك المقالة:
1886 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook