معلومات عن الشركات التابعة للخليج للصناعات الدوائية

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن الشركات التابعة للخليج للصناعات الدوائية

 

 

معلومات عن الشركات التابعة للخليج للصناعات الدوائية

قسم النقل والشحن مينا كول

قطاع الأدوية صناعة متغيرة باستمرار تواجه تحديات متزايدة في سلسلة التوريد – من التحكم في درجة الحرارة إلى حلول المناولة والنقل المتخصصة. الخليج للصناعات الدوائية لا تتنازل أبدًا عن الجودة، ولهذا السبب يعتبر نقل منتجاتها جزءًا مهمًا من سلسلة التوريد.

 

يقوم قسم النقل والشحن لديها، مينا كول، بنقل منتجاتها برا وبحرا وجوا في جميع أنحاء العالم. ويضمن تسليم أدويتها في الوقت المحدد من المنشأ إلى نقطة النهاية. وهي تقدم خدمة 24/7 عن طريق البر إلى البلدان في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتم دعم 40 شاحنة لديها عن طريق الشحن الجوي والبحري لمنتجات سلسلة التبريد.

 
 

شركة جولف إنجكت

تقوم شركة جولف إنجكت بتصنيع وتوزيع السوائل الوريدية من الطراز العالمي وهي رائدة في علاج إدارة السوائل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست في دبي عام 1994، منتجاتها وخدماتها تهتم بالمرضى الحرجين والمرضى المزمنين.

تضم محفظة جولف إنجكت أكثر من 50 منتجًا، بما في ذلك المحاليل الوريدية العامة، والمضادات الحيوية من الجيل الرابع في شكل حقن وجزيئات مبتكرة جديدة في أشكال الجرعات الصلبة. تنتج الشركة سنويًا 35 مليون أمبولة و7.2 مترًا من الزجاجات الوريدية، كما تتعامل مع العبوات الثانوية من 25 مترًا من الأقراص والكبسولات. شركة جولف إنجكت هي شركة تابعة بنسبة 100٪ لشركة الخليج منذ يونيو 2017.

منشآت الخليج للصناعات الدوائية

تتميز مرافق التصنيع المتطورة للخليج بأحدث معدات الاختبار لضمان جودة منتجاتها. يتم اختبار المعدات واعتمادها، ويتم التحقق من صحة كل عملية تصنيع. تخضع جميع إجراءات الموردين للإشراف الصارم لضمان استخدام المواد عالية الجودة فقط في منتجاتها.

يتم تحسين شبكة التصنيع باستمرار بحيث يمكن لعملائها الثقة الكاملة في سلسلة التوريد الخاصة بها. يتم تمكين ذلك من خلال منشآت التوزيع الكبيرة الحجم والمتقدمة تقنيًا. تتيح لها هذه المرافق تقديم منتجات جديدة بسرعة وموثوقية.

 

البحث والتطوير في شركة الخليج

يعد البحث والتطوير جزءًا أساسيًا من استراتيجية الخليج وهو مجال تستثمر فيه بكثافة. يقود أنشطة البحث والتطوير فريق من العلماء والخبراء متعددي التخصصات يعملون جميعًا ويتوافقون مع رؤية الخليج. يعمل الفريق المتخصص من العلماء ومهندسي الإنتاج والصيادلة باستمرار على إيجاد حلول لتلبية احتياجات المستهلكين الحالية والمستقبلية وضمان تقديم منتجات عالية الجودة.

قسم البحث والتطوير في الخليج مسؤول عن التطوير التقني والعلمي وإدارة جميع الأنشطة المتعلقة بالمنتج. يطور مركز الخليج للأبحاث جميع أنواع أشكال الجرعات. ينصب التركيز الرئيسي على تطوير منتجات الأدوية الجنيسة المكافئة الحيوية، والمنتجات الأولى في الملف في المنطقة التي لا تزال تحت حماية براءات الاختراع، وأنظمة توصيل الأدوية الجديدة وأشكال الجرعات والتقديمات التنظيمية بتنسيق CTD .

التدريب الأكاديمي في شركة الخليج

يعتبر مركز التدريب الداخلي الخاص بالشركة فريدًا من نوعه بين شركات الأدوية. ومعترف به كمزود تدريب معتمد من قبل ILM (مركز القيادة الدولية والإدارة – المملكة المتحدة)، فهي المركز الوحيد من نوعه في المنطقة. يستقبل المركز كل عام أكثر من 3000 طالب من جميع أنحاء العالم لمزيج من التدريب والتطوير على المهارات التقنية.

يتم إجراء جميع التدريبات داخل الشركة وهي مصممة للمساعدة في سد فجوة المهارات وتعزيز نمو وتطور الجيل القادم من مقدمي الرعاية الصحية، مما يمنحهم ميزة في بيئة اليوم التنافسية. يلعب المركز دورًا حاسمًا في المساعدة على إنشاء مهنيين ذوي مهارات عالية ولديهم دوافع عالية ويساعد الشركة في بناء خط قوي للمواهب.

شارك المقالة:
216 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook