معلومات عن السياحة العلاجية في الامارات

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن السياحة العلاجية في الامارات

 

 

معلومات عن السياحة العلاجية في الامارات

 

الامارات واحدة من أهم الدول الناشئة للسياحة العلاجية في العالم. جعلت من ثروة من التقاليد والموارد المعدنية الطبيعية خيارًا واضحًا لعلاجات السبا وعلاجات العافية الموجهة للجمال. اذا كنت مهتم بالسياحه العلاجية، اليك هذه المقال للتعرف على السياحة العلاجية في الامارات.

 

السياحة العلاجية في الامارات

الرعاية الصحية فى الامارات

لدى دولة الإمارات العربية خدمة صحية شاملة تمولها الحكومة وقطاع صحي خاص سريع التطور يقدم مستوى عاليًا من الرعاية الصحية للسكان، يتم تنظيم الرعاية الصحية على المستوى الاتحادي والإماراتي.

 

تدار خدمات الرعاية الصحية العامة من قبل هيئات تنظيمية مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك وزارة الصحة والوقاية، هيئة الصحة فى أبوظبي HAAD، هيئة الصحة في دبي DHA، وهيئة الإمارات للصحة EHA.

سعت دوله الامارات للقضاء على معظم الأمراض المعدية مثل الملاريا والحصبة وشلل الأطفال التي كانت منتشرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تجري حملات تطعيم جديدة للحماية من جدري الماء والسعال الديكي وفيروس الروتا.

 

السياحة العلاجية في الامارات

نخلة دبي – The Palm Dubai

يعتبر منتج نخلة دبى من أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة في الشرق الأوسط، كما يكرس فندق The Retreat Palm Dubai مجموعة متنوعة من اليوجا، والتخلص من السموم، وفقدان الوزن واللياقة البدنية، بما في ذلك دروس خصوصية، وخدمات استشارية وجلسات فردية لتحقيق هدفك، وهو مخصص للعافية الشاملة. كما يتبع المنتجع سياسات الخالي من الكحول والدخان إلى تساعد فى تطهير شامل واستعادة حياة صحية جيدة.

 

السياحة العلاجية في الامارات

برج العرب جميرا – Burj Al Arab Jumeirah

غالبًا ما يطلق عليه الفندق الأكثر فخامةً في العالم والمعروف بأنه الفندق الوحيد من فئة سبعة نجوم في العالم، كما يعتبر علامة فارقة في التصميم المعماري ورمز السفر الفاخر.

يضم الفندق 201 جناحًا مزدوجًا و 5 حمامات سباحة وشاطئًا خاصًا، كما يقدم تاليس سبا الحائز على العديد من الجوائز ومجموعة عالمية من العلاجات، كالتدليك الحجري الساخن إلى العلاج المنعكس، باستخدام منتجات فاخرة من علامات تجارية مثل La Prairie و Aromatherapy Associates.

تشمل مرافق الصحة الأخرى أحواض سباحة لا متناهية داخلية وجناح مائي مع جاكوزي وساونا وغرف بخار ومغطس، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وملاعب اسكواش.

منتجع ماربيلا – Marbella Resort

يعد منتجع ماربيلا ملاذ عائلي مثالي يقدم تجربة منعزلة وحميمة، حيث يحتوي المنتجع على 50 فيلا، ولكل فيلا أجنحة رئيسية وجونيور توفر إقامة فاخرة للعائلات حتى 6 أشخاص. كما يحتوي على مسبح يمكن التحكم بدرجة حرارته إلى جانب صالة رياضية مجهزة بالكامل وملاعب تنس.

السياحة العلاجية في الامارات

معسكر المها – The Maha Camp

يجمع المنتجع الصحي والسبا في المها بين الممارسات العلاجية المستمدة من الثقافات في جميع أنحاء العالم، بدءًا من جمال الشرق الأوسط وتأثيرات الاسترخاء على تقاليد العلاج العطري في جنوب شرق آسيا.

يقدم السبا الخالد جلسات تدليك خاصة للأزواج وحمام العلاج المائي وغرفة غطس للحصول على تجديد شامل، يقدم باقة سبا Indulgence التي توفر الوصول إلى جميع مرافق حمام السباحة والأنشطة المحلية مثل ركوب الجمال، وتعتبر النباتات والحيوانات بعض المعالم التي لن تنساها أبدًا.

فيرمونت الفجيرة بيتش ريزورت – Fairmont Fujairah Beach Resort

هذا المنتجع مناسب تمامًا لك إذا كنت تحب أن تتمتع بالجبال والشاطئ في مكان واحد، محاط بجبال الحجر الخلابة على طول منطقة دبا الساحلية، كما أن الهندسة المعمارية للغرف ترجع إلى الجمع بين الطرز الفرنسية والعربية تمامًا.

السياحة العلاجية في الامارات

ون آند أونلي رويال ميراج – One & Only Royal Mirage

واحة من الهدوء وسط الخطى السريعة للحياة الحديثة، يعد ون آند أونلي رويال ميراج ملاذًا حضريًا يمكن الوصول إليه ولا يمكن أن تشعر به فى المدينة. صُمم ون آند أونلي رويال ميراج للاسترخاء والاستعادة والارتقاء، ويقدم تجارب سبا مخصصة بالشراكة مع خبراء الصحة والجمال. بدءًا من العلاجات التجميلية إلى إعادة التهيئة العميقة للجسم.

يقدم السبا مجموعة واسعة من علاجات الوجه والتدليك وعلاجات الرجال، إلى جانب علاجات متخصصة، وجلسات تدليك في الحمام، كما يلتزم ون آند أونلي رويال ميراج أيضًا بقوة اللياقة البدنية، مع اليوغا واثنين من صالات الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث التقنيات من تكنوجيم، وكينيسيس، وبور بلايت للحصول على اندفاع الإندورفين.

 

شارك المقالة:
148 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook