معلومات عن الربح من أمازون افيليت دليل شامل للمبتدئين

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن الربح من أمازون افيليت دليل شامل للمبتدئين

معلومات عن الربح من أمازون افيليت دليل شامل للمبتدئين.

 

أمازون افيليت

 
 
الافيليت هو التسويق بالعمولة لربح الأموال من الإنترنت من خلال القيام بتوجيه الأفراد لشراء منتج أو خدمة معينة معروضة على الإنترنت، وقد قام موقع أمازون بتوفير فرصة رائعة للعاملين بمجال التسويق عبر شبكات الإنترنت من خلال إتاحة بيع السلع الموجودة على الموقع، مقابل الحصول على نسبة ربح تتراوح من 10 إلى 15 %.
 
حيث أن نسبة العمولة تختلف من مجال إلى آخر إلا منتجات الأحذية والشنط والمجوهرات واحدة من أفضل الأسواق، التي يعمل بها المسوقين بالعمولة حيث تصل نسبة العمولة بها إلى حوالي 10%.
 
الربح من أمازون افيليت
لقد لجأ العديد من الأشخاص في الفترة الأخيرة للعمل في موقع أمازون وذلك بهدف تحقيق الأرباح، حيث أنه من أكثر المواقع التسويقية التي تُمكن الأفراد من تحقيق أعلى نسبة أرباح من العمل بها، وتعتمد نسبة الأرباح على موقع أمازون على كثرة عدد زوار موقع أو مدونة الفرد الراغب في العمل.
 
 
 
أما في حالة عدم توافر موقع أو مدونة فلابد من الاعتماد على أحد طرق التسويق، ومن أهم هذه الطرق على الإطلاق أمازون افيليت والذي يمكن توضيح طريقة العمل به في النقاط الآتية:
 
 
1- طريقة إنشاء حساب على أمازون افيليت
 
هناك مجموعة من الخطوات التي لابد من اتباعها عند الشروع في التسجيل على أمازون افيليت، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:
 
افتح موقع أمازون.
يتم تسجيل الدخول إلى أمازون افيليت.
يتم الضغط على زر اشتراك.
يتم إدخال الإيميل الذي سوف يتم الاشتراك به في الموقع.
يتم إدخال بعض المعلومات الشخصية، مثل عنوان السكن ورقم الهاتف.
يتم إضافة الموقع الشخصي أو تطبيق أندرويد الذي سوف يتم التسويق لمنتجات أمازون من خلاله، وفي حالة عدم توافر موقع شخصي يتم وضع رابط حساب تويتر، ولكن يشترط في هذه الحالة أن يكون الحساب كبير وبه عدد كبير من المتابعين.
يتم إضافة المتجر الذي يرغب الشخص في التسويق له في أمازون ويتم وصف الموقع والسلع والمنتجات، التي يرغب الشخص بالتسويق لها والربح من أمازون.
بعد القيام بكل هذه الخطوات سوف يطلب من الشخص القيام بتفعيل الحساب برقم الهاتف من خلال مكالمة هاتفية أو إدخال الكود.
بعد ذلك سوف تصل رسالة تأكيد لك للموافقة على الحساب وتصبح الآن أحد مسوقي منتجات أمازون رسمياً.
بعد ذلك يتم القيام بعمليات البيع عن طريق اختيار المنتج، والضغط عليه ومن هنا سوف تظهر لك صفحة، يتم عرض المنتج عليها بصورته وتفاصيله.
 
2- نصائح يجب اتباعها عند القيام بالتسجيل في أمازون افيليت
 
تجنب وضع موقع وهمي لما يتسبب ذلك في أضرار جسيمة للمسوق حيث أنه قد يجمع بعض الأموال، ثم يُفاجئ بعد ذلك بأن حسابه في أمازون قد تم إغلاقه، ولن يستطيع إعادة الحساب إلا بفتح حساب أخر وخسارة ما تم جمعه من أموال.
ضرورة وضع كافة البيانات والمعلومات بشكل صحيح، وخاصةً العنوان لأنه هو العنوان الذي سوف يتم استلام الأموال عليه.
ضرورة وضع البيانات الضريبية بشكل صحيح مع تجنب ذكر أن المسوق من سكان الولايات المتحدة أو أنه يحمل جنسيتها إن لم يكن الأمر حقيقي؛ لأن هذا الأمر سوف يترتب عليه فرض الكثير من الضرائب.
شارك المقالة:
505 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook