معلومات عن الدروب شيبينج في موقع Shopify

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن الدروب شيبينج في موقع Shopify

 

 

معلومات عن الدروب شيبينج في موقع Shopify

 

أنشئ حساب Shopify أولاً وقبل كل شيء. توجه إلى موقع الويب الخاص بهم، وانقر فوق “البدء” لبدء العملية. عند القيام بذلك، من الأفضل وضع اسم متجر في الاعتبار، لأن هذا هو أحد الأشياء الأولى المطلوبة لإعداد حساب. من هناك، سيطلب Shopify المزيد من المعلومات مثل ما إذا كنت تبيع منتجًا بالفعل وما هو عنوانك الفعلي. بمجرد إدخال التفاصيل الخاصة بك، سيتم نقلك إلى الواجهة الخلفية لمتجرك. سيرسل لك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على عنوان URL لمتجرك، لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على تلك الصفحة لسهولة الوصول إليها.

 
 

أضف منتجات بمجرد إعداد حسابك، سيتم نقلك إلى Shopify لوحة التحكم. هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه المرحلة. يمكنك اختيار تصميم متجرك أو إعداد المجال الخاص بك أو إضافة منتجات، من بين أشياء أخرى.

 

عندما تكون في دروب شيبينج مع  Shopify، يمكن أن تستغرق إضافة المنتجات دقائق – حرفيًا. كما ستكتشف أدناه، يمكن إعداد العناصر الخاصة بك على Shopify من خلال بضع نقرات بالماوس، كما أن بساطة التجربة بأكملها تسهل عليك عملية إنشاء متجرك وتبني زخمك. عندما يحين وقت اختيار السمات والقوالب، لن تضطر إلى تخيل الشكل الذي سيبدو عليه متجرك مع المنتجات الموجودة فيه، لأنك قد استغرقت وقتًا لإضافة عناصر إلى متجرك. أضف منتجات من Oberlo بفضل استحواذ Shopify على Oberlo ، فإن إضافة المنتجات التي تريدها في دروبشيب سهلة للغاية. وإليك كيفية القيام بذلك:

 
  • من لوحة التحكم، انقر فوق “المنتجات” على الجانب الأيمن.
  • حدد “مزيد من الإجراءات”، ثم انقر على “البحث عن المزيد من المنتجات للبيع”.
  • سترى بعد ذلك واجهة Oberlo، حيث يمكنك البحث عن المنتجات والموردين. أدخل منتجاتك في شريط البحث.
  • استعرض النتائج، ثم حدد العناصر التي تريد إضافتها. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر “تحديد منتج”.
  • بعد ذلك، في صفحة المنتج، سترى تكلفة التوريد والشحن، جنبًا إلى جنب مع حقل التسعير الذي تحتاج فيه إلى إدخال سعر التجزئة الخاص بك. انقر فوق “إضافة منتج” عند الانتهاء، وسيضيف Oberlo العنصر إلى متجر Shopify الخاص بك.
  • كرر الخطوتين 4 و 5 حسب الحاجة.
 

إعداد وتصميم متجرك

بمجرد الانتهاء من إعداد جميع منتجاتك، يمكنك الانتقال إلى تصميم متجرك. للبدء، انقر فوق “متجر على الإنترنت” على الشريط الجانبي الأيسر من Shopify الخلفية. اعتمادًا على ميزانيتك، يمكنك اختيار أحد الموضوعات المجانية في Shopify أو استكشاف أسواقهم. بمجرد تحديد مظهر، ارجع إلى الواجهة الخلفية الخاصة بك Shopify وانقر على “تخصيص”. سيتم نقلك إلى مصمم المظهر الخاص بك، حيث يمكنك تعديل مظهر وأسلوب متجرك عبر الإنترنت.

شارك المقالة:
255 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook