معلومات عن التمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن التمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري

معلومات عن التمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري.

 

الخدمات المقدمة من الأهلي التجاري لعملائه

مجموعة كبيرة من الخدمات يقدمها الأهلي التجاري باعتباره البنك الأشهر والأقدم في المملكة لجميع عملائها من خلال فروعه المنتشرة في جميع الأنحاء حيث يمكنك كأحد المواطنين السعوديين المقيمين بالمملكة الاعتماد على الأهلي التجاري للحصول على ما تريد من الفرع الأقرب إليك.
مجموعة كبيرة من القروض يقدمها الأهلي التجاري للعملاء أحدها مقدمه لجميع أفراد الشعب السعودي لاستخدامه في سداد الديون أو في بدء المشروعات الصغيرة والمتوسطة أو في تلبية طلبات المعيشة، وهنا يظهر لك دور الأهلي التجاري في الرعاية الاجتماعية المواطن السعودي.
مجموعة أخرى من القروض يقدمها الأهلي التجاري لجميع عملائها المقيمين في المملكة أو في خارجها من المواطنين السعوديين من أجل الإشراف على أعمالهم أو توسيع دوائر أعمالهم بأطول فترة سداد ممكنة.
وأقل مبلغ للسداد الشهري ويقدم الأهلي التجاري جميع خدمات من السحب أو الإيداع بسهولة يمكنك أدائها دون الذهاب الى مقر البنك من خلال أرقام الأهلي التجاري الخاصة بالقروض.
ونجد أن الجميع يسعون للحصول على التمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري نظرا لما رأته من مميزات في هذا التمويل من طول فترة السداد التي تناسب جميع المستويات الانتهاء من سداد جميع الأقساط.
وأيضا نسبة الفائدة على القرض والذي قاله البنك على المبلغ العام لهذا التمويل وفي السطور التالي نعرض لكم طرق الحصول على التمويل التأجيري من البنك الأهلي التجاري في خطوات بسيطة.
إليك من هنا نموذج خطاب ضمان للبنك التجاري عبر مووعنا: نموذج خطاب ضمان البنك الأهلي التجاري
 

التمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري

يمكنك من خلال البنك الأهلي التجاري وكافة فروعه الحصول على السيارة التي تحلم بها دائما بطريقه سهله يمكنك التقديم و بأطول فترة سداد وبأقل فوائد ويمكنك التسجيل أو التقديم للحصول على سيارة من الأهلي التجاري من خلال التالي:
أولا يمكنك الذهاب إلى الصالة الخاصة بعرض السيارات من الوكيل الذي يتعامل مع البنك واختار سيارة أحلامك مع اختيار كافة المواصفات التي تحتاجها في هذه السيارة.
بعد ذلك يمكنك التوجه في صالة العرض الخاصة بالوكيل الى مقر مندوب المبيعات ولكي تطلب منه عرض السعر عن تلك السيارة التي قمت باختيارها.
بعد ذلك قم بالذهاب للحصول على عرض سعر السيارة وكذلك كافة المستندات المطلوبة للتقدم بطلب الحصول على السيارة من البنك
قم بتقديم عرض السعر وجميع المستندات المطلوبة للحصول على السيارة لتصلك موافقة مبدئية بقبول طلبك.
في خلال ربع ساعة فقط بعد ذلك في خلال يومين ستصلك رسالة على جوالك تفيد بقبول طلبك بشكل نهائي يقوم البنك ووكالة السيارات بالتنسيق مع هيئة المرور بعد عشرة أيام لتصلك رسالة نصية تفيد بإعلامك موعد تسليم السيارة.
كما يمكنك الاستثمار عبر شراء سبائك الذهب من البنك، وللتفاصيل أقدم لك: شراء سبائك ذهب من البنك الأهلي التجاري
 
 
 

كيف يمكنك التواصل مع الأهلي التجاري ؟

يمكنك كأحد عملاء الاهلي التجاري التواصل مع إدارة البنك أو خدمة العملاء الاستعلام عما يتعلق بالأعمال المصرفية و البنكية وكذلك يمكنك الاستعلام عن الأمور المتعلقة بالتمويل التجاري المقدم من الأهلي التجاري.
وذلك للحصول على ما تريد من الخارج من المؤسسات التي تتعاقد مع البنك والسداد الشهري للبنك باقل فوائد وأطول فترة السداد للبنك.
حيث يمكنك الذهاب الى أحد فروع الأهلي التجاري والاستعلام عن التمويل التأجيري لتختار نوع السيارة التي تريدها ومعرفة مبلغ السداد.
وكذلك مدة السداد التي ينتهي بعدها تسديد قرض السيارة، أو يمكنك الاتصال على أحد أرقام الأهلي التجاري لخدمة العملاء للاستعلام عن التمويل التأجيري الأهلي التجاري.
 
تعاقد بين الأهلي التجاري ووكالات السيارات
يتعاقد البنك الأهلي التجاري مع عدد كبير من أشهر وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية بغرض توفير خدمات التمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري لجميع العملاء والحصول على سيارة أحلامهم من خلال هذه الوكالات.
والسداد الى البنك على فترات شهرية و بأطول فترة من السداد تصل إلى عشرة أعوام مقدمه من البنك التجاري بجميع فروعه في المملكة العربية السعودية، فهناك سيارات من جميع الموديلات التي يسعى الجميع للحصول عليها والمميزات عالية.
وأنت تحددها بنفسك بعد الاطلاع على جميع السيارات المتاحة واختيار ما يناسبك أو يناسب عملك وقدراتك على السداد للبنك التجاري.
ولا يفوتك اليوم التعرف على: أرقام البنك الأهلي التجاري المجاني للجوال + طرق التواصل الأخرى
 
المستندات المطلوبة للحصول على التمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري
إذا كنت تريد معرفة إذا كنت من الشرائح المؤهلة للحصول على السيارة الخاصة بك من خلال التمويل التأجيري الأهلي التجاري في السعودية فيجب أن تتوافر لديك جميع المستندات المطلوبة والتي حددها الأهلي التجاري للحصول على السيارة ومن هذه المستندات ما يلي:
عرض سعر السيارة الذي حصلت عليه من مندوب المبيعات في صالة عرض الوكيل.
رخصة القيادة التي حصلت عليها من هيئة المرور.
خطاب من جهة العمل التي تتبع إليها تفيد بتحويل الراتب إلى البنك الأهلي التجاري.
صورة من هوية الرقم الوطني تكون سارية الاستخدام.
بعد أن تتوافر لديك جميع المستندات السابقة فأنت تعتبر مقبولة بنسبة كبيرة للحصول على التمويل التأجيري من الاهلي التجاري فيمكنك الحصول على سيارة أحلامك و السداد على فترات شهرية مناسبة بفوائد اقل للبنك.
وبذلك نكون عرضنا لكم كل ما يتعلق بالتمويل التأجيري البنك الأهلي التجاري حيث يمكنك الحصول على السيارة التي تريدها وتسدد المبلغ على أقساط شهرية.
ذلك إذا كنت أحد عملاء البنك الأهلي التجاري وان لم تكن من عملاء البنك لا تنتظر الان ولكن سارع لان تكون أحد العملاء للحصول على سيارتك الخاصة.
للحصول على كافة التفاصيل عن القرض الشخصي من البنك التجاري أقدم لك: قرض شخصي من البنك الأهلي التجاري
شارك المقالة:
209 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook