معلومات عن التحقق من ملكية حساب Neteller بالويب كام بطريقة صحيحة

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن التحقق من ملكية حساب Neteller بالويب كام بطريقة صحيحة

معلومات عن التحقق من ملكية حساب Neteller بالويب كام بطريقة صحيحة.

 

:: أهم النصائح الواجبة في حالة تفعيل حساب في نتلر بالويب ::

هناك مجموعة من النصائح الهامة التي يجب أن يلتزم بها الشخص في حالة ما إذا رغب في تفعيل حساب نتلر بالويب كام ومن هذه النصائح:
 
من الضروري أن يقوم الشخص بتفعيل حسابه في بنك نتلر بالطريقة المعتادة من خلال المستندات، وذلك لأنها خطوة يجب أن يقوم بها الشخص لان بدونها لن يستطيع الشخص تفعيل حساب نتلر بالويب كام.
من المهم أن يكون المستند الذي قام الشخص بتفعيل نتلر من خلاله في حالة استعداد عن التفعيل بالويب كام، سواء تم التفعيل من خلال مستند ببطاقة الرقم القومي أو جواز سفر أو البطاقة الوطنية، كما يسمي هذا المستند في بلد الشخص الذي قام بتفعيل الحساب.
لا يمكن أن يقوم الشخص بتفعيل حساب بالويب كام من خلال مستند رخصة القيادة لديه مثلا، وهو في السابق قد قام بتفعيل الويب كام من خلال جواز السفر.
من المهم جدا أن تكون الصورة التي سيتم تفعيل الحساب بالويب كام من خلالها واضحة، ومن المفضل أن يتم أخذها في ضوء النهار.
وذلك حتى لا توجد هناك انعكاسات على الصورة، حتى لا يقوم الشخص بتكرار هذه الخطوة عدة مرات حتي يصل إلي أوضح صورة.
 
 
 
 
:: طريقة تفعيل حساب نتلر بالويب كام ::
عند القيام بتفعيل حساب نتلر بالويب كام هناك عدة خطوات يجب القيام بها ومن هذه الخطوات:
 
يجب على الشخص ان يقوم بالدخول إلى حسابه الخاص الموجود في بنك نتلر عن طريق هذا الرابط NETELLER.COM.
ومن ثم يقوم بكتابة أي من البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص به في نتلر في صفحة login ، ثم كتابة كلمة المرور.
يقوم بنك نتلر بإدخال الشخص إلي الصفحة الرئيسية، وسيجد الشخص إشارة من النبك بأنه تم إحداث تغير في عملية تفعيل الحساب، وبعد ذلك يقوم الشخص بالضغط على كلمة Learn More.
يقوم بنك نتلر أيضا بإدخال الشخص إلي صفحة المراحل التي يتم من خلالها تأكيد الحساب، مثل الإيداع في حساب الشخص، وعرض مجموعة الأسئلة السرية ويقوم الشخص بالإجابة عليها، ومن ثم القيام بالتعديل من خلال الوثائق، وايضا تفعيل العنوان.
إليك ايضًا: طريقة تفعيل بنك Paypal بماستر كارد Neteller
 

:: التحقق من ملكية حساب Neteller بالويب كام بطريقة صحيحة ::

 
 
يتم التحقق من ملكية الشخص للحساب، وهي الغرض من القيام بتفعيل نتلر بالويب كام، وذلك من خلال:
 
قيام الشخص بالضغط على كلمة Verify account ownership، وهذه الكلمة هي آخر كلمة في الصفحة.
فتظهر للشخص صورة الويب كام في نفس هذه الصفحة، فعلى الشخص ان يقوم بالضغط على كلمة VERIFY VIA WEBCAM.
فتظهر بعد ذلك الصفحة التي سيكتب الشخص البيانات الخاصة به من خلالها، فيجب على الشخص أن يختار نفس نوع المستند الذي قام من خلاله تفعيل نتلر مسبقا.
فمثلا إذا قام باختيار جواز السفر الخاص به عليه أن يستكمل به، ثم يقوم بكتابة رقم المستند أو الوثيقة، ومن ثم كتابة التاريخ الذي ينتهي عنده المستند، ومن ثم الضغط على كلمة VERIFY.
يقوم بنك نتلر بإدخال الشخص الي الصفحة التالية، ويقوم بتنبيه إلى ضرورة أن يكون المستند جاهز، ومن ثم يضغط الشخص على كلمة Start verification.
فيقوم بنك نتلر بنقل الشخص إلى الصفحة التي يختار الشخص من خلالها نوع المستند، ومن ثم يضغط على صورة المستند، فإذا قام باستخدام جواز السفر مسبقا عليه أن يضغط على صورة جواز السفر ايضا.
ومن الضروري أن يقوم الشخص بالسماح لبنك نتلر من أن تستخدم الويب كام الخاص بجهاز الشخص.
ويتم ذلك عن طريق النافذة الصغيرة التي توجد في أعلى يمين الصفحة، عند بداية استخدام الكاميرا، وذلك من خلال الضغط على كلمة سماح الموجودة في هذه الصفحة.
إليك ايضًا: طريقة مراسلة الدعم الفني في Neteller
 
 
 

:: كيفية التحقق من المستند الذي تم تفعيل نتلر من خلاله ::

 
 
يتحقق البنك من صحة المستند المستخدم مثل جواز السفر، وذلك من خلال وضعه في مواجهة الكاميرا التي تتواجد على الجهاز المستخدم مثل اللاب توب، بحيث يتم إظهار كل جوانب جواز السفر ويجب أن تكون واضحة، ومن ثم يتم الضغط علي كلمة Take snapshot.
يقوم بنك نتلر بنقل الشخص إلى الصفحة التي يتم من خلالها تأكيد الصورة التي يقوم الشخص بإلتقاطها، فإذا كان الشخص لا يراها غير ملائمة، فمن الممكن أن يلتقط غيرها بنفس الخطوات، واذا كان يراها ملائمة فعليه أن يضغط على كلمة Confirm & continue with next step.
وفي حالة تأكد الشخص من ملائمة الصورة التي قام بإلتقاطها، كل ما عليه فعله هو ان تضغط على كلمة Finish & start verification.
يتم تحويل الشخص إلى الصفحة التي يتم عن طريقها رفع المستندات في نتلر، ومن ثم يتم التحقق من صحتها.
في حالة ما إذا كانت المستندات التي تم رفعها غير واضحة، فتظهر للشخص رسالة تدل على ذلك ويكون مضمونها هو إعادة إلتقاطها مرة أخرى.
ولكن في حالة ما إذا كانت المستندات واضحة، يقوم بنك نتلر بإعادة الشخص إلى الصفحة الرئيسية، ويوجد بها إشارة توحي بأن البنك قام باستلام المستندات الخاصة بالشخص، ومن بعد التحقق منها سيرسل نتلر له رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص به بالنتيجة النهائية.
وفي مدة أقصاها حوالي 24 ساعة تصل الشخص رسالة تأكيد تفعيل الحساب بشكل كامل، وأن حدود الحساب قد ارتفعت إلي أقصي درجة في البنك.
شارك المقالة:
204 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook