معلومات عن اقتطاعات التجاري وفا بنك 3 عروض اختر منها ما يناسبك

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن اقتطاعات التجاري وفا بنك 3 عروض اختر منها ما يناسبك

معلومات عن اقتطاعات التجاري وفا بنك 3 عروض اختر منها ما يناسبك.

 

اقتطاعات التجاري وفا بنك lbankalik

يعد lbankalik بمثابة جيل جديد حل على المنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية، حيث يعمل التجاري وفا بنك على منح تجربة جديدة وفريدة للمستخدمين، فتعمل خدمة lbankalik على توفير العروض عديدة منها الاقتطاعات.
 
اقتطاعات التجاري وفا بنك يتم تقديمها من خلال خدمة lbankalik وذلك عند الحديث عن الاقتطاعات الشهرية، فيوجد 3 عروض فقط تنقسم إليها فيختلف كل عرض منهم عن الآخر سواءً في السعر أو في الفئة المقدم إليها العرض، والعروض هي:
 
 
 
L’bankalik Flex
 
تم تحديد سعر هذا العرض مسبقًا بأن يكون سعره شهريًا 29 درهم مغربي، ويتم إتاحة هذا العرض لكافة المقيمين بالمملكة المغربية فقط، كما يقدم هذا العرض ميزة التأمين على البطاقة الائتمانية عند سرقتها.
 
 
L’bankalik Smart
 
لا يحتاج هذا العرض لدفع أي رسوم شهرية، بل هو يعمل بشكل مجاني تمامًا، لكنه يتوفر فقط لحاملي الجنسية المغربية سواءً كانوا داخل حدود الدولة أو خارجها بباقي دول العالم.
 
 
L’bankalik Premium
 
تم تحديد سعر عرض L’bankalik Premium مسبقًا، حيث أنه للحصول على هذا العرض يجب دفع رسوم شهرية مقدرة بقيمة 49 درهم مغربي، ويتم إتاحة هذا العرض للأفراد المقيمين فقط في المملكة المغربية.
 
 
 
كما هو الحال مع عرض L’bankalik Flex فهذا العرض يقوم بتوفير ميزة التأمين على البطاقة الائتمانية عند تعرضها للسرقة، ولكن ما يميز هذا العرض حقًا عن العرضين السابقين هو أنه يتيح مساعدة البنك عند تعطل البطاقة لأي سبب كان، كما أنه يوفر إمكانية الدخول إلى خدمة Cash Express Automatique لعدد غير محدود من المرات.
شارك المقالة:
593 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook