معلومات عن استيراد مسحوق غسيل من تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن استيراد مسحوق غسيل من تركيا

معلومات عن استيراد مسحوق غسيل من تركيا

 

استيراد مسحوق غسيل من تركيا

 
 
 هناك العديد من شركات الاستيراد والتصدير في مختلف أنحاء الوطن العربي تهتم بمشروع استيراد مسحوق غسيل من تركيا, فتقوم بالتواصل مع شركات صناعة مساحيق الغسيل والمنظفات في تركيا لتستورد منها كميات حسب حجم الطلب، وبعد ذلك تقوم بتوزيعها محليًا على التجار والمحلات، هذه العملية تحقق الكثير من الأرباح.
 
 

شركات مسحوق الغسيل في تركيا

 
 
إن تركيا من أهم الدول المصدرة لمساحيق الغسيل والمنظفات الكيميائية، فهناك  في تركيا العديد من الشركات المتخصصة في صناعة مساحيق الغسيل والمنظفات ويتم صناعتها بجودة ودقة عالية مما يجعلها منتجات متميزة، وكذلك من المميز أن تكاليف الشحن منخفضة بسبب قرب المسافة بين تركيا والدول العربية، وأيضاً الاستيراد من الدول الأخرى أسعارها مرتفعة مقارنة بأسعار الاستيراد من تركي، مما يساعد الشركات على بيعها للتجار والمحلات بأسعار مناسبة ويكون صافي الربح جيد ومربح، ومن أهم شركات تصدير مساحيق الغسيل في تركيا :
شركةABC .
شركةTitiz .
شركةاربا لكيمياويات.
شركة ساروهان         .
شركةإيفار كوزميتيك.
شركةبيلاشيم كمياء.
شركةserun kimya .
شركةنور كوزميتيك.
شركةصبا.
شركةبينجو.
 
 
مصانع مسحوق الغسيل في تركيا

لتصنيع مسحوق الغسيل التركية يجب توفر الآتي

 
 
 

من المكونات الأساسية لمساحيق الغسيل :

 
 
مادة الصودا الكاوية (هيدروكسيد الصوديوم / هيدروكسيد البوتاسيوم).
مادة كربونات الصوديوم المعروفة تجاريا باسم الصودا أس (الزهراء البيضاء).
مادة أحادي وثنائي وثلاثي فوسفات الصوديوم.
مادة بيكربونات الصوديوم.
مادة صوديوم تراى بولى فوسفات وهي مادة مهم توافرها.
مادة سليكات الصوديوم السائلة وهي مادة مهم توافرها .
مادة صوديوم ميتا سليكات.
مادة بربورات الصوديوم.
مادة السلفونيك أسيد.
مادة التكسابون.
مادة السيمسول “np9”.
مادة كبريتات الصوديوم.
مادة كربوكسى ميثيل سيليلوز.
مادة هيبو كلوريت الصوديوم (كلور مركز سائل).
مادة بلانك فور.
مادة أنزيم الليبيز.
من الضروري وجود مواد حافظة تمنع تكاثر البكتريا والجراثيم على الملابس.
 

افضل مسحوق غسيل في تركيا

 

أفضل أنواع  مسحوق غسيل تركي :

 
لضمان أفضل نتائج للملابس من حيث النظافة والجودة العالية وأفضل نتائج بيع في بلدك يجب اختيار مساحيق الغسيل المناسبة ، وعند اختيار مسحوق الغسيل يجب أن تراعي عدة أمور تقوم على أساسها اختيار المنتج المناسب للاستيراد ألا وهو اسم المنتج التجاري وبلد المنشأ والمكونات الأساسية التي يتركب منها مسحوق الغسيل لضمان بيع المنتج في بلدك ، ويجب عدم شراء منتجات مجهولة المصدر غير معروفة, ولذلك وضعنا في هذه القائمة أفضل المنتجات التجارية لمساحيق الغسيل التي يمكن استيرادها من تركيا ذات الجودة العالية بشهادة المستهلكين لتسهيل اختيار المنتج لك .
 
 
اريال Ariel: هو نوع مسحوق غسيل أنتجته شركة بروكتر وجامبل المشهورة ب صناعة مساحيق الغسيل ، وهو من أكثر مساحيق الغسيل شهرة وانتشاراً ،يتميز المسحوق بروائحه الذكية بالإضافة إلى منعم الملابس ، وله عدة أنواع للغسيل الأبيض والملون وللغسيل في الغسالات الأوتوماتيكية وللاستعمال اليدوي .
تايد Tide: من أقدم أنواع مساحيق الغسيل ، أنتجته شركة بروكتر وجامبل لأول مرة في أمريكا عام 1946 ، وبعد ذلك انتشر في أكثر من دولة مثل كندا والسعودية والهند ومصر وتركيا ، يتميز بنظافة أكيدة للملابس ، كان يتوفر للملابس البيضاء فقط في السابق وأصبح الآن متوفر بالملابس الملونة ، ويوجد منه للغسالات الأوتوماتيكية والاستعمال اليدوي .
أيتوب : Aytop مسحوق غسيل مع الليمون ، يتميز بقلة سعره ونظافته ورائحته الذكية مقابل الجودة العالية ، ويستخدمه الكثير من الناس ، ويحتوي على معطر غسيل تركي .
برسيل Persil: مسحوق غسيل تم إنتاجه من قبل شركة هنكل لأول مرة في عام 1907 في ألمانيا ، ينظف الملابس بطريقة رائعة بفضل تركيبة الأكسجين الموجودة فيه، ويُستخدم لجميع أنواع الأنسجة ، متوفر للملابس البيضاء والملونة ، ويوجد منه أيضا على شكل سائل .
توبي : Tooby منظف للغسيل من منظفات تركي يزيل أصعب البقع في قماش الملابس ، ودون تغير في ألوان الملابس ، يُستخدم في الغسالات الأوتوماتيك ويمكن استخدامه يدوياً.
ريفيولReviol: مسحوق غسيل يستخدم لغسل الملابس البيضاء والملونة ، ويتميز عن غيره بروائحه رائعة، ويوجد منه للغسالات الأوتوماتيك وللاستعمال اليدوي .
داك Dac: مسحوق غسيل يتبع شركة المنظفات داك المشهورة ، يتميز باحتوائه على مطهر لتعقيم الملابس من الميكروبات ، ويعطي بياضاً ناصعاً بسبب قوة تركيزه .
ايزيس Isis: مسحوق غسيل يتميز بنظافته اللامعة وبأسعاره المناسبة للجميع ،وهو أحد أفضل منتجات منظفات تركية ، يتوفر برغوة عالية للاستعمال اليدوي ورغوة بسيطة لإستعماله في الغسالات الأوتوماتيك ، متوفر في الجزائر منذ عام 1968 .
 

سعر مسحوق الغسيل في تركيا

 

أبزر أسعار مسحوق الغسيل في تركيا :

 
 
WASHING POWDER : السعر: ???? US$
SHINEX : السعر: ???? US$ – ???? US$
ريفيول ماتيك: السعر: ???? US$ – ???? US$
Fasclean : السعر: ???? US$ – ???? US$
OEM: سعر طن مسحوق الغسيل: ???? US$
البورون: السعر: ???? US$ – ???? US$
وفي النهاية نكون عرفناكم على إجراءات شركات استيراد مسحوق الغسيل في تركيا ولتصنيع مسحوق الغسيل التركية  المكونات التي يجب توافرها,وأيضا على أفضل أنواع  مسحوق غسيل تركي وفي الختام نكون قد عرفناكم علي أبزر أسعار مسحوق الغسيل في تركيا.
 
شارك المقالة:
159 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook