معلومات عن استيراد غرف نوم تركية

الكاتب: رامي -
معلومات عن استيراد غرف نوم تركية

معلومات عن استيراد غرف نوم تركية

 
 

استيراد غرف نوم تركية

 
من هم على وشك الزواج يفضلون اختيار غرف النوم التركية حيث تتسم بلمسة من الجمال والبساطة ليناسب جميع الأذواق داخل أي مجتمع ويمكنك من خلال المواقع، ومتابعة أحدث غرف النوم من أجل استيراد غرف نوم تركية والتي تتميز بالأناقة والرومانسية والتي يفضلها أي زوجان وسنعرض لكم أهم المصانع والشركات التى تستطيع من خلالها الحصول على كل ماتحلم به من أثاث في تركيا.
 

استيراد غرف نوم تركي

 
يمكنك البدء في استيراد كميات صغيرة من البضائع حتى تعرف السوق أكثر وتبيعها بشكل أسرع مما يمنحك سيولة مالية يمكنك التصرف فيه ومن الأمور المهمة جدا التي يغفل عنها البعض عدم ذكر بلد المنشأ أو مصدر المنشأ مما يؤدي إلى رفض البضائع الخاصة بك في الجمارك وفرض غرامة عليك انتبه جيدًا إلى الشركة التي ستتعامل معها من حيث عدم مخالفة أي قوانين وأنها موثوقة ويتم ذلك من خلال الإدارات والجهات الحكومية التابعة لها
عليك تحديد المنتج أو البضائع التي ستقوم باستيرادها بعد أن تعرف نوع البضاعة التي تريدها، حدد أيضا الكمية المطلوبة، لأنه كلما زاد عدد القطع المطلوبة من البضاعة، قلت التكلفة والفرق في السعر وقدمت بعض الشركات عروض أسعار منخفضة لجذبك إليها ونوضح لكم هنا أفضل الشركات من أجل استيراد غرف نوم تركي من خلال البحث على الإنترنت والصحف ستجد مئات الشركات التي تقدم خدمة الاستيراد من تركيا:
شركة ادويت اللوجستية وهي الشركة الوحيدة في تركيا التي تقدم توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركي، كما أنها تعتبر أحد متاجر الأثاث في البورصة التركية وتعتمد هذه الشركة على خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية
شركة المنارة من أفضل شركات الشحن من تركيا إلى السعودية حيث تقدم أفضل الاسعار وأكثر الخدمات تميزا وهى شركة الشحن الوحيدة في تركيا تقدم ضمانة كاملة لمحتوى شحناتك بنفس سعر الشحن العادي ولكن باسعار خاصة
شركة اللؤلؤة الشرقية: تقدم الشركة خدمات الشحن بشكل احترافي وتوفر هذه الشركة غرف نوم تركية فاخرة ولديهم إمكانية التخزين في حالة التعامل مع أكثر من واحدة المصدر.
 

سعر غرف النوم التركية

 
هناك العديد من العلامات التجارية التي يمكن للعميل الاختيار بينها واختيار السعر المناسب له من خلال متاجر الأثاث في اسطنبول وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الأثاث التركي، يمكننا التغاضي عنه أمام جودة المنتج، حيث أن التصميمات التركية لا مثيل لها في العالم وروائع غرف النوم التركيةب، حيث أنها تنافس أرقى تصاميم الأثاث حول العالم بالإضافة إلى جودتها ومتانتها، فهي تعيش لسنوات أكثر من أنواع الأثاث الأخرى وتختلف الاسعار من مكان إلى آخر ومن مصنع إلى آخر لذلك عند شرائك اثاث من تركيا فعليك البحث عن اكثر من محل أثاث ومقارنة الاسعار وجودة المنتج واختيار ما يناسبك والتأكد من أن ما تم الحصول عليه هذا افضل سعر.
 

استيراد غرف نوم تركية

 
 

مصانع غرف النوم في تركيا

 
 
يتميز سوق الأثاث في تركيا بتنوعه ورقيّه، لذلك يتكون الأثاث التركي من مجموعة متكاملة من القطع كالسرير والبياضات والتصفيف ومصممة بشكل متناغم معًا مما يضفي على الأثاث التركي طابعًا خاصًا ومميزًا عن باقي الأذواق الحديثة أو الكلاسيكية.
أحمد تركمان
افتتح عمر تركمان والد أحمد تركمان، محلاً للنحت على الخشب عام 1969 واكتسب ابنه الحرفية منه، ليتألق في النحت على الخشب وإنتاج أرقى التصاميم للأثاث العالمي و تتميز مقاسات غرف النوم التركيةبالدقة العالية في التنفيذ لأن الأثاث المنتج يأتي مباشرة من مصانعهم ويمكن لمعرض اسطنبول الدولي للمفروشات تصنيع أثاث حسب الطلب أيضا.
Fornitor Istanbul
هي شركة متخصصة في التصميم الداخلي والديكور وتحتوي على عدة أقسام منها تصميم وبيع الأثاث وكذلك شراء وتجديد الأثاث وبيعه جديدًا أو متجددًا أو مستعملًا
شركة Ardaskoltuk
شركة تصنيع أثاث خشبي راقي في تركيا واجمل غرف نوم تركية للعرسان بفضل خبرتها الواسعة وخبرتها الكبيرة في هذا المجال، حظيت جميع منتجات الشركة بقبول ورضاء عملائها وعملائها وبتصاميمها المختلفة وألوانها المتنوعة والأفكار الجديدة والإبداعية التي تنال إعجاب وتقدير جميع الأذواق. من أهم الشركات في مجالها، وتقدم الشركة تشكيلة واسعة من الأثاث لغرف النوم والغرف ومجموعات الجلوس وغرف الطعام، ويقع المقر الرئيسي للشركة في العاصمة أنقرة في منطقة سيتالار.
مصنع lots
حيث عرض منتجات صممها مهندسين أجانب بدأت الشركة في إنتاج أثاث مكتبي بجانب إنتاج غرف نوم مختلفة وافتتحت الشركة معرضًا للأثاث المكتبي وبيع غرف نوم تركية بالجملة وتميز المصنع بقدرته العالية على الحصول على مساحة عالية جودة المنتج، ويهتم المصنع بالتعامل مع الأثاث التركي الحديث كما تصدر الشركة منتجاتها للعديد من الدول وتقع الشركة في مدينة اسطنبول في المنطقة الحضرية.
معرض ايموب من أهم معارض غرف نوم تركية
معرض الأثاث IMOB تنظمه شركة معارض اسطنبول التجارية بالتعاون مع اتحاد جمعيات الأثاث، المعرض الذي جمع خمس قارات، حيث ارتفعت نسبة الزوار الأجانب إلى 30?، مما أدى إلى خطوة إلى الأمام في تصدير الأثاث لعام 2023 سجل هذا المعرض الدولي الرابع عشر رقماً قياسياً لهذا العام من حيث عدد الزوار وعدد المشاركين ومكان التنظيم.
 
 
اجمل غرف النوم التركية
 
 
أصبح نمط الأثاث التركي الخيار الأمثل لجميع المتزوجين حديثًا لأنه يتميز بذوق فني رائع ولذلك نجد الكثير من الناس يلجأون إليه، حيث تضيف الديكورات التركية 2020 لمسة من الرومانسية والحداثة إلى منزل حديث ويعطي إحساس بالراحة والأناقة وعند الحديث عن جودة غرف النوم التركيةفأهم ما يميز غرف النوم التركية هو سرير الكابوتين او السرير الذي يتميز بخلفية منجدة وأيضا له إطار خشبي مزخرف انيق اضافة إلى السرير الدائري الشكل وهو من أهم التصميمات التركية وأيضا السرير التركي تحتوي الغرف على أشكال هندسية ومرايا رائعة وإضافات قاتمة.
 
انواع غرف النوم التركية
 
تتميز غرف النوم التركية عن غيرها من حيث الشكل والتصميم، فهناك شكل مستطيل وغرفة نوم تركية دائرية وتتميز بألوانها الجذابة والمريحة وهي مناسبة جدًا للعرسان لأنها تتماشى مع العصر الحديثحيث تجمع الديكورات التركية بين لمسات كلاسيكية وحديثة، فهي تحتوي على لمسات بسيطة لكنها أنيقة ورائعة ويحتوي الأثاث التركي على بعض المنحوتات التي تعكس الفخامة. لأى زوجين مقبلين على الزواج إذا أردت تغير غرف نوم بأحدث الديكورات فقدمنا لكم أفضل ماتتمناه من مصانع الأثاث في تركيا.
 
معلومات عن استيراد قبعات من تركيا
 
استيراد قبعات من تركيا
 
إذا كنت بحاجة إلى مكتب أو شركة لديها خبرة في الأسواق التركيه، فأنت في المكان الصحيح حيث من خلال المقال سنتعرف على أهم الخبراء في الحصول على أفضل الأسعار المتاحة لأحدث موديلات استيراد قبعات من تركيا وإبعادك عن مخاطر المكاتب غير المصرح بها وتسهيل خدمات استلام البضائع من المصانع أو المورد وتوفير طريقة الشحن المناسبة للعميل.
 
قبعات كروشية تركية
 
الكثير من الأتراك لديهم الرغبه الدائمة في الحصول على أجمل إطلالة وبالفعل تمكنوا من ذلك حيث يظهر من خلال الدراما التركية مدى البساطة والجمال والذوق الرفيع بل اشتهرت تركيا من خلال الدراما بالقبعات وخاصة أن جو تركيا المنعش يحتاج إلى ذلك القبعة بل ربما يمكنك صنع واحدة لكل فرد في العائلة والتقاط صورة عائلية لبطاقة عطلتك السنوية ولا يتوقف الأمر على الرجال والسيدات فقط بل يبدو الأطفال رائعين في قبعات الكروشيه على شكل حيوانات مهما كان عمرك ومهما كان أسلوب ملابسك يجب أن يكون أحد أنماط قبعة هو الأنسب لك وسنوضح لك مقاسات القبعات:
مولود جديد
محيط الرأس 13 “- 14”
محيط القبعة = 11.5 بوصة – 13 بوصة
ارتفاع القبعة = 5.5 إلى 6 بوصات
الأطفال – من 3 إلى 6 أشهر
محيط الرأس: 14 “- 17”
ارتفاع القبعة = 6.5 – 7 “
طفل – 12 شهر – 3 سنوات
ارتفاع القبعة = 8 “
محيط الرأس: 18 “إلى 20”
مراهقون
ارتفاع القبعة 9-10 “
محيط الرأس: 20 1/2 “- 22”
امرأة بالغة
محيط الرأس: 21.5 “- 22.5”
رجل بالغ
محيط الرأس: 23 “- 24
استورد الكثيرون من تركيا ووجدنا تجاربهم الخاصة على صفحات الويب، لذلك إذا كنت تريد القيام بمشروع الاستيراد من تركيا فعليك البحث عن تجربة في الاستيراد من تركيا وفيها تجد كل الخطوات والأخطاء التي حدثت لتتجنبها في المستقبل، وستتعرف أيضًا على أفضل الخطوات والميزات في التجربة وخاصة فيما يتعلق بالقبعات وخاصة قبعات من تركيا حيث تم استخدامها لسنوات عديدة كجزء من الموضة في جميع أنحاء العالم في ذلك الوقت، كان يرتديه العديد من قادة العالم في ذلك الوقت مثل ونستون تشرشل ونيكيتا خروتشوف والملوك الأوروبيين والمشاهير على مستوى العالم.
 
أفضل البضائع للاستيراد من تركيا
 
الملابس التركية وخاصة ملابس السيدات
 
العبايات التركية التى طالما تميزت بجودتها العالية ودقتها في التصنيع.
الأجهزة المنزلية وهناك الكثير من الطلب عليها لتصاميمها الرائعة التي تختلف عن الأدوات المنزلية وكذلك الأجهزة الكهربائية المنزلية.
المفروشات التركية من بين السلع التركية التي يزداد الطلب عليها في الآونة
 
شروط الاستيراد والتصدير في السعودية
 
 
تحديد قيمة رأس المال المناسب للعمل
اختيار المكان المناسب لتأسيس الشركة
استكمال مستندات العمل المطلوب تقديمها
اختر اسمًا مناسبًا للشركة
اختيار الموظفين المناسبين والمتميزين
توفير الاجهزة الالكترونية الحديثة في الشركة
البحث عن موردين جيدين
ضريبة الاستيراد في السعودية
تحصيل 15? ضريبة “القيمة المضافة” على البضائع المستوردة اعتبارًا من 1 يوليو الماضى أوضحت الجمارك السعودية أنها ستبدأ تطبيق الزيادة في معدل ضريبة القيمة المضافة إلى 15? اعتبارًا ذلك اليوم المحدد على جميع البضائع الواردة إلى المملكة والخاضعة للضريبة. وهناك بعض النصائح والإحتياطات التي يجب اتخاذها وهي
تأكد من صحة أوراقك القانونية لشركة الاستيراد والتصدير الخاصة بك.
قم بعمل دراسة جدوى شاملة، ويمكنك الاستعانة بالمكاتب المتخصصة لذلك مثل مكتب سنابل الإبداع ومكتب المستشار.
عليك أن تذهب للبحث عن أفضل المنتجات التي تشتهر بها تركيا من البلدان الأخرى.
حدد طريقة الاستيراد التي تناسبك سواء السفر إلى تركيا أو عبر الإنترنت من خلال المواقع المختلفة.
لا تنس كتابة الاتفاق مع الشركة المصنعة أو المورد لضمان جودة المنتجات وتوضيح جميع المتطلبات
ومن جانب أخر نذكر لكم أهم شركات الشحن
الفارس لوجستيك
شركة المنارة
الرشد لخدمات الشحن
قبعات رجالية تركية
هناك العديد من أنواع القبعات الرجالية الصيفية والشتوية حيث تعتبر القبعة أحد أهم الإكسسوارات للرجل في تركيا حيث يلجألها العديد خاصة في الشتاء حيث تشعرهم بالفئ وتحافظ على شعرهم من المطر، لذلك هناك العديد من أنواع القبعات المتاحة للرجال ومن أشهرها:
القبعات الكلاسيكية للرجال وهي من أنواع القبعات المفضلة للرجال من جميع الأعمار بما في ذلك اللون الأسود والرمادي.
قبعات الصيادين وهي من القبعات التي يرتديها الرجال في الملابس غير الرسمية إنه صغير الحجم يتم ارتداؤه على الرأس وينتهي خلف الأذن.
قبعة الكرة وهي أشهر القبعات الشتوية المميزة بين الرجال.
يحرص الرجال على مطابقة لون وشكل القبعة بالملابس سواء كانت كلاسيكية أو غير رسمية، ويعكس شكل القبعة طبيعة شخصية الرجل وعمره المناسب معها.
 
 
استيراد قبعات من تركيا
 
 
مصانع القبعات في تركيا
 
 
تضيف القبعة لمسة جمال وشياكة لملابسك وتعطيك مظهر جميل وجذاب سواء للفتيات أو الرجال وحتى الأطفال ومن الجدير بالذكر أن صناعة القبعة شقّت طريقها شمالاً من موطن الإكوادور إلى بنما عبر عمال كانوا يعملون في قناة بنما كانوا يرتدونها لحماية رؤوسهم من أشعة الشمس الحارقة وبدأ المسافرون والتجار في شراء هذه القبعات من موانئ بنما ليشقوا طريقهم حول العالم ومن هنا بدأت الحاجة لإنشاء المصانع والشركات لصناعة القبعات ومن أهم شركات تصنيع القبعات
شركة PENA DESIGN هي شركة مصنعة ومنتجة تعمل في قطاع الملابس الجاهزة والقبعات وهي تعمل أيضًا في قطاعات درع الوجه للاستخدام الطبي، وأغطية الرقبة والقفازات النسائية، يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.
تأسست شركة KAYMAZ TRIKO عام 1971، وتعمل في قطاع آلات الحياكة الصناعية وإكسسواراتها. كما أنها تعمل في قطاعات الجوارب المصنوعة حسب المقاس وتصنيع القبعات القطنية، ولوازم التريكو والسترات الصوفية.
شركة SENOCAK SAPKA TEKSTIL KONFEKSIYON SANAYI VE TICARET LIMITED SIRKETI، هي الشركة المصنعة والمنتجة وتعمل في قطاع القبعات والسترات،كما تعمل في قطاعات القبعات الرجالية والقبعات النسائية والقبعات الرياضية والقبعات الرياضية الإعلانية.
Bay Sapkaci مصنع كفوف وإكسسوارات نسائية وقبعات وإكسسوارات رجالية وأطفال.
شركة KARACAR TEKSTIL هي الشركة المُصنِّعة / المُنتجة، التي تأسست عام 2016 وتعمل في قطاع المنسوجات والاستيراد والتصدير كما تعمل في قطاعات الخياطة النسائية والحياكة الرجالية وملابس الأطفال وقبعات اسطنبول حيث يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.
QUBA TEKSTIL يعمل في قطاع المنسوجات والاستيراد والتصدير كما تعمل في قطاعات حياكة القبعات المصنوعة من القطن المنسوج والملابس الكشمير والتريكو للأزياء الراقية يقع مقرها في اسطنبول، تركيا.
ومن جانب آخر أصبح من الممكن شراء قبعات اون لاين أي البيع عبر الإنترنت وتعرض تلك المواقع أشكال مختلفة ومتنوعة من القبعات ولكل الفئات وبأفضل الأسعار وتقدم أكبر تشكيلة من أفضل وأهم العلامات التجارية مع شحن سريع ومجاني ومن أهم تلك المواقع جوميا حيث يعرض قبعات رجالية من أكبر الماركات وبألوان وأحجام وتصاميم مختلفة.
 
اسعار القبعات في تركيا
 
 
الكثير منا يبحث عن أسعار القبعات بحيث يكون السعر مقبول فهناك العديد من المواقع التى تبيع القبعات ولكن يتوقف اختلاف السعر على العديد من الأمور حيث تختلف الأسعار حسب الخامات والحجم والنوع ولكل منه له سعرة الخاص به فهناك قبعات للرجال وللسيدات وللأطفال وهناك القبعات الصيفية والشتوية وكذلك هناك قبعات للبحر وللسهرات. ولذا استيراد القبعات من تركيا هو الحل الأفضل للكسب من تجارتك لمصانعها الكثيرة وأشكالها التي تتميز بالرقة والجمال.
 
شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook