معلومات عن استيراد شالات من تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن استيراد شالات من تركيا
"

معلومات عن استيراد شالات من تركيا

 

استيراد شالات من تركيا

 
 
كما تعلم أن صناعة الأزياء المحلية في تركيا مزدهرة جداً، وهناك الكثير من المتاجر والأسواق والمحلات التي يمكن شراء كل ما تحتاج منها، كما تشتهر تركيا بصناعة الشالات العصرية، لذا إذا أردت البدء في مشروع بيع الشالات في بلدك يمكنك استيراد شالات من تركيا وستجد منتجات رائعة من حيث الجودة والأسعار والأشكال.
 
 

مصانع شالات في تركيا

 
 
المصانع التركية تنتج دائماً منتجات عالية الجودة، وحصولك على المنتج من المصنع يمنحك أفضل جودة وأفضل سعر أيضاً، وإليك مجموعة من المصانع التي يمكنك الاستيراد منها للحصول على أفضل منتج:
 
ألوباشمينا.
من أشهر وأفضل المصانع التي تنتج وتورد الشالات التركية والأوشحة المصنوعة من قماش الباشمينا، مقر هذه الشركة في مدينة بورصة التركية، وتتميز بمنتجات ذات جودة عالية لا تقارن.
2.     B&SF TEXTILE.
من أهم الشركات التي تصمم الشالات التركية بنقشات متميزة وموديلات عصرية تجمع بين الفخامة والرقة، بخامات عالية الجودة وتنتج  شالات تركية للكتف، وهي مورد أساسي للشالات وقفازات تريكو والأوشحة بجانب الحجاب، وتوجد في اسطنبول.
3.     Rumisu.
تأسست هذه الشركة بواسطة الأختين P?nar Ye?in وDeniz Ye?in Ik????k، وتنتج أوشحة حريرية بتصميمات رائعة فريدة من نوعها.
4.     Silk and Cashmere.
بجانب قمصان التوليب الجديدة التي تنتجها الشركة، يحتوي Silk and Cashmere على مجموعة من الأوشحة الحريرية، وشالات تركية للكتف، ، وربطات العنق، وملاءات السرير.
5.     The Black Ears.
متخصصون في مناديل الجيب المصنوعة من الحرير للرجال بجانب الأوشحة النسائية، والتي يتم تشطيبها يدويًا في تركيا،
HAS OZGEN TEKSTIL.
وتعمل في تصنيع وإنتاج وشاحات نسائية، كما تعمل في قطاع شالات تركية 2020، ومقرها في اسطنبول تركيا.
KULE HEDIYELIK TURIZM.
هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هدايا وأدوات دعائية، بجانب الأوشحة النسائية وجراب للأحذية و قبعة جلدية، ومقرها في Nev?ehirتركيا .
 

سوق الشالات في تركيا

 
 
الشالات هي أساس أي مظهر حجاب للنساء، ولا يكتمل طقم الملابس بدونها، لذلك يسعى الجميع للحصول على أفضل تصميمات الشالات وبيعها، وتشتهر تركيا بأفضل التصميمات التي تقدمها  ومن
 

أفضل محلات بيع شالات تركية:

 
توجد الشالات في سوق بازارات اسطنبول الخميس(Ulus Pazari)، يقع السوق في منطقة بيشكتاش، ويعمل السوق يوم الخميس من 8 صباحاً – 7 مساءاً، ويمكن الوصول إلى هذا السوق من تقسيم بالباص، والنزول في محطة اورتاكوي، ويتوفر في هذا السوق الملابس والاحذية والاغطية المنزلية والأوشحة النسائية.
سوق الجمعة في اسطنبول (cuma pazari)، يقع هذا السوق في منطقة الفاتح، يوفر هذا السوق الملابس والشنط والاحذية بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والأوشحة، ويعمل البازار يوم الجمعة فقط من 9 صباحاً حتى 7 مساءاً، ويتميز بوجود شالات تركية سادة.
 
 

انواع الشالات التركية

 
 
تتعدد صناعة أنواع الشالات في المصانع التركية؛ ومنها الشالات الصيفية المصنوعة من الحرير والشالات الشتوية للكتف المصنوعة من الصوف والفرو، ومنها الشالات التي ترتديها النساء كحجاب وتصنع من الخامات المريحة كالقطن والحرير والساتان، ويصنع هذا النواع بالشكل المثلث والمربع والمستطيل لتستطيع النساء أن ترتديها بكل سهولة، ويمكنك إيجاد هذه الشالات المتعددة الأنواع بسهولة في المواقع الإلكترونية، ومن أفضل المواقع التي ستجد بها عدد من الشالات المميزة:
1.     موقع Modanisa:
تم إطلاق موقع Modanisa.com في عام 2011، وهو أول متجر إلكتروني يعمل كمنصة أزياء تركية تقدم التسوق عبر الإنترنت للملابس المحتشمة التي ستنال إعجاب النساء المحجبات، ويوجد فيه قسم مخصوص للشالات التركية، ويمكنك الاستيراد من تركيا اون لاين من خلاله بكل سهولة، وتتفاوت الأسعار بين الأسعار المنخفضة والمرتفعة حسب جودة المنتج وموسم البيع.
موقع صفا مروة (Sefamerve):
وهو من أشهر المواقع التركية لبيع ملابس المحجبات في تركيا ويتميز بوجود تشكيلة متنوعة ومميزة من الشالات النسائية، وأهم مايميز هذا الموقع أنه يدعم عدة لغات وليس التركية فقط ومن أهمها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية.
موقع Tesetturisland الإلكتروني:
يعتبر من أشهر مواقع بيع ملابس المحجبات في تركيا وخارجها ومنها الشالات التركية، ويتميز الموقع بإنخفاض أسعاره وخاصة فساتين السهرة الإسلامية المحتشمة، وهو من أهم مواقع شالات تركية.
Seyra Scarf:
هي أيضًا واحدة من أبرز مواقع الاستيراد من تركيا، ويمكن شراء منها بالجملة وشاح حريري وجميع أنواع الأوشحة والشالات، والدفع عبارة عن فواتير فردية كما هو الحال في البيع بالتجزئة، ويتم إرسال الفواتير مع المنتج، والأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة، ويمكن الدفع مقابل طلبات البيع بالجملة بالإضافة إلى الدفع عن طريق الفيزا أو عن طريق الدفع عند الإستلام، ويتم شحن جميع المنتجات من المخزن ويتم شحن طلباتك بعد طلبك بيومين، وتعمل الشركة مع Yurtici Kargo في الشحن المحلي وDHL Express للشحن الخارجي، أما الإرجاع والاستبدال، في حالة وجود عيب، يتم إرجاع المنتج في غضون 7 أيام، لذلك يتعبر من أفضل المواقع التي تتعامل مع شركات استيراد ملابس من تركيا.
Hijab planet:
تتميز كافة الشالات التي يقدمها المتجر بأنها مصنوعة من الأقمشة الطبيعية عالية الجودة، وخفيفة الوزن، ومضادة للحساسية، مما أدى إلى زيادة الطلب عليها في الموقع.
Zara Turkey:
يمكنك الحصول على أفضل شالات تركية ذات جودة عالية من زارا تركيا، وبأسعار جيدة وخامات رائعة.
 

اسعار الشالات في تركيا

 
 

لتكتمل كافة المعلومات لديك عن مشروع استيراد شالات من تركيا سنعرفك الآن متوسط أسعار الشالات التركية في المحلات التركية التي ذكرناها سابقاً في الأعلى:

 
 
يبلغ سعر الشالات التركية الحريرية مابين 50 ليرة تركية إلى 100 ليرة تركية حسب النوع.
سعر الشالات المثلثه التركية مابين 40 ليرة إلى 70 ليرة تركية.
سعر الشالات الصوف أو الفرو مابين 70 ليرة إلى 120 ليرة تركية.
وفي نهاية مقالنا يجب أن تعلم أن مشروع استيراد المنتجات من تركيا هو مشروع ربحه مضمون ويعتبر من المشاريع التي يمكنك البدء فيها وأنت مطمئن.
"
شارك المقالة:
433 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook