معلومات عن استيراد رفوف من تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن استيراد رفوف من تركيا

معلومات عن استيراد رفوف من تركيا

 

استيراد رفوف من تركيا

 
استيراد رفوف من تركيا ، لا شك أن نهتم جدًا باللمسة الجمالية في المكان الذي نكون متواجدين فيه، سواء في المكتب أو المنزل، فالرفوف تضيف شكل جمالي، ومن خلالها يتم تنظيم الأشياء، فهي لها الكثير من الاستخدامات، فدعونا نتعرف سويًا عن ما يخص هذا المشروع من حيث مصانع وشركات الاستيراد وأيضًا نتعرف على أنواعه.

اشكال رفوف تركى

 
عندما ترغب في الاستيراد من تركيا، فأنت وضعت قدمك في المكان المناسب، فهذه البلدة بها العديد من السلع الجيدة، وتتميز أيضًا بأن لديها منتجات ذات أذواق رفيعة، فعملية الاستيراد تكون من خلال إجراءات تطلب منك حتى تستطيع أن تستورد ما تريده بدون اي خسائر أو مشاكل قانونية.
فإن عملية استيراد رفوف تركية، 
 

لا بد أن تتم من خلال عدة خطوات وهي الآتي:

 
 
عليك أن تبحث الكترونيًا في المواقع عن الاستيراد من تركيا عبر الانترنت، أو يمكن أن تعتمد على جوجل، أو تذهب أنت مباشرة تركيا عن المورد أو الشركة أو المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر مناسب بك.
بعد ذلك يتم التواصل الكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض الأسعار، فيجب عليك أن تتواصل باسم شركتك لا بصفة شخصية، فإن التواصل من خلال اسمك وإيميل الشركة، تستطيع بذلك أن تضمن جدية التعامل، وفي الوقت نفسه سوف تحصل على إجابات سريعة وعروض جدية من الشركات.
ينبغي عليك أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها.
بعد ذلك يتم تحديد ميناء الشحن حتى يرسلها البائع على هذا الميناء، ويجب أن تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة حتى تثبت ملكية الشحنة.
ومن الجدير بالذكر أن عندما تريد أن تستورد رفوف، عليك أن تبحث عن الاشكال المتاحة وتختار ما يناسبك، فالان أصبح الكثير من المحلات الخاصة سواء بالملابس أو المواد الغذائية أو سوبر الماركت تفضل رفوف خشبيه تركي، والسبب في ذلك لما فيها من جمال وقوة استخدام، وأيضًا اقتصادية غير مكلفة.
 

رفوف ايكيا تركي

هي الرفوف الجدارية حيث تحول الجدران الفارغة إلى متحف، فتستطيع أن تخزن وتعرض أغراضك فيه، يوجد العديد من التصاميم والأشكال والأحجام، سواء كنت تبحث عن رف جداري بخطافات، أو رف جداري للكتب أو حتى رف بأدراج. وهناك أيضًا انواع رفوف المحلات مثل:
رفوف البقوليات: يجب أن يكون لها تصميم مريح لتخزين البقوليات والتوابل في بيئة TAMRAFصحية.
رفوف المخابز: فالأفضل لك اختيار منتجات المخابز المزججة بحيث تكون جذابة وأنيقة من الناحية الجمالية، أما بالنسبة للبضائع المغلفة يمكن أن تباع في رفوف فوق بعضها البعض بشكل اقتصادي للعرض أكثر.
رفوف الخضار في تركيا: من أفضل المواد التي يجب استخدامها في ستاندات العرض لمنتجات البقالة الزجاجية mdf خشب ال ، خشب السونتا، الحديد، الصلب، الألومنيوم، البلاستيك، بلكسي والميكا. تتيح أدوات الاستمالة المثقبة تدفق المياه عبر منتجاتك ، مما يسمح للفواكه والخضروات بالبقاء على حالها لفترة طويلة.
رفوف للملابس: تتكون أنظمة رفوف الملابس من أرفف تكون مثبتة بداعمة تحت الرف على مخروط مستقيم، ونجد في المتاجر التي يتم فيها استخدام نظام الرف المخروطي، يمكن أن نشاهد جميع ألوان المنتجات في جميع أنحاء المتجر، بسبب عدم وجود ظهر للرف مما يساعد في إعطاء نظام عرض مفتوح.
 
 

رفوف محلات من تركيا

 
 

إذا كنت تبحث عن رفوف تركية للبيع، فهناك أماكن مخصصة لذلك، فعلى سبيل المثال:

 
 
تام رف – tamraf
تأسست هذه الشركة على مساحة 400 متر مربع في عام 1993.
أيضًا أصبحت هذه الشركة من اهم وأكبر الشركات إنتاج وتصدير الرفوف في تركيا، ويرجع السبب في ذلك حيث تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة الماضية، وأصبح لها علامتها التجارية الجديدة / Tamraf تام رف/.
ومن المنتجات الرئيسية التي تنتجها مثل: أنظمة تخزين المستودعات، معدات تجهيز المتجر، أنظمة أرشيف الملفات، والخزانات المعدنية، أرفف ورفوف تركية بجميع أنواعها.
إنتاجها يمتد ليشمل محلات السوبر ماركت وأسواق البناء والمخازن والوكالات الحكومية والعديد من الصناعات الأخرى.
 
 

رفوف محلات تركي

 
إذا كنت تبحث عن أماكن رفوف حديد في تركيا، فهناك الكثير فينبغي أن تسأل وتتحرى الدقة في اختيار المكان المناسب.
 
 

وللحصول عن رفوف معدنية تركية مثل:

 
 
شركة ONUR RAF
وبدأت مهمتها في عام 2008 مع إنتاج أرفف معدنية لسوبر ماركت ومخازن غير محمولة ذات أحمال منخفضة.
الشركة هي المنتجة لرفوف السوبر ماركت كوحدات الجدار والجندول، وحدات الأجهزة، ورفوف من الصلب، رفوف خشبية، نظم DIY مخزن، نظم متجر.
ومن أعمالها أيضًا خزانات زجاجية وخشبية، وحدات مخابز، وحدات فواكه وخضروات.
 
 

مصانع رفوف في تركيا

 
 
عندما تبحث عن المصانع التي تستطيع أن تستورد منها أرفف تركية، وخصوصًا إذا كنت تبحث عن الأرفف الخاصة بالمحالات التجارية، فتسأل أو تبحث عن أسعار رفوف المحلات التجارية، فهناك مصانع يمكن أن تقارن فيها بينهما، وتختار الأنسب لك من حيث الجودة والسعر.
المؤسسة RETA MUHENDISLIK DEPO RAF SISTEMLERI هي المُصنع/المنتج تم تأسيسها في 1979، وتعمل في قطاع رفوف تخزين، ومقرها في Manisa تركيا.
المؤسسة RAFEX RAF SISTEMLERI LTD.?TI هي المُصنع/المنتج أسست في 1989، وتعمل في قطاع رفوف تخزين. ومقرها في Istanbul تركيا.
المؤسسة ANKA DEPOLAMA هي المُصنع/المنتج، وتعمل في قطاع رفوف تخزين، كما أنها تعمل في قطاعات أثاث للمكتبات و صناديق أرشيف نقالة، ومقرها في Istanbul, تركيا.
المؤسسة RAFEX RAF SISTEMLERI LTD.?TI هي المُصنع/المنتج تم تأسيسها في 1989، وتعمل في قطاع رفوف تخزين، ومقرها في Istanbul, تركيا.
وبذلك نكون قد جمعنا بعض المعلومات الخاصة بعملية استيراد رفوف من تركيا، ونرجو أن تستفيدوا من هذا الموضوع، وخصوصًا الذي يرغب في الاستيراد من تركيا.
 
شارك المقالة:
201 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook