معلومات عن استيراد حفاضات اطفال من تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن استيراد حفاضات اطفال من تركيا

معلومات عن استيراد حفاضات اطفال من تركيا

 

استيراد حفاضات من تركيا

 
من المشاريع التي بدأت في الظهور منذ فترة طويلة لمدى أهميتها ولكثرة استخدامها من قبل  الأمهات وأصبح لاغنى عنها أبداً بشكل يومى وهي الحفاضات وبالتالي فأصبحت فكرة استيراد حفاضات من تركيا تحتل المكانه الأولى حينما تفكر في استثمار أموالك وسنتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها والاجراءات التى يجب اتخاذها من خلال المقال التالي تابعونا.
 

استيراد الحفاضات من تركيا

 
يجب عمل دراسة للسوق يتم من خلالها التعرف على منافسيك وأهم الشركات المصنعة سواء كانوا محليين أو أجانب، بالإضافة إلى تحديد احتياجات العملاء ورغباتهم وتفضيلاتهم للمنتجات المتوفرة في السوق ولماذا يريدون التغيير.
قم بدراسة السوق التركي حينما تفكر في الاستيراد من تركيا ومن هنا يمكنك البدء في الإجراءات حيث يمكنك استخراج البطاقة الضريبية والسفر بنفسك إلى تركيا لاختيار البضائع ومعرفة مكوناتها و رؤيتها على الأرض، ثم إرسالها إلى الميناء واستلامها عند العودة  ويعتمد تسويق حفاضات الأطفال بشكل كبير على الحملات التسويقية لبيع منتجات الحفاضات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك من خلال إنشاء صفحة باسم جذاب ويتم عرض صور المنتجات بشكل احترافي لجذب العملاء  ويعتمد مستوى بيع المنتجات على بعض أهم الأمور  وهي جودة المنتج وسعره وسلامة المواد الخام المستخدمة في صناعة الحفاضات.
 
يعد المكتب المستشار لتطوير الأعمال أحد أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض دراسات الجدوى المالية التي تساعدك على تجنب خسائر المشاريع وتساعد في تطوير المشاريع بطريقة واقعية لإنجاحها وتحقيق الربح والحماية من مخاطر التسويق.
مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى لعدد من المشاريع الصغيرة، حيث تمتلك المؤسسة خبراء ومتخصصين في العمل منذ أكثر من 10 سنوات وتقدم المؤسسة دراسات الجدوى والاستشارات في مختلف المجالات.
 

اسعار حفاضات في تركيا

 
حفاضات الأطفال من أكثر الأشياء التي تخشى الأمهات بسبب الحاجة المستمرة لتغييرها أو تنظيفها بعد كل مرة تتسخ فيها، وتلجأ الأمهات الآن إلى تغيير نوع الحفاضات لأطفالهن باستمرار، لتجربة الحفاض نفسه ويختلف سعر الحفاض حسب الماركة والخامه أى يختلف السعر باختلاف نوع الشركة والماركة ولكل ماركة سعر مختلف عن غيرها في السوق.
وبسبب انخفاض سعر بعض أنواع الحفاضات أصبحت معظم مخازن المنظفات تحصل على احتياجاتها من حفاضات مصانع باسوس للحفاضات وتكون في أكياس معبأة للبيع والتوزيع
العديد من الشوارع الضيقة داخل باسوس، مليئة بكميات من الأقمشة والنفايات وأكياس الحفاضات المتسخة، حيث يتم تقطيع النفايات ونقلها إلى القطن للصناعة  رغم أن سكان “باسوس” رفضوا إعادة تدوير النفايات واستخدام الحفاضات، لكن لا يمكن للمرء أن يدخل ورش تمزيق القمامة وإعادة تدوير الحفاضات، باستثناء أصحاب الورش.
وعن طرق دخول حفاضات بالات تركيا تأتي من الخارج، عبر شحن البالة ولا تخضع للحجر الصحي  وتأتي في عبوات من ملابس البالات لا تخضع للرقابة  وبالتالي سعرها رخيص، لأنها لا تخضع للجمارك أو الرسوم و يتعلق الأمر بالمحلات ويتم تفريغها وتعبئتها وتوزيعها على تجار الجملة.
 

شركات حفاضات تركيا

 
هناك العديد والكثير من أنواع الحفاضات الموجودة في السوق ولكن سنوضح لكم أهم شركات وأفضل الأنواع التى تستطيع استخدامها  لمنع التسرب في الشتاء.
حفاضات بيبي جوي تعتبر حفاضات بيبي جوي من أفضل أنواع الحفاضات، نظرا لجودتها في منع التسرب والنعومة على بشرة الأطفال وخاصة أصحاب البشرة الحساسة، بالإضافة إلى أنها تتميز بأنها مضغوطة مع وسادة صرف تمتص السائل وتوزيعه بالتساوي على الحفاض لمدة تصل إلى 12 ساعة بدون تكتلات
تحتل حفاضات مولفيكس مكانة في المراتب الأولى من الحفاضات الجيدة حيث تعدحفاضات صناعة تركية من حيث جودتها العالية وقدرتها على منع التسرب حتى في الشتاء، لأنها محكمة الإغلاق بالإضافة إلى نسيجها القطني الناعم جدًا على بشرة الأطفال وهو حساسة للغاية وكذلك لأنها تأتي مع قماش مطاطي محكم الإغلاق يمنع التسرب.
فاين بيبي لما لها من مميزات تجعلها من أفضل أنواع حفاضات الأطفال في مصر. تتميز حفاضات فاين بيبي بملمسها القطني فائق النعومة وامتصاصها العالي وجودتها، بالإضافة إلى جوانبها المطاطية وسماكة الحفاضات الرقيقة التي لا تسبب أي إعاقة لحركة الطفل. تحتوي حفاضات فاين بيبي على “لوشن لمسة الأم” الذي ينتشر بلطف على بشرة طفلك، مما يساعد على منع الاحتكاك والاحمرار الذي قد تسببه الحفاضات الأخرى.
 

الاستيراد من تركيا

 

مصانع الحفاضات في اسطنبول

 
حينما تفكر في بدء صناعه حفاضات يجب اختيار أنواع عالية الجودة من المواد الخام في صناعة الحفاضات وحدد سعرًا جيدًا أقل مما هو موجود في السوق حتى تتمكن من المنافسة بشرط يربحك حتى لو كان صغيرًا، كما يجب إنهاء جميع تراخيص المصنع المطلوبة لتنفيذ فكرة المشروع وبدء التشغيل وتعامل دائمًا في البضائع التي يسهل عليك تسويقها محليًا عند استيراد البضائع الأكثر طلبًا عليها وسنقدم لكم هنا أهم  معمل حفاضات تركية
شركة مس سالك هي إحدى مصانع الحفاضات في اسطنبول والشركات العاملة في اسطنبول تقدم منتجات بأفضل الأسعار والأكثر تنافسية وأفضل جودة وهي شركة صناعية مبتكرة ومعاصرة تنتج بمعايير دولية حيث تشارك في أنشطة في مجال إنتاج وتسويق حفاضات الأطفال وحفاضات المرضى والمناديل المبللة ومستحضرات العناية بالطفل
شركة حياة التركية للحفاضاتوهي شركة تركية رائدة تتمتع بسجل حافل بالنجاحات تتكون الشركة القابضة من 41 شركة تعمل في مختلف الصناعات بما في ذلك السلع الاستهلاكية وعمليات الموانئ والإنشاءات وصناعة الأخشاب والطاقة تمتلك القابضة شركتين رئيسيتينKastamonuEntegre و حياة كيميا.
تمتلك علامات تجارية عالية الجودة وفرق ديناميكية في مختلف القطاعات و تتمتع العلامات التجارية القابضة بنمو ثابت، ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في الأسواق الإقليمية والعالمية بتصدير حوالي 100 دولة
 
 
وفي النهايه تستطيع النجاح بفكرة اسيتراد الحفضات من تركيا في بتحديد أهم المصانع والشركات التى تسطيع من خلالها الحصول على منتجك وبالسعر المناسب.
شارك المقالة:
174 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook