معلومات عن استيراد ثلاجات من تركيا

الكاتب: رامي -
معلومات عن استيراد ثلاجات من تركيا

معلومات عن استيراد ثلاجات من تركيا

 

استيراد ثلاجات من تركيا

 
 
تعتبر الثلاجات من أهم الأجهزة التي يجب أن تكون موجودة في المنزل أو حتى في الشركات أو المحلات التجارية، كما أصبحت الثلاجات من الأساسيات التي يحتاجها الناس ومع التطور التكنولوجي أصبح هناك الحاجه إلى استيراد ثلاجات من تركيا بأشكال وأنواع وإصدارات عديدة والتي جاءت لتناسب جميع الأذواق ومتطلبات الأسرة  وعند اختيار الثلاجة لابد من أخذ أشياء كثيرة في الاعتبار وهذا ماسنتعرف عليه خلال المقال.
 
 

مصانع الثلاجات في تركيا

 
 
تعتبر الثلاجة من أهم الأجهزة الكهربائية التي يجب توفرها في المنزل. قد نستغني عن وجود العديد من الأجهزة الكهربائية في المنزل  ونعتبرها نوعًا من الرفاهية، لكن لا يمكننا الاستغناء عن وجود ثلاجة في المنزل، فهي من أساسيات المنزل  ولكن يجب أن تكون هناك هناك مزايا وشروط موجودة في الثلاجة حتى تصبح مناسبة لعمل أكثر كفاءة استيراد ثلاجات من تركيا
 

مصانع ثلاجات في تركيا

 
 
شركة Proso لصناعة وتركيب في تركيا الشركة متخصصة في تصنيع وتركيب الثلاجات وغرف التبريد للمحلات والمطاعم والنزل وتتميز بأن لديها الخبرة وتتعامل بجودة عالية حيث ساهمت في تسويق منتجاتها في أمريكا وأوروبا ودول الشرق الأوسط
ونحب أن نوضح أن هناك مايسمى  ثلاجات طبيعية في تركيا
بمنطقة “كابادوكيا” في وسط الأناضول، الناتجة عن الأشكال الصخرية المميزة، والتي تسمى طاولات الجنيات، تتميز المنطقة أيضًا بثلاجاتها الطبيعية التي كان السكان يحفرون في الصخور البركانية من أجلها مئات السنين  وتحافظ على درجة حرارة طبيعيةمناسب لحفظ الخضار في الصيف والشتاء.
استوحى سكان المنطقة من فكرة الثلاجات الطبيعية، من مدن تحت الأرض التي تم التنقيب عنها والتي تعود إلى القرن الخامس قبل الميلاد، ويستخدمونها لتخزين الخضار  وخاصة البطاطس والحمضيات، التي تنتجها منطقتهم والدول المجاورة
أن درجات الحرارة في هذه الثلاجات الطبيعية لا تقل عن 4 درجات في الشتاء  ولا تزيد عن 12 درجة في الصيف، وبالتالي لا داعي لاستخدام الكهرباء للحفاظ على درجة حرارتها. وبحسب شيتين، فإن عدد الخزانات المحفورة تحت الأرض، المسجلة رسميًا في ولاية فوشير  التي تقع داخل كابادوكيا، هو 1،60.
ويتم تخزين 6 ملايين و 100 ألف صندوق ليمون في هذه الثلاجات الطبيعية، بالإضافة إلى مليون و 500 ألف طن بطاطس. يتم تخزين البطاطس في هذه الثلاجات لمدة تصل إلى 6 أشهر  ويمكن تخزين الليمون فيها لمدة 7 إلى 8 أشهر، دون أن تفقد البطاطس والليمون قيمتها الغذائية  والفيتامينات التي تحتويها استيراد ثلاجات من تركيا
 

ثلاجات طبيعية في تركيا

 
 

شركات تصنيع الثلاجات في تركيا

 
 
صحيح أن للثلاجة وظيفة أساسية تتلخص في حفظ وتبريد الأطعمة والخضروات، لكن السوقمليء بالعديد منها جعل الحصول عليها أمرًا يحتاج إلى التدقيق والفحص من أجل العمق، لذا فإن امتلاك الثلاجة هي شيء ينعكس على نمط حياتك  ولتوضيح ذلك سنذكرك أن الثلاجة هي آلة كهربائيةوبالتالي إذا كنت تريد التوفير في فاتورة الكهرباء، فستنتبه بالتأكيد لاستهلاك الطاقة في الثلاجة حتى لا تستهلك الكثير من الكهرباء،وإذا كانت مساحة منزلك صغيرة  ومن أهم مصانع ثلاجات العرض في تركيا:
تأسست SkyTech في عام 1984 تحت اسم UNSAL للإنشاءات والتجارة ولمواكبة التطور والتقدم الذي شهدته تركيا حيث تم  البدء في إنتاج الأجهزة المنزلية الصغيرة مثل آلات تسخين المياه (Alcatel) والشاي والقهوة آلات صنع الخبز المحمص والطباخات والأفران والخلاطات اليدوية وأغطية المطبخ ومجففات الشعر وآلات تصفيف الشعروالشواحن والمراوح والسخانات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية المنزلية مثل التلفزيون وشاشات البلازما وأجهزة الاستقبال وأجهزة استقبال البث عبر الأقمار الصناعية ومشغلات الأقراص المضغوطة وأجهزة الصوت والمسجلات ومكبرات الصوت وكابلات البث الرقمي وأجهزة المراقبة والكاميرات الثابتة والمتحركة وقواعدها والكابلات ويقع المقر الرئيسي للشركة في اسطنبول بمنطقة بيرم باشا.
ربما تفيدك قرءاة:استيراد ملابس جملة من تركيا .. إجراءات سريعة مع هذه الشركات
 

شركات الثلاجات في تركيا

 
 
تعتبر الثلاجة أحد ركائز الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها لأي عائلة  ولأن أنواعًا جديدة تظهر بين الحين والآخر بأحدث المواصفات، فقد يكون الوقت قد حان لتغيير ثلاجتك القديمةفي هذا المقال جمعنا لكم أفضل الشركات في السوق التركي:
بدأت شركة Clemasan عملها منذ أكثر من مائة عام بتقديم خدماتها في مجال أنظمة التبريد حيث تقدم الشركة لعملائها مجموعة ثلاجات للمشروبات وثلاجات عرض ايس كريم في تركياوتخزين الطعام ومجمدة وثلاجات منزلية صغيرة.
تضم الشركة 1000 من فريق عمل متخصص ومتكامل لضمان خدمة مميزة على مستوى و تصدر منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة حول العالم و يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة يونس إيمري بمدينة مانيسا.
 
 

انواع الثلاجات في تركيا

 
 
إليكم أفضل أنواع الثلاجات، حيث لا غنى عن وجود الثلاجة في المنزل، نظرا لحاجتنا المستمرة للأغذية الطازجة والمشروبات الباردة  ووجود العشرات من الموديلات وأشكال مختلفة من الثلاجات 12 قدم بمواصفات ومزايا مختلفة يجعل اختيار الثلاجة صعبًا ومعقدًا، لأن حجم الثلاجة 14 قدمًا وهو سعر متين نحرص على اختياره جيدًا للبقاء معنا لفترات طويلة من الزمن.
 
افضل ماركة ثلاجات في تركيا
 
بدأت ثلاجات Bekoبالانتشار في السوق المصري مؤخرًا لما تتمتع به من مزايا هائلة وسعر معقول، بالإضافة إلى توافرها بأشكال مميزة وجذابة، ومن أهم مميزاتها: مقابض أبواب مضادة للبكتيريا. مروحة تبريد تقوم بتوزيع الهواء في جميع جوانب الثلاجة والفريزر .. نظام تبريد نوفروست لمنع تشكل الثلج بالداخل. يعمل المحرك بمستوى ضوضاء أقل.
 
 

اسعار ثلاجات بيكو في تركيا

 
 
سعر ثلاجة بيكو 18 قدم نو فروست اسود 8180  ليرة
سعر ثلاجة بيكو 18 قدم نو فروست سيلفر 7،770 ليرة.
سعر ثلاجة بيكو 448 لتر نوفروست أسود 9050 ليرة .
سعر ثلاجة بيكو 340 لتر نوفروست فضي 5،780  ليرة
سعر ثلاجة بيكو 350 لتر نوفروست فضي 5900 ليرة
شركة Tam Shelf، الشركة الرائدة في صناعة ثلاجات سوبر ماركت في تركيا
تقدم أرفف سوبر ماركت من تركيا مع خدمات تخزين سريعة تم تطويرها وفقًا لمتطلبات العصر الحديث حيث يبلغ ارتفاعه بشكل عام 225 سم ويمكن تغيير هذا الحجم حسب أبعاد السقف المراد تركيبه
تعد ثلاجات عرض السوبر ماركت اليوم جزءًا أساسيًا من أساسيات السوبر ماركت التي لا غنى عنها وهيواجهات ثلاجات العرض مصنوعة من الزجاج الشفاف لإظهار ما يوجد في الثلاجات لعرضه.
تتميز ثلاجات عرض السوبر ماركت بتصاميمها العديدة والمتنوعة لتناسب احتياجات كل شخص بعضها مسطح وبعضها قائم وبعضها واسع وبعضها ضيق وبعضها بباب واحد وبعضها بباب واحد لها أكثر من باب.
 

اسعار الثلاجات في تركيا

 
 
تحديد سعر الثلاجة ليس فقط مرتبط بشكل مباشر بالحجم، على الرغم من أن حجم الثلاجة وسعتها من المكونات والخصائص المهمة التي تؤثر عليها، لكن الحجم ليس المحدد الوحيد للسعر لأنه يأتي معها حجم العديد من التقنيات والأنظمة والمواصفات والإمكانيات التي تختلف من ثلاجة إلى أخرى، لذلك قد تجد ثلاجة صغيرة وسعة ثلاجة أخرى تتناسب مع أكبر سعة وحجم وبهذه الثلاجة ذات الحجم المنخفض تسجل سعرًا أعلى .
 
 

كم سعر الثلاجات في تركيا

 
تنخفض أسعار الثلاجات في المملكة العربية السعودية دائمًا في نطاق التسويق النشط والمستهلك، لذلك فإن السوق السعودي نشط دائمًا ويتفاعل بشكل كبير مع الأجهزة الكهربائية والمنزلية  وشراء الثلاجات في المملكة العربية السعودية يصنف دائمًا من قبل المشتري إلى ثلاجات كبيرة التي لها استخدامات متعددة بالتأكيد  والثلاجات الصغيرة، على الرغم من الاستخدام المحدود، مهمة للغاية
ويمكنك فعلا التعرف على أسعار الثلاجات الصغيرة في السعودية من هنا مع تقرير شامل يرصد اسعارها  الان دعنا نوضح لكم اسعار الثلاجات الكبيرة في السعودية 2020 مع مكونات السوق الفعلية والمؤشرات الآن في المملكة.
حجم كبير يبلغ 20.9 قدم  إل جي، يأتي بسعر 5300 ريال سعودي.
دايو تطرح ثلاجة كبيرة الحجم 19.8 قدم بسعر 4900 ريال سعودي في السوق السعودي الآن.
ثلاجة كبيرة من توشيبا، حجمها 21.5 قدم، وسعرها في السعودية 3900 ريال.
ثلاجة من ماركة باناسونيك مقاس 19.4 قدم وسعرها 4100 ريال سعودي.
ثلاجة كبيرة 18 قدم في السوق السعودي، ماركة باناسونيك، وسعرها المباشر في السوق 3050 ريال سعودي.
ثلاجة ماركة بيكو ماركة بيكو بحجم 19.9 قدم موديل ببابين والسعر المباشر في السعودية 3800 ريال.
 
في النهايه يمكنك اختيار أفضل أنواع الثلاجات موديلاتها المختلفة وكل ماعليك هو اختيار مايناسبك.
شارك المقالة:
174 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook