معلومات عن استعلام عن رقم حساب في بنك الأهلي التجاري من خلال الآيان وماكينات الـ ATM

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن استعلام عن رقم حساب في بنك الأهلي التجاري من خلال الآيان وماكينات الـ ATM

معلومات عن استعلام عن رقم حساب في بنك الأهلي التجاري من خلال الآيان وماكينات الـ ATM.

 

استعلام عن رقم حساب في بنك الأهلي التجاري

يمكنك الآن الاستعلام عن رقم الحساب الخاص بك في البنك الأهلي التجاري وأنت في منزلك بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى التوجه بنفسك إلى أحد فروع البنك، وذلك عن طريق شبكة الانترنت من خلال خدمة الأهلي أون لاين التي يوفرها البنك الأهلي التجاري لجميع عملائه، وإليكم طريقة الاستعلام عن رقم الحساب البنك الأهلي عن طريق الإنترنت بالخطوات:
 
يجب أن يقوم العميل بالدخول على الصفحة الرئيسية التابعة للبنك الأهلي التجاري، وذلك لكي يقوم بالتسجيل للدخول إلى حسابه في خدمة الأهلي أون لاين من خلال الضغط هنا.
وبعد ذلك يقوم العميل بكتابة الرقم الخاص بالبطاقة المصرفية بالبنك الأهلي التجاري، وهو رقم يتكون من 19 رقم، ويجب التأكد من كتابته بشكل صحيح.
ويجب أن يقوم العميل بالضغط على كلمة “دخول”، ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على رقم الحساب الخاص بك في الجزء العلوي من الصفحة، وبعد ذلك يجب الضغط على أيقونة “حسابات” ستظهر نافذة في الجانب، يجب أن يختار العميل أيقونة “التفاصيل”.
وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “كشوفات الحسابات” سيظهر رقم الحساب الخاص بك في الجانب العلوي من الصفحة، وتحديدا في الجانب الأسفل من قائمة تفاصيل الحساب.
اقرأ أيضًا: التحويل من البطاقة الائتمانية الى الحساب الجاري الأهلي التجاري
 

الاستعلام عن رقم حساب الأهلي التجاري عن طريق رقم ايبان

 
تعرف هذه الطريقة بأنها من أسهل الطرق التي وفرها البنك الأهلي التجاري لعملائه من أجل الاستعلام عن رقم الحساب الخاص بالعميل وذلك من خلال رقم ايبان Iban، وتتم هذه الطريقة من خلال اتباع الخطوات التالية:
 
 
 
يجب أولاً أن يقوم العميل بتحويل حسابه إلى إيبان، حيث أنه يوفر البنك الأهلي التجاري لعملائه التعرف بسهولة على رقم الحساب الخاص به من خلال رقم إيبان، وبعد ذلك يقوم العميل بالدخول على الصفحة الرئيسية للبنك الأهلي التجاري لتحويل الحساب إلى رقم ايبان، ويمكن الوصول للصفحة من هنا.
اضغط هنا للتعرف على رقم ايبان الخاص بحسابك، وبعد ذلك قم بإدخال رقم الحساب الخاص به في البنك الأهلي التجاري، وهو الرقم المكون من 14 رقم ويجب أن يتم التأكد من صحة الرقم، ثم قم بالضغط على كلمة إرسال وسوف يظهر أمامك رقم الايبان مباشرة.
 

الاستعلام عن رقم حساب البنك الأهلي التجاري عن طريق الصراف الآلي

 
يجب أن تتوجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي تابعة للبنك الأهلي التجاري، وبعد ذلك فم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك والتعرف على كافة البيانات الخاصة بك ومعرفة بيانات الحساب.
وبعد ظهور الحساب يجب أن تطلب طباعة كشف الحساب الخاص بك، وهذا يكون عن طريق الخدمة الذاتية التي قام البنك الأهلي التجاري بإتاحتها، فيجب أن تقوم بالدخول إلى البطاقة وتحديد اللغة، وبعد ذلك يتم كتابة الرقم السري الخاص بالحساب.
ستظهر لك الكثير من الخيارات قم بالضغط على أيقونة “طباعة كشف حساب”، وذلك يكون بعد أن تتأكد من صحة كافة البيانات، وسوف تجد رقم الحساب موجودا في كشف الحساب.
وهناك طريقة أخرى للحصول على رقم الحساب، وذلك يكون من خلال إدخال العميل للبطاقة الخاصة به في ماكينة الصراف الآلي وستظهر له الكثير من الاختيارات، يجب أن يتم الضغط على “طلب رقم إيبان”.
وبعد ذلك يجب أن يتم طباعة الرقم الموحد وسيظهر فيه رقم الايبان الخاص بك بالكامل، وسيظهر أيضاً رقم الحساب المرتبط بك والمكون من 15 رقم.
وأيضاً توجد طريقة أخرى للتعرف على رقم الحساب الخاص بك في البنك الأهلي التجاري، وذلك من خلال عمل إيداع لمبلغ مالي في حسابك، وبعد ذلك قم بالضغط على “طباعة إيصال الإيداع”، سيظهر بداخله رقم الحساب الخاص بك.
شارك المقالة:
297 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook