معلومات عن إطارات السيارات

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن إطارات السيارات

 

 

 

 

معلومات عن إطارات السيارات

 

ميشلان

هذه شركة فرنسية لتصنيع الإطارات، مشهورة بشعارها الجديد. تمتلك الشركة 69 منشأة تصنيع في 18 دولة حول العالم. تمكن المهندسين في شركة ميشلان من تحقيق مزيج مثالي من الخصائص الرئيسية للمطاط المستخدم.

 

وتعتبر الشركة واحدة من أفضل وأشهر مصنعي الإطارات في العالم، نظرًا لمتانتها العالية، وانخفاض ضوضاء الإطارات، والمصداقية التي تتمتع بها.

 

جوديير

تأسست شركة جوديير الأمريكية لتصنيع الإطارات في عام 1898 من قبل مؤسسها فرانك سايبرلينك. وهي شركة متعددة الجنسيات، ومقرها في أكرون بولاية أوهايو.

 

اسم الشركة مستوحى من مخترع نظام تقسية المطاط بالكبريت (تشارلز جوديير).

 
 

وتوفر شركة جوديير العديد من أنواع الإطارات المختلفة والتي تشمل إطارات السيارات والشاحنات التجارية والطائرات والدراجات النارية والمعدات الزراعية. وتوفر إطاراتها تجربة قيادة مريحة على الطريق. يمكن أن تعمل لفترة طويلة دون أن تتضرر من الطرق وعوامل الطقس المختلفة، ولها ضمان لمدة ست سنوات.

بريدجستون

تعتبر Bridgestone من أفضل وأشهر شركات صناعة الإطارات في العالم، وهي أول شركة بدأت ببيع إطارات الرايون في دولة اليابان. فهي شركة متعددة الجنسيات، وتصنع العديد من قطع غيار السيارات والشاحنات. تأسست في عام 1931 بواسطة Ishibashi Shojiro، وبدأت مشروعًا مدته خمس سنوات لتحديث مرافق الإنتاج.

كما تم بناء مبنى آخر للشركة في طوكيو كيوباشي. ويوجد فيه متحف بريدجستون. وفي عام 1953 تمكنت بريدجستون من الوصول لرقم قياسي في المبيعات، مما جعل بريدجستون تتصدر صناعة الإطارات اليابانية.

 

كونتيننتال

تأسست شركة كونتيننتال في هانوفر بألمانيا عام 1871. تشمل أنشطة الإنتاج للمصنع الرئيسي في هانوفر منتجات المطاط الناعم والأقمشة المعالجة بالشاش والإطارات الصلبة للعربات والدراجات.

كونتيننتال هي من أفضل الشركات لتصنيع إطارات السيارات، وتحتل المرتبة الرابعة في العالم والمرتبة الأولى في أوروبا من حيث الإنتاج.

روزافا

يقع مقرها الرئيسي بالقرب من كييف. منذ دخولها حيز التنفيذ في عام 1972، تم إنتاج أكثر من 210 مليون إطار. تتمتع هذه الشركة بأن أسعار منتجاتها منخفضة للغاية وغير مكلفة. كما أن جودتها عالية، مما ساعدها على أن تصبح الشركة الرائدة في تصنيع الإطارات في بلدان رابطة الدول المستقلة. تطلق الشركة منتجات تحت علامتين تجاريتين Rosava و Valsa.

تنتج الشركة الإطارات بالعديد من المقاسات المختلفة. هناك منتجات للنقل التجاري والزراعي. تتميز الشركة بشعارها وهو “السعي المستمر للتميز”.

شارك المقالة:
283 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook