معلومات عن أحسن مشروع تجاري مربح

الكاتب: كارول حلال -
معلومات عن أحسن مشروع تجاري مربح

معلومات عن أحسن مشروع تجاري مربح.

 

أحسن مشروع تجاري مربح

مشروع بيع المشمعات البلاستيك
 
إن كنت تبحث عن أحسن مشروع تجاري مربح يمكنك البدء في بيع المشمعات البلاستيك التي يزيد عليها الإقبال لشرائها كلل من يمتلك سيارة أو جرار زراعي وغيرهم من وسائل المواصلات.
 
حيث يستخدم المشمع البلاستيك في غطاء تلك الوسائل للحفاظ عليها من العوامل المختلفة مثل الأمطار وأشعة الشمس وغيرها.
 
ويعد هذا أحسن مشروع تجارى مربح لأنة من المشاريع النادرة على الرغم من زيادة الطلب عليها، خاصة في الريف.
 
لذا إذا قمت بعمل هذا المشروع يجب أن يقع اختيارك على مكان مناسب في الريف لعمل هذا المشروع ونجاحه في أقل وقت ممكن، كما يمكنك شراء هذه المشمعات من مصانع مخصصة لتصنيعها.
 
 
 
كما يجب تجهيز المكان بعدد من الأرفف لوضع المشمعات عليها، بالإضافة إلى وجود طاولة لوضع المشمع عليها وقياس الأمتار بسهولة، لذا ينبغي أيضا شراء شريط قياس.
 
 

مشروع شراء وبيع التيشرتات السادة

 
قد يجذب انتباهك العنوان وتتساءل هل تجارة التيشرتات السادة مربحة؟، من هنا نجيب عليك ونقول لك نعم بل أنة أحسن مشروع تجاري مربح على الإطلاق.
 
حيث يبحث عدد من أصحاب الاستوديوهات والذين يقومون بالطباعة على التيشيرتات على خامة جيدة لتيشيرتات سادة متعددة الألوان وذلك لطباعة الصور على التيشيرتات.
 
لذا يمكنك الاتفاق مع مصنع من مصانع الملابس بشراء عدد من التشيرتات مقابل دفع مبلغ مادي مناسب، من ثم تحصل على هذه التيشرتات وتقوم بعرضها على المختصين بالطباعة عليها.
 
إذا حازت التشيرتات إعجابهم ووجدوا أن خامتها جيدة سوف يتفاوضون معك بشأن شراء كميات كبيرة من هذه الخامة بألوان مختلفة ومتعددة بسعر جيد، وبالتالي كلما كانوا بحاجة إلى هذه التشيرتات.
 
لن يجدوا على الإطلاق أفضل من التشيرتات التي تقوم أنت بتسويقها، من ثم تستطيع الربح من خلال هذا المشروع أرباحا جيدة غير متوقعة على الإطلاق.
 
يجب أن تعرف أن هذا المشروع يتطلب منك مرونة، كما أنك ليس مضطرا إلى شراء كميات كبيرة من التشيرتات في المرة الأولى.
 
بل يمكنك شراء كميات قليلة على سبيل التجربة وعندما تجد أن المشروع ناجح والإقبال زاد على شراء المنتجات، فأنك بحاجة الآن إلى شراء كميات كبيرة من التيشرتات وتوزيعها وبالتالي زيادة في الربح.
 

مشروع بيع أجهزة لاب توب مستعملة

 
لم تكن جميع اجهزة اللاب توب المستعملة سابقا رديئة، بل أن البعض يقوم ببيع اللاب توب الخاص به لشراء لاب توب حديث به إمكانيات حديثة.
 
 
 
لذا يمكن أن تقدم على عمل مشروع جيد تستطيع الربح من خلاله وهو شراء هذه الأجهزة بسعر مناسب وبيعها بأسعار مرتفعة خاصة أنك تبحث عن أحسن مشروع تجاري مربح.
 
اللاب توب أحد أهم الأجهزة التي انتشرت حديثا بالأسواق، جعلت الكثير م يهتم بشراء الكمبيوتر لأن الفارق كبير بينهم.
 
الكمبيوتر لا يمكن اصطحابه معك في أي مكان، لكن اللاب توب سهل الحمل ويمكن التصفح عليه في أي مكان.
 
لذا يمكنك استئجار محل مناسب يكون مساحته 16 متر تقريبا وشراء عدد من اللاب توب المستعمل على أن يكون بحالة جيدة وسعر مناسب، ثم عرضة بالمحل الخاص بك.
 
بعد ذلك يمكنك الترويج عن اللاب توب الذي ترغب في بيعة من خلال صفحات الإنترنت المختلفة، ومن خلال عمل لافتة على المحل الخاص بك.
 
مشروع مقلاة ” كشك تسالي”
 
إن كنت تبحث عن احسم مشروع تجاري مربح يستلزم رأس مال صغير، يمكنك الآن عمل مشروع كشك تسالي بأقل التكاليف الممكنة.
 
كل ما عليك الاتفاق مع نجار متميز لتصميم كشك مناسب لك لوضع التسالي به، أو أنك تقوم بشراء أحد الأكشاك التي تباع مجهزة ووضعها بمكان مناسب.
 
حيث يجب وضع الكشك بمكان يكثر به عدد السكان ذلك لسهولة بيع التسالى جميعها وشراء غيرها، يمكنك شراء التسالى من أحد التجار أو من المحامص المشهورة الكبيرة بسعر مناسب على أن تكون التسالي بجودة عالية.
 
كما يمكنك العمل وحدك بهذا المشروع لتوفير تكاليف المرتب الذي سوف تعطيه لأي عامل، وكي يمكنك البيع أفضل من أي شخص أخر لأنك ببساطة صاحب المشروع.
 
يستلزم هذا المشروع شراء أكياس بلاستيكية وأوراق لتعبئة التسالي بها، كما يستلزم أيضا شراء ميزان، وتأكد أن هذا المشروع أحسن مشروع تجاري مربح.
 
 
 

 مشروع تجارة المواد الغذائية بالجملة

 
المواد الغذائية لا شك أنها من أكثر المواد التي يقبل الناس على شرائها، لذا يمكنك البدء في شراء منتجات غذائية من المصانع المنتجة لها مثل الشبسى والبسكويت وأيضا الأرز والمعكرونة والسمن وغيرهم.
 
من ثم يمكنك بيع هذه المنتجات من خلال عمل لافتة على المحل الذي استأجرته لتنويه الناس أن هذا المحل يعمل في مجال توزيع المنتجات الغذائية بالجملة.
 
لاشك أن الفئة الكبيرة التي سوف تقبل على شراء المنتجات بالجملة هم أصحاب المحلات ومنها إلى المستهلك مباشرة بعد إضافة نسبة من الربح على المنتجات.
 
لكن أيضا بعض المستهلكين يفضلون اللجوء إليك مباشرة لشراء المنتجات بالجملة دون الحاجة لشرائها من صاحب المحل الذي يضيف نسبة الربح.
 
لا تعتمد فقط على لجوء أصحاب المحلات إليك بل أذهب أنت ببعض المنتجات التي تمتلكها على سيارة نقل تفضل أن تكون خاصة بك، وعرض المنتجات عليهم.
 
هذا بالطبع يسهل عملية الشراء على صاحب المحل، ويسهل البيع بالنسبة لك، ومن ثم الحصول على نسبة ربح عالية.
شارك المقالة:
205 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook