معلومات عن 30 مشروع ناجح وسهل للعمل عبر الانترنت وبدون رأس مال

الكاتب: وسام ونوس -
معلومات عن 30 مشروع ناجح وسهل للعمل عبر الانترنت وبدون رأس مال

 

 

معلومات عن 30 مشروع ناجح وسهل للعمل عبر الانترنت وبدون رأس مال

 

من منا لا يريد كسب المزيد من المال ؟ سواء كان ذلك من خلال وظائف بدوام جزئي أو من خلال عمل لحسابهم الخاص ، فإن إضافة المزيد من الاموال إلى الدخل الخاص بك كل شهر يكون بمثابة انجاز جيد كما انه يرفع من مستواك المعيشي . ولكن لسوء الحظ ، ليس لدى كل شخص الوقت لاختيار وظيفة أخرى أو القيام بعمل إضافي على الجانب. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، لا تستسلم ابدا. وبدلاً من ذلك ، انتقل إلى الشيء الوحيد الذي قد تقضي على الأرجح فيه معظم أوقاتك وهو الإنترنت.

 

1. عمل استطلاع راي

هل تستمتع بأخذ الاستطلاعات ؟ ستدفع بعض الشركات الأشخاص لإجراء استطلاعات الرأي حتى يتمكنوا من جمع بيانات قيمة عن المستهلك والمستخدم. قد لا تكون هذه هي الطريقة الأكثر إثارة للاهتمام ، ولكن يمكنك العثور على مواقع مثل CashbackResearch.com التي تقدم الأموال مقابل آرائك او بالاحرى مقابل اجرائك لاستطلاعات الرأي.

 

2. إنشاء مدونة 

يمكن لكتابة مشاركات مدونة مسلية وممتعة أن تولد نقودًا لك من خلال الإعلانات والوصلات التابعة وخيارات الإيرادات الأخرى. يعتمد نجاحك في التدوين على موهبتك الكتابية ، وما إذا كانت مدونتك تغطي موضوعًا شائعًا وشعبية الروابط التي تتضمنها (سواء الروابط الخلفية أو روابط الدفع بالنقرة ، مثل Google AdWords).

 

3. بيع الاشياء الخاصة بك على موقع eBay  أو منفذ مماثل

وقد أدى النمو الكبير والنجاح الذي حققته eBay إلى ظهور العديد من المنافسين الذين يتميزون بالمزادات أو الأسواق عبر الإنترنت لأصناف متنوعة. سواء كنت ترغب في تنظيف خزانة ملابسك وبيع ملابسك المصممة عبر الإنترنت ، أو تطوير متجر على الإنترنت بكميات كبيرة ، يمكنك الحصول على أموال إضافية أو دولارات كبيرة على مواقع مثل Amazon.com و Etsy.com وغيرها.

 

4. قم بالتسجيل في Amazon Mechanical Turk

ربما لن تحصل على الثراء لإكمال المهام التقليدية للترك ، ولكن يمكنك تحقيق دخل إضافي إذا كنت على استعداد لأداء مهام بسيطة للعملاء ,كل م عليك فعله هة الاشتراك لدي AMAZON Mechanical Turk وتحقيق دخل اضافي من خلال اكمال بعض المهام البسيطة للعملاء.

 

5. بيع الالكترونيات القديمة عبر المنصات مثل OLX

هل لديك جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول أو هاتف محمول لم تعد تستخدمه؟ هذه العناصر التقنية وغيرها ، على الرغم من أنها بنيت بميزات الجيل السابق ، غالبًا ما تكون ذات قيمة للآخرين ولا اقول ان تبيع ممتلكاتك الخاصة فقط بل تستطيع ان تتاجر في بعض السلع عن طريق شرائ بعض السلع واعادة بيعها من خلال نفس المنصة OLX او عبر المنصات الاخري التي انتشرت في الآونة الاخيرة.

 

6. قائمة العناصر المنزلية على كريغزلست Craigslist

يمكن أن تكون مبيعات كريغزلست Craigslist محلية أو وطنية ، حرة في الانضمام وخالية من رسوم الإدراج أو البيع. من أدوات المطبخ إلى أثاث الأطفال إلى الوظائف ، يمكنك إدراج أي شيء للبيع على هذا الموقع.

 

7. النشر الذاتي أوقد الكتب الرقمية

إذا كنت تحب الكتابة وتعتقد أنه يمكنك كتابة كتاب خيالي مسلي أو غير خيالي ، فكر في تأليف ونشر كتاب رقمي من خلال منصة كيندل Kindle للنشر المباشر في أمازون Amazon.

 

8. إنشاء مواقع متخصصة بعرض إعلانات Google AdSense

يمكن أن يؤدي إنشاء مواقع متخصصة ذات شعبية كبيرة إلى جذب الزوار الباحثين عن معلومات متخصصة ، وإضافة روابط إعلانات Google AdSense يمكن أن تكون وسيلة رائعة لاستثمار الموقع.

 

9. قم بتحميل مقاطع فيديو YouTube واحصل على دفع مقابل مشاهدات الإعلان

لست بحاجة إلى الاستثمار في معدات الفيديو باهظة الثمن. ما عليك سوى معرفة كيفية استخدام إمكانية الفيديو في هاتفك الذكي لتحميل مقاطع فيديو ترفيهية أو معلوماتية ، واختيار تمكين عرض إعلاناتك قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على القليل من المال مقابل كل مشاهدة فيديو. بلغ مجموع أرباح موقع PewDiePie على يوتيوب 7.4 مليون دولار ، وفقًا لتقارير متعددة وسائل الإعلام.

 

10. تصميم تطبيقات مفيدة للأجهزة النقالة

إذا صممت تطبيقًا شائعًا (وهو أصعب مما يبدو) ، فقد تفاجأ بالدخل الذي تولده. يقدم تطبيق واحد أو أكثر من تطبيقات iTunes أو متجر تطبيقات أندرويد إبداعاتك على نطاق واسع أمام العملاء المحتملين. ويمكن توليد الدخل عن طريق فرض رسوم على التطبيق أو عرض إعلانات داخل التطبيق أو فرض رسوم على الميزات والترقيات داخل التطبيق.

 

11. بيع وقتك والمواهب

يعزز موقع Fiverr موهبة الأعضاء في تخصصات متعددة ويربطهم بالأشخاص الذين يتطلعون إلى دفع مقابل تلك المهارات. على سبيل المثال ، إذا كنت خبيرًا في تحرير الصور الرقمية ، فقد تجد مشروعات مستقلة يمكنك إكمالها للحصول على تعويض. كما ان هناك موقع خمسات ويعد النسخة العربية التي تعمل علي نفس طريقة موقغ Fiverr

 

12. بيع صورك ومقاطع الفيديو والوسائط الأخرى

تسمح لك بعض المواقع ببيع صورك الثمينة ، أو فيديو برول ، أو موسيقى أصلية أو رسوم توضيحية مع منحك خيار الترخيص بحقوق إعادة البيع مجانًا. سيعطيك هذا ارباح عن كل استخدام لصورك أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى ، مما يؤدي إلى دخل متبقي طويل الأجل.

 

بيع صور علي Instagram الخاص بك الأصلي

بينما يمكنك مشاركة صور الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على Instagram ، يمكنك أيضًا بيع مطبوعات لصورك للحصول على ربح على موقع Instaprints.com ومواقع مشابهة.

 

14. شارك بقصتك

هل لديك خبرة متعمقة حول هواية معينة أو أي موضوع آخر؟ هل يمكن إنشاء موقع على شبكة الانترنت التي توفر الخبرة للآخرين بسعر، مثل تقديم درس الموسيقى عبر سكايب مقابل رسوم أو فرض رسوم على دروس الفيديو على البستنة. يمكنك تحقيق دخل إضافي أو أن تصبح ناجحًا إلى حدٍ كبير باستخدام هذه الطريقة لـكسب المال عبر الإنترنت.

 

15. تصبح أحد شركاء الأمازون

هذا البرنامج يسمح لك لكسب المال عن طريق تضمين الروابط التابعة لمختلف المنتجات التي تقدمها الأمازون . عندما يشاهد أحد الزوار مدوناتك أو صفحات وسائل التواصل الاجتماعي وينقر عبر روابط Amazon على موقعك ، ستحصل على عمولات من Amazon على منتجات مؤهلة تم شراؤها خلال تلك الجلسة.

 

16. اصبح مدربا لحياة الإنترنت

بسبب الاهتمام القوي بنوعية الحياة وقضايا التوازن بين العمل والحياة ، أصبح المدربون على الحياة شائعين في السنوات الأخيرة. على عكس المطالب الفكرية المتمثلة في أن تصبح مدربًا فنيًا أو تنفيذيًا ، يمكن أن يكون التدريب على الحياة ناجحًا إذا كنت تمتلك حسًا سليمًا واحترامًا للعائلة والتزامًا بالاستمتاع بالحياة إلى أقصى الحدود كل يوم ومساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه.

 

17. تعزيز المنظمات على وسائل الاعلام الاجتماعية

سيدفعك العديد من كبار تجار التجزئة لترويج أعمالهم على مواقع الويب الخاصة بك وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. قد يدفعون لك نقدًا أو بطاقات هدايا. على سبيل المثال ، قد تمنحك بعض المطاعم بطاقة هدايا إذا قمت بتسجيل الدخول على Facebook أو Yelp.

 

18. تشجيع الأعمال والمنتجات والخدمات من خلال البرامج التابعة

إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة ، فيمكنك كسب المال من خلال الارتباط مع الشركات والمواقع الأخرى ، والتي ستدفع نسبة مئوية من المبيعات التي تولدها للشركة التابعة.

 

19. بيع العناصر والحرف اليدوية

بالنسبة لأولئك الذين يحبون صناعة الأدوات اليدوية ، تعتبر المواقع الإلكترونية مثل Etsy مثالية لجني بعض المال من هذه الهوايات. يجب على المصنّعين الحرّين أن يفحصوا موقع Etsy ومواقع مماثلة للعثور على أفضل ما يلائم منتجاتهم.

 

20. أصبح المساعد الظاهري

هناك مواقع لحسابهم الخاص ، مثل oDesk شعبية ، والتي غالبا ما يكون لها وظائف للمساعدين الظاهري. تماما كما هو الحال مع وظائف مساعد المادي ، سوف تحصل على أموال مقابل مساعدة المديرين التنفيذيين مع مجموعة واسعة من المهام.

 

21. تصبح كاتب مستقل

هل لديك شغف للكتابة؟ الان يمكنك كسب المال عن طريق الكتابة لحساب الغير ، وهناك العديد من المواقع التي تقدم الكثير من مهام للكتاب المبتدئين الطموحين وذوي الخبرة على حد سواء.

 

22. بيع قمصان مخصصة على الانترنت

بيع تي شيرت الرسم هو عمل كبير. تعتبر القمصان المخصصة مع الأقوال أو الرسومات الذكية مثالية للمبيعات عبر الإنترنت. تسمح لك مواقع مثل Teespring ببيع قمصان العملاء. نموذج Teespring الفريد يسمح لك بتصميم القميص والحصول على مشترين اصطفوا لشرائه. وهذا يوفر عليك من الاستثمار الأولي في الأسهم والوقت الذي تستغرقه طلبيات المعالجة والشحن ، رغم أنك ستحقق على الأرجح أرباحًا أقل على كل قميص يباع.

 

23. أصبح بائع طرف ثالث على الأمازون

إذا كنت قد زرت Amazon ، فلقد شاهدت منتجات تم بيعها من قبل أطراف ثالثة مع تعليق “سفن من Amazon”. هؤلاء هم البائعون الذين يرسلون منتجاتهم إلى مرافق إنجاز Amazon ، ثم تسرد Amazon العنصر وتضعه عند العثور على المشتري. .

 

24. شراء المحلية وإعادة بيع عبر الإنترنت

طريقة أخرى رائعة لكسب المال هي العثور على أشياء في منطقتك خالية أو رخيصة ، ثم بيعها عبر الإنترنت. كثير من الناس مطاردة من خلال مخازن الادخار المحلية لمقتنيات نادرة ، وأساليب عتيقة أو الكتب الرخيصة أو الترابية أو وسائل الإعلام لترميز وإعادة بيعها عبر الإنترنت.

 

25. تصميم المواقع للحصول على رسوم

إذا كان لديك اهتمام أو مهارة في تطوير الويب ، فهناك طلب كبير على المصممين لبناء مواقع فائزة للشركات أو المؤسسات. مواقع مثل eLance.com هي مكان جيد للبدء في البحث عن العملاء وبناء محفظتك.

 

26. تعزيز المنتجات على موقع الويب الخاص بك

تقدم مواقع مثل SocialSpark للمدونين الأموال النقدية لتأليف ونشر النسخة الأصلية حول المنتجات أو الخدمات إلى مواقعهم. ما عليك سوى التأكد من الانتباه إلى متطلبات الإفصاح الخاصة بلجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) عندما تحصل على أموال مقابل الترقية.

 

27. شراء أسماء النطاقات واعادة بيعها

جعل بعض الناس دولارات كبيرة من خلال امتلاك المجالات المطلوبة وبيعها للمشترين الذين يحتاجونها. من أجل الحد الأدنى من الاستثمار في شراء أسماء النطاقات ، ستشعر أنك تحظى بشعبية (عادةً ما تكون من 10 إلى 20 دولارًا) ، وقد تحقق أرباحًا كبيرة من بيعها.

 

28. تأجير درب الخاص بك أو مكان وقوف السيارات المحجوزة

وقوف السيارات في قسط في معظم المدن المزدهرة. يمكن لاستئجار مساحة غير مستخدمة في الممر الخاص بك أو مساحة شاغرة لوقوف السيارات ، أن يولد دخلاً إضافياً. يتيح لك الإعلان على Craigslist هذه الفرصة للأشخاص المحليين ، كما تتيح لك التطبيقات القادمة والقادمة مثل JustPark استئجار مكان لوقوف سيارتك بسهولة عندما لا يكون قيد الاستخدام.

 

29. توفير دروس عبر الإنترنت

ستقوم مواقع مثل Tutor.com و TutorVista.com بتوصيلك بالأشخاص الذين يبحثون عن المساعدة في تعلم موضوع ما ، وقد تكون في ارتفاع الطلب بشكل خاص إذا كنت جيدًا في الرياضيات أو العلوم أو اللغة الأجنبية. يجب أن تمر بعملية طلب ، وعندما تتم الموافقة عليك ، يمكنك البدء في الحصول على أموال.

 

30. تدريس دورات على الانترنت

تقوم مواقع مثل Udemy بتوصيل الخبراء مع أشخاص مستعدين للدفع للتعلم منهم. ووفقًا لموقع الويب الخاص به ، يستخدم حوالي 10 ملايين طالب هذه الخدمة ، ويبلغ متوسط ​​دخل المدرب 8000 دولار.

 

شارك المقالة:
237 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook