مصانع لانجري في تركيا

الكاتب: رامي -
مصانع لانجري في تركيا

مصانع لانجري في تركيا

 
 
التجديد في الملابس من صفات المرأة التي لا تستطيع تغييرها على مر الزمن، سواء ملابس المناسبات أو ملابس العمل والخروجات، وحتى فيما يخص ملابس النوم واللانجيري، فتجد أشيك مصانع لانجري في تركيا وأفضل الأسعار تقدمها تلك المصانع لعملائها بأقوى المنتجات، ونتعرف من خلال منصة عرب تركيا  على أفضل أماكن العثور على لانجيري تركي في المقال التالي.
 

شركات لانجري في تركيا

 

أفضل شركات إنتاج اللانجيري تجدها في تركيا مع تصنيع بجودة ممتازة وخامات عالية، ومن أفضل هذه الشركات:

 
 
1. شانتيل لانجيري
  علامة تجارية فرنسية رائدة منذ عام 1876، تجمع العلامة التجارية بين الأساليب المعاصرة والأنيقة لخلق ملابس داخلية أنثوية وعملية في Chantelle يمكنك أن تجد الملابس الداخلية وملابس النوم والملابس الداخلية وملابس السباحة  لانجري تركي بالجملة.
2. لا بيرلا
   تشتهر هذه العلامة الإيطالية الفاخرة بالملابس الداخلية وملابس السباحة وملابس النوم وخطوط الملابس والإكسسوارات الشركة من إبداعات Ada Masotti التي اشتهرت بتصميم الكورسيهات.
3. مصنع دومينيك في تركيا
من أفضل مصانع لانجري في تركيا تحصل على الجودة المرتفعة والسعر المناسب.
4. نعومي لانجري
تحظى نعومي بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط لجودة الملابس الداخلية وأسعارها المعقولة.
5. ريجبي وبيلر
تشمل العلامة التجارية البريطانية للملابس الداخلية الفاخرة العديد من موديلات الملابس الداخلية للعرائس، وحمالات الصدر، وملابس نوم الزفاف، وملابس الزفاف، وملابس السباحة، والإكسسوارات.
6. تريمف لانجري
يمتد نجاح Triumph إلى 100 عام من التاريخ الناجح، حيث شاركت العلامة التجارية في تصنيع الملابس الداخلية وملابس الزفاف الداخلية، إنها علامة تجارية مشهورة عالميًا لها فروع في أكثر من 120 دولة حول العالم.
 
 

ماركات لانجري في تركيا

 
أغلب الماركات العالمية للانجيري تقدم خدماتها داخل تركيا إلى جانب الماركات التركية، ونتعرف على أفضل الماركات هنا…
 
 
1. Victoria’s Secret
 Victoria’s Secret من أشهر ماركات تركية للملابس الداخلية العالمية التي تقدم مجموعة متنوعة من موديلات اللانجري المختلفة، من حمالات الصدر، والسراويل الداخلية، والروب، وثياب النوم الطويلة والقصيرة، والقطع الشفافة أيضًا. يمكنك أيضًا شراء بيجاما مريحة وأنيقة من نفس الماركة، بالإضافة إلى شهرتها بعطورها المميزة أيضًا.
A2Z 2.
ماركة A2Z تجربة فريدة لكل امرأة تعرفت عليها خلال تجربتي في الاستيراد من تركيا وقد كانت ممتعة بكل تأكيد، حيث توفر موديلات مختلفة ليس فقط من الملابس الداخلية ولكن أيضًا ملابس السباحة والملابس الرياضية والبيجامات وملابس النوم. حيث يمكنك شراء كل ما تحتاجه من مكان واحد بتصميمات مختلفة وانيقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التسوق مباشرة على موقع الويب الخاص بهم والاطلاع على النماذج وأسعارها.
ماركة Etam 3.
تتميز بأشكالها وألوانها اللانجري المختلفة التي تناسب كل بشرة، وستجدين العديد من قطع حمالة الصدر بتصميمات مختلفة، جمبسوت، كورسيهات، إلخ.
أي قطعة أجمل من الثانية لأنه يوفر لك خيارات متعددة من اللانجري العادي المناسب للإستخدام اليومي والمثير والأنيق للسيدات المتزوجات يمكنك مشاهدة عارضاته المختلفة على موقعهم على الإنترنت.
La Vie En Rose 4.
وإذا كنت تبحثين عن قطع لانجري مليئة بالأنوثة والأناقة، فإن La Vie En Rose ستكون وجهتك المفضلة لأنها تهتم بالتفاصيل الدقيقة في الملابس الداخلية والبيجامات التي تبرز أنوثتك بشكل جميل، سوف تجدين أنماطًا مختلفة من حمالات الصدر، مثل حمالة الصدر Push Up وحمالة الصدر بدون حمالات كما يقدم سراويل داخلية بأنماط مختلفة، ليس هذا فقط، فهو يقدم بعض الملحقات التي تحتاجها في المنزل، مثل قناع النوم، والأحذية (laclock) التي تشعر بالدفء والبطانيات الخفيفة، وكذلك ملابس السباحة والرياضة.
Oysho 5.
أما بالنسبة لـ Oysho التي تقدم تجربة تسوق ممتعة لكل امرأة تبحث عن ملابس أنيقة ومريحة و لانجري تركي فيس بوك، فهي توفر لك تصاميم مميزة من الملابس الداخلية والبيجامات، وألوانها هي لا يقتصر على الأسود والأحمر والوردي بل يختار ألوانًا غير تقليدية وأنثوية وحيوية بالإضافة إلى الأقمشة المختلفة مثل الساتان والدانتيل والمخمل لتوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات، كما تقدم Oysho الملابس الداخلية للأمومة، قمصان النوم وحمالات الصدر.
(PINK) 6.
 موديلات ماركة PINK الشهيرة مستوحاة من روح تصاميمها من مؤسسي هذه الماركة Victoria’s Secret لكنها تقدم موديلات مختلفة ومتنوعة إذا كنت تلك الفتاة التي تحب أن تكون مختلفة ومتميزة حتى عند ارتداء الملابس الداخلية، فستكون هذه العلامة هي الأنسب لك.
La Senza 7.
لانجري تركي للبيع للمرأة القوية التي تبحث عن مظهر مثير، توفر لك ماركة La Senza مجموعة من الملابس الداخلية غير التقليدية على الإطلاق، حيث تعتمد في تصميماتها على إبراز أنوثتك بطريقة مختلفة.
 Next 8.
تشتهر العلامة التجارية Next أيضًا بتخصيص قسم للملابس الداخلية والبيجامات المنزلية الأنيقة، وتصميماتها أنيقة وجذابة وأنيقة.

مكتب لانجيري في تركيا

مكاتب الاستيراد في تركيا كثيرة جدا وأغلبها نالت استحسان مستخدميها، ولكن هنا اخترنا لك الأفضل من بينها:
AP Moller Maersk
هي واحدة من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا، حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.
DB Schenker
هذه الشركة هي إحدى الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل الاستيراد من تركيا وتصدير الملابس إلى مختلف دول العالم، حيث أنها من الشركات الموثوقة التي تحمل لقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.

شركة ملابس أوروبية مستعملة

هذه الشركة من الشركات التركية التي توفر لك الشحن من تركيا لجميع الملابس المستعملة والجديدة والتي تساعدك في الحصول على أفضل الماركات، إلى جانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك، وتقوم بفرز وتصنيف الملابس من الدرجة الأولى إلى الثالثة.
شركة Rakitex
هذه الشركة البلجيكية التي تعمل في هذا المجال منذ 20 عامًا ولديها القدرة على التعامل عن بعد مع جميع العملاء حيث تساعدهم في الحصول على الأحذية والإكسسوارات والتحف والملابس والعديد من المستلزمات الأخرى، بحيث تكون أسعارها مناسبة في متناول الجميع.
شركة PEBS Group
يمكنك الحصول على الملابس المستعملة بسهولة من مصانع في تركيا وذلك لأنها من كبرى الشركات المتخصصة في المجال وهي من أهم الشركات البلجيكية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها ينقل البضائع عبر القطارات والسفن والشاحنات والتي لها العديد من الفروع حول العالم ويسهل التعامل معها في أي وقت.
شركة ABF العالمية
هذه الشركة هي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في شحن ملابس الأطفال والرجالية والنسائية المستعملة فقط ويمكنها أيضًا نقل بعض الأمتعة المستعملة كما توفر لك مجموعة من الملابس كعينات لعرضها قبل عملية النقل.
شركة النعمة
تخصصت هذه الشركة في توريد الملابس المستعملة لكنها تقوم بعمل آخر وهي إعادة تدوير الأقمشة وتقديمها بأفضل حالة والتي يمكنك التعامل معها مباشرة ومن أي مكان في مختلف دول العالم إلى جانب ذلك المنتجات التي تقدمها لجميع عملائها أصلية ولها موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.
Comindusa
هي إحدى الشركات التي تعمل على استيراد الملابس من تركيا وتوصيلها إلى أي مكان في مختلف دول العالم إلى جانب أنها تقوم بتوريد الملابس والمفروشات والأحذية والجلود.
 
 

استيراد لانجري من تركيا

 
 

الاستيراد من تركيا له ثلاثة طرق يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها:

 
 
سافر إلى تركيا واشتري بنفسك المنتجات:
بغض النظر عن البلد الذي تريد الاستيراد منه، فإن الذهاب إلى هذا البلد هو الخيار الأفضل حيث تتاح لك الفرصة لزيارة أكبر عدد من الشركات ومصانع لانجري في تركيا والأسواق وبالتالي تتاح لك الفرصة لمراقبة المنتجات عن كثب وبهذه الطريقة يمكنك إجراء مقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة وفي النهاية يمكنك اختيار أنسب المنتجات للسوق المستهدف من مصانع لانجري في تركيا عبر مصدر التوريد الذي يمنحك أفضل سعر.
لكن الأمور التي يتم اتخاذها بخصوص الاستيراد من خلال سفرك، هي الأغلى بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأشيرة للسفر إلى تركيا (ليس ضروريًا لبعض الدول) وأيضًا لفترة تتراوح بين 7 و 10 بالإضافة إلى الفندق، يجب عليك شراء تذكرة طيران ذهابًا وإيابًا. أيام.
 
الشراء أون لاين: 
 
 
الواردات من تركيا عبر الإنترنت شائعة وأقل تكلفة. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند الشراء من مصانع لانجري في تركيا ذات تصنيف عالي من قبل المشترين. على سبيل المثال، يحتوي موقع المصدر التركي EXPORTAL على العديد من مناطق العالم المختلفة، بما في ذلك تركيا، Tradekey المتخصصة في بيع البضائع وعدد من الأنواع المختلفة من المواقع التجارية مثل Alibaba التي تحتوي على شركات تركية كبيرة.
عمليات الشراء عبر الإنترنت متشابهة من حيث الأسلوب، تقوم بالدخول إلى الموقع والتسجيل كمشترك جديد والبدء في تصفح البضائع وإضافة ما تريد إلى عربة التسوق، وبعد التأكد من تصنيفات البائع ومصداقيته بمراجعات مكتوبة من المشترين السابقين. أنت تدفع بواسطة بطاقة الائتمان لإتمام عملية الشراء لاحقًا، يرسل البائع البضاعة إلى المنفذ الذي اخترته أثناء عملية الشراء، بحيث تصل الشحنة في غضون الوقت المحدد من قبل شركة الشحن، ثم تقوم بتخليص الجمارك عن طريق تقديم مستندات الشركة والشحن المراد استلامها ثم بيعها.
إذا قررت الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت، حيث مصانع لانجري في تركيا الأكثر شهرة في العالم حيث توجد العديد من الشركات التركية”، فهناك شرح لكيفية الاستيراد من علي بابا.
 
 

 الاستيراد بالوسيط: 

 
 
وتسمى طريقة الاستيراد التي تفيد الآخرين، وهذه الأساليب خاصة لمن يعملون في مجال الاستيراد من تركيا “لديهم خبرة طويلة في” شركات الاستيراد والتصدير من شراء ما تحتاجه من منتجات في ميزة أساسية واحدة، وذلك بناءً على تحقيق الشركة لأساس الاستيراد والتخليص الجمركي. وبالتالي، فهو يضمن الجودة والدقة والسرعة والراحة. ومع ذلك، فأنت تدفع مقابل هذه الخدمات في المقابل، وعادة ما تكون المبالغ المدفوعة نسبة مئوية من السعر الإجمالي (على سبيل المثال 20? من التكلفة الإجمالية)، مما يقلل بالطبع من هامش ربحك.
في الحالات التي لا يكون لديك فيها شركة استيراد وتصدير، وفي حالة الاستيراد لأول مرة، نوصيك بالاعتماد على طريقة الاستيراد عبر وسطاء. ومع ذلك، لا نوصي بأن تثق به دائمًا. لزيادة هامش ربحك، يجب أن تكون لديك خبرتك الخاصة وأن توفر أكبر قدر من المال.
 
 

خطوات الاستيراد من تركيا: 

 
في هذه المواقع، بالاعتماد على Google web أو من خلاله، ابحث إلكترونيًا على مصانع لانجري في تركيا، حتى أن المورد يقدم منتجاتك إليك بسعر معقول أو الشركات أو المصانع “عند الاقتضاء” عن طريق السفر إلى تركيا (لا تتعجل وتنفق أبدًا يتم قضاء الكثير من الوقت في البحث للعثور على أفضل مصدر ممكن للسلع.)
2- عند التواصل إلكترونيًا مع أي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض أسعار، فأنت بحاجة إلى التواصل نيابة عن شركتك، وليس شخصيًا، حيث إن التواصل باسم الشركة والبريد الإلكتروني يضمن جدية المعاملات. بهذه الطريقة، ستتلقى إجابات سريعة وعروضًا جادة من الشركات.
3- يجب أن تعرف بالضبط خصائص المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلاً إذا كنت ترغب في استيراد ملابس فيجب عليك تحديد كل شيء عن المنتجات مثل الكمية والنوع والمقاس وجودة النسيج واللون، فلا تترك هذه الأمور للبائعين.
4- الإشارة إلى ميناء الشحن الذي سيرسله البائع إلى هذا الميناء ولإثبات ملكية الشحنة، يجب أن يكون لديك مستندات بخصوص الشحنات الواردة.
5- تقوم بدفع رسوم جمركية لشحنتك ثم تستلمها في حالة تحرير تلك الشحنة، ومن ثم يمكنك نقلها إلى متجر أو مكان آمن للعمل مع التجار لتوزيعها أو البدء في التسويق لتجار التجزئة المستهدفين.
 
 

دراسة جدوى مصنع لانجيرى

 
 
يعتبر مشروع مصنع اللانجيري من المشاريع التي تجني أرباحاً طائلة بشكل عام.
وهذا يعتمد على التسويق بشكل جيد ، ومن الممكن تحقيق مبيعات قياسية في خط إنتاج الملابس ، وكذلك جني الأرباح الكبيرة بالطبع.
يتطلب هذا المشروع مكاناً تقدر مساحته لا تقل عن 100 متر، مع إمكانية تنفيذه داخل إحدى الشقق بالدور الأرضي أو الأول، ولكن من المحتمل أن يتم تنفيذه داخل الجراج الأرضي، بحيث يمكنك لا تجد أي غرف أو حتى طرق ونتيجة لذلك سينخفض ??عدد الجدران سيزيد المساحة الإجمالية لذلك المكان.
مما يسهل وضع المعدات وكذلك المواد وأيضًا يمنحك مزيدًا من حرية الحركة ، كما أن تكلفة مصنع الملابس الداخلية تكون في الغالب في المعدات والمكان.
 
 

ولحصول على دراسة ناجحة استعن بالمكاتب التالية:

مكتب مستشار تطوير الأعمال
من أكبر المكاتب الرسمية في المملكة في مجال الاستشارات الاقتصادية، وكذلك دراسة جدوى المشاريع ، ويعمل بشكل احترافي في المجال في إعدادها لأية دراسات جدوى خاصة بكل المشاريع في تنوعها.
اضغط هنا 
مؤسسة سنابل للإبداع لدراسات الجدوى
يتمتع فريق العمل في تلك المؤسسة بخبرة واسعة لسنوات عديدة ، كما يقوم بإجراء الدراسات التفصيلية للمشاريع ، وكذلك الدراسات الخاصة بها من جميع الجهات.
اضغط هنا 
ماركات لانجري تركي

الشراء من ماركلت عالمية يمنحك موديلات فريدة ومبتكرة بعيدا عن الموديلات التقليدية المنتشرة في الأسواق، ومنها:

بنتي
تعتبر ماركة بنتي هي الأولى في مجال الملابس الداخلية النسائية وهي متخصصة في الملابس الداخلية النسائية ولها شهرة كبيرة في تركيا ولها فروع في جميع المحافظات ويمكن الطلب من موقعها الإلكتروني أو من المحلات الموجودة في معظم المولات ومنتجاتها هي تتميز بالجودة العالية كما أنها تتميز بالتنوع حيث يوجد كل شيء للسيدات من الملابس الداخلية وملابس النوم وملابس البحر والجوارب وكل ما يتبادر إلى الذهن.
أويشو
تأتي ماركة oysho في المرتبة الثانية في قائمة أفضل أسماء شركات استيراد ملابس من تركيا، وعلى غرار العلامة التجارية السابقة أيضًا، فإن ماركة oysho معروفة على نطاق واسع في تركيا وأسعارها أعلى من ماركة penti ويهيمن عليها الغربيون الطابع ولديهم موقع يمكنهم من خلاله الطلب ولديهم مجموعة متنوعة من المنتجات، وخاصة المنتجات الخاصة عن طريق البحر.
سوين
تأتي ماركة Suwen في المركز الثالث في مجال مصانع لانجري في تركيا وتتميز بصفات رائعة ومميزة وعملية وسعر مناسب جدا ولديهم موقع الكتروني. يمكنهم عرض موقعهم وطلبهم من خلال وسيط تركي ومن الممكن التواصل مع إدارة Shopink Lands للتسوق من هذا الموقع.
icgiyimcarsisi
Icgiyimcarsisi هو متجر إلكتروني متخصص في بيع العديد من العلامات التجارية التركية، والتي لم نتمكن من ذكرها بسبب كثرة عددها، حيث يمكن زيارة الموقع والتسوق من خلالها عبر وسيط ولديهم تشكيلة كبيرة جدًا من ملابس داخلية تركية للرجال والنساء بأسعار منافسة ولديهم أيضًا خصومات كبيرة وموسمية.
دوريانس
Doreanse هي العلامة التجارية الأولى برأيي حيث أنها تمتلك عدة نقاط مهمة لا تتوافر في ماركات أخرى منها السعر الأرخص من باقي الماركات. مواقع تعرض منتجاتها وتبيعها للدول العربية.
احدث موديلات لانجري تركي
موديلات اللانجيري التركي تمتاز بالرقة والبساطة حيث توجد العديد من مصانع لانجري في تركيا  فيمكنك اختيار قطع من الدانتيل الشفاف وحمالات صدر رفيعة تسمى “صدريات شفافة” وسراويل داخلية شفافة عالية الخصر بالإضافة إلى ذلك كما يمكنك تجربة اللانجري الذي يتكون من قطعة واحدة ويبدو مثل ثوب السباحة، وهو “بودي سوت”، أو موديل رومبير الذي يمنحك مظهرًا مثيرًا للغاية تجده في كتالوج لانجيرى تركي.
لوقت النوم، يمكنك ارتداء أحد قمصان النوم الناعمة ذات الأقمشة الساتان المزينة بتفاصيل الدانتيل، لأنها تحدد شكل الجسم بشكل جميل وتمنحك إطلالة شهر العسل المثالية.
 يمكن تجربة قمصان النوم المربوطة بالخصر تحت منطقة الصدر الشفافة، مما سيجعلها أكثر جاذبية وإثارة.
 
 

شركات اللانجري في اسطنبول

 
 

متاجر اللانجيري المنتشرة في أسواق اسطنبول نتعرف عليها سويا في السطور التالية:

 
 
العلامة التجارية H & M
تحتوي العلامة التجارية H & M على جميع تصميمات الملابس التي قد تحتاجها، من المعاطف إلى البنطلونات والقمصان وغيرها قد تتميز هذه الماركة بأنها من أشهر الماركات النسائية في العالم فهي مناسبة لك ومتوفرة بأسعار رخيصة ومعقولة.
ماركة zara
تقدم ماركة زارا مع كل موسم جديد، موضة جديدة فهي ماركة مشهورة جداً في جميع أنحاء العالم، والجدير بالذكر أن هذه العلامة التجارية تأسست عام 1975 ومنذ نشأتها وهي تقدم العديد من المنتجات الراقية نهاية التصاميم وعليك شراء الملابس منها.
ماركة مانجو
 ماركة مانجو هي من أهم شركات الملابس الجاهزة في تركيا العالمية حيث إنها ماركة اسبانية وتأسست عام 1984 وتطلق العديد من الملابس والاكسسوارات والحقائب والاحذية مانجو هو افضل طريقة في عالم الموضة وهي أقل سعر من ماركة اتش اند ام.
علامة ASOS
تعتبر علامة ASOS التجارية من الماركات الفاخرة والرائعة، حيث تضم العديد من قطع الملابس المميزة التي تناسب الموضة كل عام، وقد أطلقت هذا العام العديد من التصميمات الأنيقة التي يجب عليك شراؤها من هذا المتجر.
العلامة التجارية Uniqlo
هذا المتجر الياباني يحتوي على أقمشة عالية الجودة بالإضافة إلى توفير ملابس رائعة وأنيقة بسعر خاص جدا. تعتبر ماركة جيس من أفضل العلامات التجارية في تصميم وبيع الملابس حيث تأسست عام 1982 وهذه الماركة تقدم الملابس لجميع النساء الجميلات بالإضافة إلى تقديم العطور والإكسسوارات.
دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana
 Dolce & Gabbana من أشهر الماركات النسائية حيث تنتج العديد من العطور التي تتميز برائحتها الجذابة بالإضافة إلى الملابس الأنيقة والأحذية والساعات والنظارات الشمسية.
 SikSilk
هي علامة تجارية عالمية متخصصة في إنتاج الملابس الصيفية، حيث تقدم هذه الملابس بطبعات وتصاميم فاخرة بالإضافة إلى ألوانها الجميلة والمتناغمة، ويمكنك أيضًا الاختيار من بينها ملابس السباحة والشاطئ.
ماركة برادا
هي ماركة ايطالية مميزة تعتبر من اشهر الماركات حيث تأسست عام 1913 لذلك فهي تتمتع بالتقاليد والأصالة والخبرة الكبيرة في عالم الموضة والأزياء حيث قدمت الإكسسوارات الجلدية والحقائب والجينز للنساء.
وفي ختام هذا المقال نكون قدمنا كافة المعلومات اللازمة لاستيراد لانجيري من تركيا وذكرنا أفضل مصانع لانجري في تركيا يمكنك الشراء من خلالها.
 
شارك المقالة:
264 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook