مستقبل شيفروليه كامارو الكهربائي يبدو مؤكد

الكاتب: رامي -
مستقبل شيفروليه كامارو الكهربائي يبدو مؤكد
السيارات – يواصل الجيل السادس الحالي من شفروليه كامارو مبيعاته البطيئة حيث احتل باستمرار المركز الثالث خلف فورد موستانج ودودج تشالنجر. وكما توقف إنتاج كامارو مؤقتًا بسبب أزمة النقص في رقائق أشباه الموصلات , لكن هذا لا يعني بالضرورة أن كامارو تفتقر إلى مستقبل كبير. ولم يعترف رئيس جنرال موتورز مارك رويس بشكل مباشر بامكانية وجود كامارو الكهربائية بالكامل ، لكنه لم ينكر ذلك تمامًا.

ودار كثيراً حول الموضوع ,ولكن قال: “يتم النظر إلى الكثير من الأشياء ودراستها وتصميمها وهندستها ولكن يمكنني إخباركم أن المنصة الانتاجية لدينا قادرة تمامًا على فعل كل ما نريده في محفظتنا عبر كل سيارة.” والمنصة التي يتم الحديث عنها منصة Ultium التي تدعم بالفعل سيارات كهربائية مثل هامر من جي ام سي وكاديلاك ليريك .

وهذه المنصة مرنة للغاية ويمكن مد طولها أو تقصيرها حسب الحاجة, وتشترك كامارو في الدفع الخلفي مع كاديلاك CTS و ATS وخليفتهما CT5 و CT4 على التوالي. لذلك ، هناكالكثير من الاحتمالات أن يستخدم الجيل السابع من كامارو منصة جنرال موتورز أخرى. ونظرًا لهدف جنرال موتورز في أن تصبح صانع سيارات يعمل بالكهرباء بالكامل بحلول عام 2035 ، فإن سيارة كامارو الكهربائية فكرة منطقية تمامًا.

وفي الشهر الماضي ، قامت جنرال موتورز بتقديم بعض الصور التشويقية لسيارات مختلفة فوق منصة الانتاجي الجديدة Ultium ، ومن بينها صورة بدت شبيهة بكامارو. و يبدو أن كامارو الحالية ستستمر حتى عام 2026 ويمكن حصولها على نسخة فيس ليفت في الفترة المقبلة حتى عام 2026.

 

الوسوم: سيارات كهربائيةشيفروليهكامارو
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook