مرسيدس AMG GT 4Door Coupe 2022 تتسع الآن لخمسة مقاعد

الكاتب: رامي -
مرسيدس AMG GT 4Door Coupe 2022 تتسع الآن لخمسة مقاعد
 

السيارات – كشفت مرسيدس عن نسخة فيس ليفت من سيارتها AMG GT 4-Door Coupe التي تجعل السيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة أكثر جاذبية. وتتضمن التحديثات المزيد من الخيارات ، ونظام التعليق المعدل، ومقعد خلفي يزيد من سعة المقاعد إلى خمسة مقاعد. وهذا جزء مرحب به من الجانب العملي للسيارة.

ويتضمن خيار المقاعد الخمسة إمكانية طي المقاعد الخلفية لأسفل لاستيعاب الأغراض الأكبر حجمًا عند الضرورة. وفي مكان آخر من المقصورة ، تأتي جميع موديلات أمريكا الشمالية الآن بأزرار عجلة القيادة AMG Drive Unit ونظام كاميرا الرؤية المحيطيةالمجهزة بشكل قياسي.

ولتعزيز الراحة الداخلية ، تم إعادة ضبط نظام AMG Ride Control + للتعليق في الطرازات التي تعمل بمحرك V8. ويستخدم نظام امتصاص الصدمات الآن صمامين للحدمن الضغط . وتدعي مرسيدس أن نظام التعليق الهوائي يقوم الآن بعمل أفضل لعزل الركاب عن الأسطح الوعرة للطرق.

وباستخدام نظام AMG Dynamic Select ، يمكن للسائقين التبديل بسهولة بين وضعياتSport + و Comfort. وإلى جانب مكونات نظام التعليق الجديد التي تم اضافتها في عام2020 ، أصبحت AMG GT 4-Door Coupe أكثر ديناميكية من أي وقت مضى.

ومن حيث المحركات ، لم تتغير نسخ GT 43 و GT 53. وكلاهما يستخدم محركًا سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني . وستصل سرعة GT 53 إلى 100 كم في الساعة في 4.4 ثانية وستقوم GT 43 بالتسارع في 4.8 ثانية. وتقول مرسيدس أن المزيد من المعلومات حول طرازات V8 ستظهر في وقت لاحق. وكلاهما مجهز بنظام الدفع الرباعي 4Matic.

كما يمكن للعملاء الآن اختيار الإصدار الحصري Manufaktur. وهو متوفر لنسخ GT 53ويتميز طراز بطلاء باللون الأحمر المعدني مع باقة كروم فضية خارجية. كما يتضمن الاصدار عجلات AMG مقاس 21 بوصة مع لمسة شديدة اللمعان.

وفي المقصورة ، تم تجهيز نسخ Manufaktur Exclusive Edition بجلد نابا رمادي نيفا اكسكلوسيف وعجلة قيادة AMG Performance ، ولمسات من خشب الدردار الرماديالطبيعي.

كما تحصل موديلات AMG GT الأخرى ذات الأبواب الأربعة على عجلة قيادة AMG Performance جديدة ثنائية الأضلاع بغطاء من جلد نابا او جلد نابا وديناميكا. كما يكتشف المستشعر الجديد ما إذا كان السائق يضع يديه على عجلة القيادة أم لا, وسيذهب إلى أبعد من ذلك لتنشيط الكبح في حالات الطوارئ إذا لم يستجب السائق.

ويمكن الانتهاء من لوحة العدادات بخشب خاص ، وكذلك ألواح الأبواب والكونسول الوسطي. وهناك خيارات أخرى لونية داخلية جديدة مثل الأسود والرمادي تيتانيوم لؤلؤي مع خياطة صفراء أو ألوان داخلية وسوداء وبنية مع خياطة ماسية.

وفي الخارج ، يمكن للمشترين الاختيار من بين تصميمات AMG الجديدة للعجلات بما في ذلك عجلات مقاس 21 بوصة مخصصة حصريًا لنسخ 63 S. ويمكن تجهيز نسخ 53 بباقة AMG الخارجية من ألياف الكربون أو الباقة الخارجية من الكروم الفضي.

وقال فيليب شيمر ، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس AMG : “من خلال التحديث الحالي وإصدار Manufaktur Exclusive Edition ، فإننا نتواصل مع الفئات المستهدفة التيتضع أكبر قيمة من خلال الخيارات الفردية وأسلوب الحياة المعبّر”. وأضاف: “سنقوم قريبًا بتقديم أول نسخة هجينة من طراز E Performance لهذا النموذج .

وستبدأ تشكيلة مرسيدس AMG GT 4-Door Coupe التي تم تحديثها في الوصول إلىالوكلاء في وقت لاحق من هذا العام. كما لم يتم اعلان الأسعار بعد.

 

الوسوم: 63 إسإيه إم جي جي تي 4 دور كوبيهجي تي 43جي تي 53مرسيدس
شارك المقالة:
178 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook