محل كيكتي في جميرا – افضل محلات الحلويات بدبي

الكاتب: رامي -
محل كيكتي في جميرا – افضل محلات الحلويات بدبي
محل كيكتي في جميرا هو من أفضل المحال التجارية التي تقدم الكعك المخبوز و الكيك اللذيذ الذي يعشقه الكثيرين، حيث يجد عاشقي الكيك ملاذهم فيه، إذ يتم تحضيره بالمكونات التي يفضلونها من البيض و الفانيليا أو البيض والكاكاو و الشوكولاته، أو البيكنج بودر والسكر والليمون، فقد نجد العديد من المخابز التي تبرع في إعداد المخبوزات التي يحبها الأطفال والكبار ويستمتعون بها في الجميرا، لذلك تحرص موسوعة على تعريفكم بمحل كيكتي في جميرا، وماذا يقدم، وكيفية التواصل معه، تابعونا.

محل كيكتي في جميرا

تشتهر مدينة دبي التي هي واحدة من أهم وأكثر إمارات دولة الإمارات انفتاحاً لما لها من مميزات سياحية، فنجد العديد من السياح يقصدونها بهدف الاستمتاع والاسترخاء والاستجمام، بالإضافة إلى أنها تضم الكثير من المطاعم والفنادق والمحال التجارية التي تُعتبر من أهم معالمها حالياً.

وخاصه جميرا التي اشتهرت مؤخراً بتجمع أكثر من محل تجاري فاخر لعرض الحلويات، حيث يقدمون تلك الحلويات المخبوزة خصيصاً بفن وحرفية ومهارة عالية، فمن يتناولها يذوب بها عشقاً، ومن بين تلك المحال التجارة محل كيكتين ومحل لوسيانا وتشيز كيك فاكتوري، ولكننا في هذا المقال نخص بالذكر محل كيكتي الذي يوجد في جميرا.

هو من المحال التجارية التي تقدم العديد من المخبوزات المتنوعة والمختلفة التي يقوم بإعدادها أمهر الخبازين.
يقدم محل كيكتي الكيك المخبوز باليد والمصنوع بأفضل المنتجات من بيكنج بودر وشوكولاته فاخرة و فواكه لذيذة ومتعددة.
يقدم العديد من الحلوى الطازجة والجديدة التي يقومون بتقديمها للزبائن.
يخبزون أفضل أنواع الخبز الطازج، ذو المذاق الجيد.
يقومون بتقديم الحلوى في أعياد الميلاد والحفلات من بيتي فور و كعك وحلويات وتورت بالفواكه.
يقومون بخبز المعجنات الغنية بالبروتينات والفوائد الجمة، بالإضافة إلى أطباق الحلوى الشهية والمتنوعة التي تُعد خصيصاً في حفلات الميلاد، ما عليك إلا الاتصال بهم وطلب المخبوزات والنقانق و التورت بالطعام المُفضل لكم، والإبلاغ بميعاد التسليم.
يوفر مخبز كيكتي إمكانية رسم صورتك الشخصية على التورت أو الكعك المفضل لك، كما يقوم بتنفيذ أي فكرة جديدة من شأنها أن ترفع من معنوياتك وتزيد من الشهية لتناول المخبوزات الذي يقدونها.
 يعمل الخبازين أيضاً على إعداد كعك الزفاف الذي يطلبه البعض في الحفلات، إذ أنهم يُضيفون الفواكه من الكريز والتفاح والموز.
يمتلك المخبز العديد من الشيفات المهرة في إعداد كافة المخبوزات والبيتي فور والحلوى والأصناف الشهية والمتعددة.
قدم أشهي الحلويات و الكيكات التي منها كيك الشوكولاته وجوز البقان الخالية من الجلوتين، وكيكة رقائق البطاطا، و تشيز الكيك النباتي، ورغيف الليمون والشيا، وتشيز كيك التوت.
كيفية التواصل مع محل كيكاتي
يمكنك التواصل مع المحل من خلال أرقام الهاتف المتاحة 97143952553، أو على رقم971559787235، أو زيارته على عنوان 437 شارع جميرا، جميرا، دبي، حيث يستقبل الزبائن من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً، أو التواصل معه من خلال صفحته على تويتر أو الفيس بوك.
يمكنه أن يتلقى الطلبات ويقدمها لكم في الوقت الذي يتم الاتفاق عليه، إذ أنه مشهور بدقة مواعيده، ومهارته العالية فيما يقدم من مخبوزات.
يتيح خدمة التوصيل إلى المنازل، أو العمل أو أي قاعة أفراح أو مناسبات.
توجد العديد من الفروع للمحل في البلدان العربية، حيث يعرض منتجاته بذات الأسعار في الفرع المختلفة.

الكيك هو من ألذ وأشهي الحلويات التي يُفضلها الجميع، ويرجع ذلك إلا أنه خفيف وشهي، إذ يمكن تناولها بنكهات مختلفة، لذا حرصنا على تقديم محل كيكاتي الذي يُقدم منتجاته اللذيذة بأسعار في متناول الجميع.
شارك المقالة:
377 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook