ماهي قروض بنك الإسكان والتعمير للشباب؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي قروض بنك الإسكان والتعمير للشباب؟

ماهي قروض بنك الإسكان والتعمير للشباب؟.

 
يوجد الكثير من القروض التي يقدمها بنك الإسكان والتعمير للشباب بشكل سهل وبسيط، والتي يمكن لأي شخص أن يحصل عليها بطرق بسيطة، عن طريق كل فروح بنك التعمير والإسكان.
وبنك التعمير والإسكان يعبر من أشهر وأفضل البنوك المصرية، والتي ساعدة الشباب في الحصول على العديد من أنواع القروض، وذلك عن طريق طلب ضمانات قليلة وبسيطة.
كما أن بنك التعمير والإسكان قد تميز فيما يخص نقطة القروض هذه، بأنه من أقل البنوك التي تحصل على فائدة على القرض، كما أنه أقل بنك في مصاريف الحصول على القروض.
ولذلك يفضل الكثير من الشباب عند التفكير في الحصول على قرض مالي من أحد البنوك، أن يكون بنك التعمير والإسكان هو الاختيار الأول لهم للحصول على القرض الذي يريدوه مهما كان نوعه.
كما أن بنك التعمير والإسكان يميز بأنه يمنح العملاء الكثير من أنواع القروض المختلفة، ومنهم قرض المويل الشخصي للموظفين في الجهات الحكومية والقطاع الأعمال العام.
وكذلك يقدم القرض الخاص بالحصول على السيارة، ونوع أخر من القروض خاص بمصروفات الدراسة، ونوع ثاني من القروض خاص بالتمويلات العقارية.
وسوف نتعرف معكم في الفقرات القادمة على أنواع قروض بنك الإسكان والتعمير للشباب المختلفة، وكل الشروط والمتطلبات التي يحتاجونها للحصول على هذه القروض.
 
برنامج القرض الشخصي لموظفين الحكومة والقطاع العام
يمنحنا بنك التعمير والإسكان إمكانية الحصول على البرنامج الخاص بالقرض الشخصي، لكل الموظفين في الحكومة أو المعينين في القطاع العام، ويعطيهم العديد من المميزات الخاصة بهذا القرض.
وهذا القرض من الممكن أن تحصل عليه إذا كنت تفكر في السفر، أو حتى عند التفكير في القيام بتجهيز الشقة، كما أنك من الممكن أن تحصل عليه عندما قوم بالتفكير في خطوة الزواج.
وسوف يمنحك بنك التعمير والإسكان هذا القرض بالعديد من المميزات، من هذه المميزات أن القرض الشخصي في بنك التعمير والإسكان من الممكن أن يصل إلى مليون جنية.
كما أنه يتميز بأنه من الممكن أن قوم بالحصول على هذا القرض من دون حصول البنك على أي ضمانات، كما أن البنك يمنحك ميزة الحصول على تأمين طوال حياتك إلى نهاية سداد القرض.
كما أنه من مميزات هذا القرض من بنك التعمير والإسكان أنه من الممكن أن تصل فترة سدادك للقرض إلى مائة وعشرون شهر، كما أنها بشكل عام لا تقل عن ستة أشهر.
 
 
الأوراق المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي
في هذه الفقرة سوف نتعرف معكم على الأوراق المطلوبة حتى نستطيع الحصول على التمويل الشخصي بمميزاته السابقة، فإذا كان عمر المتقدم لا يقل عن 21 سنه ولا يزيد عن 60 سنه فسوف يحصل عليه فورًا.
ولكن بشرط أن يكون معه هذه المستندات بشكل كامل، صورة من البطاقة الخاصة بالرقم القومي لهذا الشخص، ويجب أن تكون البطاقة مفعولها ساري حتى يوم التقديم على القرض.
كما أنه لابد أن يكون معه إيصال للكهرباء أو الماء أو الغاز ويجب ألا يتجاوز مدته الثلاث شهور، كما يجب أن يقوم بإحضار مفردات المرتب الخاص به وأن يكون مختوم من مكان عمله.
كما أنه يجب أن يحضر إقرار موجه من مكان عمله بأنه موافقه على القيام بتحويل المرتب الخاص به إلى بنك التعمير والإسكان، أو على الأقل موافقتها على حويل قيمة القسط فقط شهريًا إلى البنك.
 
برنامج تمويل العاملين بالقطاع الخاص
كما أنه أصبح من الممكن الأن في بنك التعمير والإسكان، أن نقوم بالحصول على برنامج خاص بالتمويل لكل الأشخاص العاملين في القطاعات الخاصة، ويكون ذلك عن طريق القيام بتحويل المرتب.
ولقد أصبح هذا البرنامج من أهم البرامج التمويلية الذي يقوم بنك التعمير والإسكان بتقديمها للمواطنين، كما أنه يمنحك القدرة على الحصول على هذا القرض من غير أي ضمانات.
كما أن هذا القرض من الممكن أن تحصل منه على الكثير من التسهيلات في تسديد القرض والتي تصل إلى مائة وعشرون شهر، كما أن بنك التعمير والإسكان يمنحك مع هذا القرض العديد من المميزات.
من هذه المميزات أن هذا القرض من الممكن أن يصل إلى مليون جنية، ولكن هذا فقط في حالة قيام بتحويل الراتب الخاص بك على البنك، أما إذا كنت لا ترغب في تحويله فلا يتجاوز القرض 500 ألف جنية.
كما أنه من مميزات الحصول على هذا القرض من بنك التعمير والإسكان، أنك لا تحتاج إلى ضامن معك للموافقة على القرض، كما أن البنك يمنحك تأمين على حياتك مدى الحياة ينتهي مع سداد قيمة القرض.
1- الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل العاملين بالقطاع الخاص
حتى يستطيع أي شخص الحصول على هذا التمويل بالمميزات التي تعرفنا عليها في الفقرة السابقة، يجب أن يقوم بإحضار هذه الأوراق والقيام بتقديمها إلى فرع بنك التعمير والإسكان التابع له.
وهذه الأوراق هي صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالشخص وبشرط أن تكون مدتها سارية، وكذلك إحضار مفردات المرتب مخوم من جهة عملك، وإيصال كهرباء أو غاز أو ماء حديث لا يمر عليه ثلاثة أشهر.
برنامج التمويل العقاري بنك التعمير والإسكان
ويقدم لنا أيضًا بنك التعمير والإسكان برنامج خاص به للحصول على تمويل عقاري متميز، ويتميز هذا البرنامج بأنه يحتوي على الكثير من المميزات من بنك التعمير والإسكان تجعله أفضل من غيره.
وهذه المميزات هي أنه من الممكن أن تصل مدة سدادك إلى عشرة سنوات، كما أن نسبة السداد لا يمكن أن تزيد عن 40% من راتبك، كما أنه يتميز بمصاريف الحصول عليه المنخفضة.
 
قرض السيارة من بنك التعمير والإسكان
في الكثير من الأوقات نحتاج إلى الحصول على سيارة جديدة، ويمنحنا بنك التعمير والإسكان قرض خاص بالحصول على سيارة، ويوجد لهذا القرض الكثير من المميزات من خلال بنك التعمير والإسكان.
وهذه المميزات هي أنه من الممكن أن يصل قرض الحصول على سيارة إلى مليون ونصف جنيه، كما أن البنك يمنحك تمويل نسبته تصل إلى 100% من مجمل سعر السيارة.
كما أنه من المميزات التي يقدمها بنك التعمير والإسكان، عدم الحاجة إلى ضامن للحصول على القرض، كما أنه البنك يمنح العديد من العروض الخاصة بعملاء البنك المتميزين.
كما أنه من أهم المميزات التي يحتاج إليها أي شخص في الحصول على القرض، أن بتك التعمير والإسكان يمنحنا العديد من التسهيلات في السداد، فلا تقل فترة السداد عن 6 شهور ولا تزيد عن 84 شهر.
 
مواعيد عمل بنك الإسكان والتعمير في القاهرة
خدمة عملاء بنك الإسكان والتعمير فرع التجمع الخامس
شقق بنك التعمير والإسكان وشروط التقديم
برنامج تمويل الأطباء وأصحاب الأعمال والمهن الحرة
يعتقد البعض لمجرد أنه غير موظف في الحكومة أو لا يعمل في أحد أماكن القطاع الخاص، أنه لا يستطيع أن يحصل على قرض، ولكن بنك التعمير والإسكان يمنح العديد من هذه القروض.
كما أن يعطي العديد من المميزات لأصحاب هذه النوع من القروض، ومنها أن قيمة القرض من الممكن أن تصل لمليون جنيه، كما أنه يوفر للشخص تأمين على حياته مدى الحياة حتى ينتهي من تسديد القرض.
كما أنه يمنح مميزات أخرى منها وجود مرونة في تسديد قيمة القرض حيث أنها لا قل عن 6 شهور ولا تزيد عن 60 شهر، كما أن هذا القرض متوافر لكل من يبلغ عمره 21 سنه ولا يزيد عن 65 سنه.
1- الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل الأطباء وأصحاب الأعمال والمهن الحرة
حتى يستطيع أي شخص الحصول على هذا التمويل بالمميزات التي تعرفنا عليها في الفقرة السابقة، يجب أن يقوم بإحضار هذه الأوراق والقيام بتقديمها إلى فرع بنك الإسكان والتعمير التابع له.
وهذه الأوراق هي صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالشخص وبشرط أن تكون مدتها سارية، وإيصال كهرباء أو غاز أو ماء حديث لا يمر عليه ثلاثة أشهر.
وكذلك من أهم الأوراق المطلوبة من الأشخاص الغير موظفين في الحكومة أو القطاع الخاص، القيام بإحضار شهادة من أحد المحاسبين القانونيين، أو بدلًا منها كشف حساب لمدة الست شهور الأخيرة.
تمويل المصروفات المدرسية
هذا القرض يقدمه بنك التعمير والإسكان لكل المصروفات المدرسية، سواء كانت متعلقة بمدرسة أو جامعه، ويملك هذا النوع من القروض بعض المميزات سوف نتعرف عليها في هذه الفقرة.
ومن هذه المميزات أن قيمة القرض من الممكن أن تصل إلى سداد كل قيمة المصروفات الدراسية، كما أنه يوفر للشخص تأمين على حياته مدى الحياة حتى ينتهي من تسديد القرض.
كما أنه يمنح مميزات أخرى منها وجود مرونة في تسديد قيمة القرض حيث أنها لا قل عن 6 شهور ولا تزيد عن سنه، ولذلك يعتبر هذا البنك من أفضل البنوك في مثل هذا النوع من القروض.
1- الأوراق المطلوبة للحصول على تمويل المصروفات المدرسية
حتى يستطيع أي شخص الحصول على هذا التمويل بالمميزات التي تعرفنا عليها في الفقرة السابقة، يجب أن يقوم بإحضار هذه الأوراق والقيام بتقديمها إلى فرع بنك الإسكان والتعمير التابع له.
وهذه الأوراق هي صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالشخص وبشرط أن تكون مدتها سارية، وإيصال كهرباء أو غاز أو ماء حديث لا يمر عليه ثلاثة أشهر.
وكذلك بيان خاص بكل مفردات المرتب مخوم من جهة العمل، وكشف حساب من البنك لأشخاص الغير موظفين في الحكومة أو في القطاع الخاص والذين يعملون في الأعمال الحرة.
تمويل أصحاب المعاشات
أما إذا كنت من الأشخاص الذي يملكون معاش ثابت من الحكومة، فمن الممكن أن تحصل على هذا النوع من القروض، وأن تتميز بالمميزات التي يمنحها بنك التعمير والإسكان له.
وسوف يمنحك بنك الإسكان والتعمير هذا القرض بالعديد من المميزات، من هذه المميزات أن قرض المعاشات في بنك التعمير والإسكان من الممكن أن يصل إلى مليون جنية، ويعطي أسعار قليلة في العائد.
كما أنه من مميزات هذا القرض من بنك التعمير والإسكان أنه من الممكن أن تصل فترة سدادك للقرض إلى مائة وعشرون شهر، كما أنها بشكل عام لا تقل عن ستة أشهر.
ويجب أن يقوم الشخص بتوفير صورة من بطاقة الرقم القومي، وإحضار بيان بمفردات المعاش الحكومي الخاص به، وكذلك التعد الخاص بتحويل القيمة الخاصة بمعاشه على بنك التعمير والإسكان.
 
شارك المقالة:
259 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook