ماهي فروع بنك الإمارات دبي الوطني؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي فروع بنك الإمارات دبي الوطني؟

ماهي فروع بنك الإمارات دبي الوطني؟.

 
تأسيس بنك الإمارات دبي الوطني
يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني مميز جدًا كمجموعة مصرفية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وكانت البداية عندما تم تأسيسه في عام ١٩٨٣ علي يد الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم رحمه الله باسم بنك دبي الوطني.
كان في ذلك الوقت يعتبر أول بنك وطني يتم إنشائه في دبي داخل الإمارات العربية المتحدة، حتى عام ٢٠٠٧حين تم عمل عملية دمج بين بنك دبي الوطني وبنك الإمارات الدولي، حتى ينتج لنا أكبر مجموعة مصرفية باسم بنك الإمارات دبي الوطني.
في عام ٢٠١٣ كان الاحتفال الكبير بالذكرى الخمسين لتأسيس هذه المجموعة المصرفية الكبيرة، صاحبة التاريخ الطويل والمستقبل الكبير من الاستثمارات داخل دولة الإمارات العربية.
في عام ٢٠٢٠ أعلنت المجموعة أن مجموع أصولها قد وصل لما يعادل ١٨٨ مليار دولار أمريكي، وأنها أصبحت متواجدة في ١٣ دولة، ولديها عملاء يصل عددهم إلى ١٤ مليون عميل حول العالم.
كما أن البنك أصبح له فروع عديدة في دول كثيره أولها الإمارات العربية ومصر وتركيا والمملكة العربية السعودية والبحرين، والهند والنمسا وروسيا وألمانيا وسنغافورة والمملكة المتحدة.
كما أن عدد فروعه وصل لما يقرب ٩٦٧ فرع ومكتب تمثيلي، كما أعلن أن لديه عدد كبير من الصرافات الآلية وأجهزة فورية للإيداع تصل إلى ٤٣٢٣ جهاز، كما أنه أصبح من أكبر جهات التوظيف حيث يعمل به ٢٥ ألف موظف من جنسيات مختلفة.
كما أنه يعمل العديد من المجالات مثل الرهن العقاري والتجارة والاستثمار، كذلك فيما يخص بطاقات الائتمان وعمليات التأمين، كما يقدم الكثير من الخدمات المالية والاستشارات الاستثمارية للدخول على الرابط اضغط هنا.
 
أين توجد فروع بنك الإمارات دبي الوطني
يوجد لبنك الإمارات دبي الوطني الكثير من الفروع، ففي دولة الإمارات العربية يصل عدد فروعه إلى أكثر من ١٤١ فرع، وكذلك ٧٤٠ صراف آلي في كل أنحاء الدولة.
أما في مصر فقد تأسس عام ٢٠١٣ وتبلغ عدد فروعه ٦٨ فرع، أما في السعودية فقد تأسس عام ٢٠٠٤ وكان أول بنك أجنبي يحصل على ترخيص العمل في المملكة العربية السعودية.
أما في تونس فقد تأسس عام ٢٠١٨ في العاصمة التونسية وكذلك أصبح يوجد له الكثير من الفروع في سنغافورة والمملكة المتحدة وقطر ودول أخرى وعدد كبير من الصرافات الآلية المنتشرة لتسهيل التعامل البنكي.
 
 
فروع بنك الإمارات دبي الوطني في مصر
يوجد الكثير من فروع بنك الإمارات دبي الوطني في جمهورية مصر العربية تصل إلى ٦٨ فرع، ولكي نقوم بتسهيل الأمر على العميل سوف نقوم بعرض بعض هذه الفروع الرئيسية.
فرع مكرم عبيد وهو في شارع مكرم عبيد بالمنطقة السادسة رقم ٨٩، فرع عباس العقاد وهو في شارع أحمد قاسم بمنطقة مدينة نصر رقم ١، فرع ذاكر حسين وهو في شارع أحمد الزمر بمنطقة مدينة نصر رقم ٦٤.
فرع قصر النيل وهو في شارع قصر النيل بمنطقة قصر النيل رقم ١١، فرع عبد الخالق ثروت ويوجد في شارع عبد الخالق ثروت بمنطقة وسط البلد رقم ٥٣، وفرع غاندي ويوجد في شارع غاندي بمنطقة جاردن ستي رقم ٦.
فرع النايل سيتي وهو في مبنى النايل سيتي الشمالي بالدور الأرضي بمنطقة رملة بولاق، فرع بيروت ويوجد في شارع بيروت بمنطقة مصر الجديدة رقم ٩، فرع شيراتون وهو في شارع خالد بن الوليد بمنطقة مصر الجديدة رقم ١٢.
فرع الميرغني وهو في شارع الميرغني بمنطقة مصر الجديدة رقم ٧٩، فرع فيكتوريا وهو في ميدان فيكتوريا بمنطقة المعادي رقم ٢، فرع المقطم وهو في شارع ٩ المقطم ويوجد بمنطقة المقطم رقم ٣٧٥.
 
فروع أخرى لبنك بي الوطني في مصر
فرع بوينت وهو في مول بوينت ٩٠ بالدور الأرضي أمام الجامعة الأمريكية، فرع الرحاب وهو في السوق الجديدة بالوحدتين ٤١٢ و٤١٣ بمنطقة الرحاب نفسها.
فرع العاشر من رمضان وهو في منطقة البنوك بمركز سينكو التجاري في منطقة العاشر من رمضان، فرع السادس من أكتوبر وهو في المحور المركزي في أبراج سيتي ستارز رقم ٦ في مدينة السادس من أكتوبر.
أما عن أشهر أفرع البنك بالإسكندرية فرع جليم وهو في شارع الحرية رقم ٥٥٣، فرع ميامي وهو في شارع جمال عبد الناصر بطريق الحرية بمنطقة المنتزه العصافرة رقم ٣٨١، فرع رشدي وهو في شارع سوريا بمنطقة سيدي جابر رقم ١٧.
 
شارك المقالة:
221 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook