ماهي عملة ترون؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي عملة ترون؟

ماهي عملة ترون؟.

 
– لكي نفهم تماما ما هي عملة ترون Tron ، نحتاج إلى البدء من الأساسيات ، عملة ترون Tron هي منصة لا مثيل لها للترفيه و المحتوى يستخدم تقنية blockchain و peer-to-peer (P2P) ، و يمكنك أن تفكر في ذلك كمخرج للوسائط الاجتماعية من الجيل التالي يمكنك من خلاله إنشاء المحتوى ومشاركته مع أي شخص في أي مكان في العالم ، و Tronix هي الوحدة الأساسية للحسابات في blockchain Tron ، و هي العملة التي تدفع لك مقابل المحتوى الخاص بك ، وغالبًا ما يشار إليها كرمز مؤشرها “TRX”.
 
– سيستمتع الأشخاص الذين يستمتعون بوسائل التواصل الاجتماعي ، و اللعب عبر الإنترنت ، وغيرها من أشكال الترفيه عبر الإنترنت بخدمة عملة Tron ، و باستخدام نظام Tron cryptocurrency ، لا يمكنك فقط مشاركة المحتوى مع أشخاص آخرين ، بل يتم تعويضك كمنشئ محتوى للمحتوى والبيانات التي تقوم بإنشائها.
 
شراكات عملة ترون tron
– لدى هذه العملة بالفعل بعض الشراكات الكبيرة ، مثل الشراكة مع oBike ، و التي أطلقت أكبر شركة مشاركة للدراجات في جنوب شرق آسيا (oBike) ، و مقرها سنغافورة و رمزها الخاص هو oCoin ، و قد تم إطلاق هذا الرمز لهذا العام على شبكة Tron في يناير ، و oCoins لديها فائدة في العالم الحقيقي ، حيث يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء الألعاب على منصة oBike ، كما أن الشركة تمكن المستخدمين من كسب oCoins فقط عن طريق اختيار ركوب دراجات oBikes.
 
– و من بين الشراكات الرئيسية الأخرى ، الشريك العملاق Bitmain ، و هو منتج و مُصمم رائد لرقائق ASIC المستخدمة في تعدين البيتكوين ، كما أنه واحد من أهم المنتجات المستخدمة في مجتمع التعدين بيتكوين ، لذلك عندما يسألك أحد ما هي عملة ترون ، لا تنسى أن تذكر شبكتها الضخمة من الشركاء.
 
ما هي ترون Tron Coin
– مؤسسة Tron هي كيان غير ربحي يقع مقرها في ذراع سنغافورة الصناعي في جنوب شرق آسيا ، و تشارك المؤسسة بشكل رئيسي في تشغيل شبكة ترميز Tron في مبادئ الانفتاح و الإنصاف و الشفافية في دعم فريق تطوير Tron.
 
– يعتبر الفريق وراء مؤسسة Tron أن التنظيم والامتثال هو أعلى القيم ، و لديهم موافقة من هيئة المحاسبة و تنظيم الشركات وهي تحت إشراف قانون الشركات في سنغافورة.
 
– قائد مؤسسة ترون هو الشاب جوستين صن ، الذي يتمتع بخلفية مثيرة للإعجاب لشخص ما في أي عمر ، و هو يبلغ من العمر 27 عامًا ، وهو أحد الأعضاء الرائدين في مجتمع المحتوى الصوتي عبر الإنترنت.
 
معاملات عملة ترون
و هذه العملة مثل العديد من العملات الرقمية الأخرى ، تحدث معاملات عملة TRX في بطريقة مسجلة طوال العام ، و يمكن تتبع تاريخ كل معاملة على طول الطريق إلى أول معاملة ، و نموذج المعاملة الذي تستخدمه TRX مشابه لنموذج المعاملة الذي تستخدمه بيتكوين ، والفرق الوحيد هو أن Tron قام بتحسين نموذج Bitcoin من خلال توفير أمان إضافي ، يسمى نموذج TRX و يستخدم UTXO ، و في نموذج UTXO ، هناك مخرجات أساسية هي مبلغ من المال يتم إرساله إلى عنوان مستخدم TRX بجانب مجموعة من القواعد التي ستقوم بإلغاء تأمين هذا المبلغ المحدد.
 
شارك المقالة:
289 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook