ماهي طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون

الكاتب: كارول حلال -
ماهي طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون

ماهي طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون.

 

:: ما هي بطاقة بايونير ؟::

هي بطاقة تُمكن مُستخدميها لاستقبال الربح من الشركات التي يقوم بالعمل معها، كما أنها توفر عبء كبير عن الوسائل الأخرى، منها الحوالات البنكية كما أنه يمكن السحب بطاقة بايونير بواسطة ماكينة الصرف.
هي إمكانية تُساعد المُستخدم من التسوق سواء بالبيع أو من خلال الشراء أون لاين، وهذه الطريقة يتم دعمها في الكثير من الدول ومنها مصر.
:: كيفية التسجيل في بايونير ::
 
 
يتم التسجيل في بايونير من خلال إتباع عدة خطوات وهي كالتالي:
 
 
 
الدخول للموقع Payoneer في حين إتمام التسجيل فإن المشترك يقوم بالحصول على 25 دولار هدية يقدمها الموقع.
التسجيل: في بداية الأمر إن لم تكن على قدر كبير من المعرفة باللغة الإنجليزية عليك أن تقوم بتحويل اللغة الى اللغة العربية، وهذه الإمكانية متاحة بالموقع، ثم يتم تسجيل الاسم الأول وأيضًا اسم العائلة وتاريخ الميلاد هذا بالإضافة إلى البريد الإلكتروني يتم الضغط على كلمة واصل.
التأكد من المعلومات: لابد من التأكيد من جميع المعلومات التي قمت بإدخالها من خلال الضغط على الكلمة ” واصل”، مرة ثانية من أجل التأكد من البيانات.
معلومات الاتصال: بعد أن يتم تسجيل البيانات الشخصية، يتم الانتقال إلى معلومات الاتصال، وهى عن السكن والدولة وأيضًا الرمز البريدي، ثم رقم الهاتف سواء محمول أو أرضي، ثم الضغط على زر واصل وبعد ذلك يتم الانتقال إلى الأمان.
تفاصيل الأمان: فيها يتم إدخال البريد ثم كلمة المرور وبعد ذلك يتم التأكد منهما، ثم يتم اختيار سؤال من أجل التوثيق الأمني.

:: طريقة السحب من بايونير ::

 
 
إن بطاقة ماستر كارد يتم استخدامها من أجل سحب الأموال من مكاتب الصرافة التي تُدعم هذه البطاقة.
يتم تحويل الأموال إلى حساب بنكي يكون محلى، ويمن أيضًا تحويله من خلال فيزا بايونير للحساب البنكي، وهو يقوم بدعم الكثير من العملات المنتشرة بالعالم.
يمكن أيًضا تحويل الأمور من بطاقة البايونير الخاصة بك إلى بطاقة بايونير أخرى.
إليك ايضًا: ما هو ويسترن يونيون ومميزاته وخدماته للأفراد والشركات
 

:: تابع خطوات التسجيل بموقع بايونير ::

بوشك الانتهاء: هي خطوة يُطلق عليها هذا الاسم، ويتم اختيار الهوية الخاصة بالمُستخدم ويمكن اختيار الهوية الرسمية للدولة سواء جواز سفر ويمكن بطاقة، ويتم ملي البيانات الموجودة بالبطاقة مثل الرقم والاسم وأيضًا المكان التي يتم إصدار البطاقة منه.
مراجعة الطلب الخاص بالاشتراك: بعد أن يتم إتباع كافة التعاليم لابد من كافة الخيارات ثم يتم الضغط على واصل ولابد من التأكد من أن جميع البيانات تم إدخالها وحفظها، بعد الوصول إلى هذه الخطوة يتم انتظار رسالة من خلال الموقع للبريد الإلكتروني وذلك بعد أن يتم مراجعة الطب لفترة من 3 إلى 5 أيام.
الرقم المرجعي: فيه يتم الضغط من أجل الدخول للحساب بالبايونير، ومن خلال يتم الحصول على الرقم المرجعي من خلال المراسلة للاستفسار، يتم تحديث المعلومات التي تخص الفرد وذلك من خلال اختيار السؤال رقم 2 وبعد ذلك يتم الإجابة عليه، ثم يتم اختيار السؤال رقم 3 وأيضًا الإجابة عليه.
حالة الحساب: يتم الضغط على زر المربع الأخضر من أجل متابعة الحالة الخاصة بالحساب، ثم يتم رفع الصورة الضوئية الخاصة بالبطاقة الشخصية، وأيضًا فاتورة الكهرباء التي تكون حاملة للعنوان وأيضًا السكن من أجل التأكد.
قبول الطلب وأيضًا التفعيل: يتم إرسال الصور من خلال البريد الإلكتروني للموقع، وبعد ذلك يتم انتظار الرسالة بالبريد الإلكتروني من أجل تأكد الطلب وأيضًا تفيد بالتاريخ الذي تم فيه إرسال البطاقة للعنوان.
عندما تصل البطاقة للبيت فلابد من تفعليها من خلال الضغط على زر Activate، ثم يتم ملء كافة البيانات التي تم تدوينها ببطاقة بايونير التي تم وصولها بشكل سليم.
يتم وضع رقم البطاقة المكون من 16 رقم بالإضافة إلى الرقم السري الذي يكون بالبطاقة الذي يكون مكون من خلال 4 أرقام، وبعد ذلك يتم كتابته ثانية بالخانة التالية، وبعد ذلك يتم الموافقة على جميع الشروط، ويتم الضغط بـ Activate وحينها يتم تفعيل الفيزا.
 

:: طريقة شحن بطاقة بايونير عن طريق ويسترن يونيون ::

 
 
إن الشحن الخاص ببطاقة بايونير من خلال ويسترن يونيون لم تتوفر بعد لأن الجهة الخاصة بهذه البطاقة لم تمنح المجال للتعامل مع ويسترن يونيون، ولكن هناك طرق كثيرة من أجل شحن هذه البطاقة وهى:
 
 
 
من أهم الشركات التي تقوم باستعمال الدفع من خلال فيزا بايونير Stock photo وأيضًا Odesk، ويوجد العديد من الشركات التي تدفع المقابل الخاص بالعمل من خلال هذه الفيزا.
إن الخدمات الأمريكية تقوم بتوفير هذه الخدمة من خلال إقامة حساب افتراضي يُساعد المُستخدم للسحب منه بواسطة فيزا بايونير.
يوجد بالخدمات الأوروبية هذه الخدمة ولكنها لم تكن متوفرة لدى الكثيرون.
يوجد بعض المواقع الإلكترونية التي تستخدم فيزا بايونير مثل خمسات وأيضًا أمازون ويوجد موقع خاصة بالفرس لانسر.
شارك المقالة:
338 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook