ماهي طريقة تفعيل حساب WebMoney بالمستندات بطريقة صحيحة

الكاتب: كارول حلال -
ماهي طريقة تفعيل حساب WebMoney بالمستندات بطريقة صحيحة

ماهي طريقة تفعيل حساب WebMoney بالمستندات بطريقة صحيحة.

 

طريقة تفعيل حساب WebMoney بالمستندات بطريقة صحيحة

 
ينبغي أن تعلم أن هناك فرق بين طريقة تفعيل حساب WebMoney بالمستندات بطريقة صحيحة وبين التسجيل فقط في الموقع الرسمي للبنك، فحتى تقوم بالتسجيل أولًا في البنك الإلكتروني WebMoney اتبع الخطوات التالية:
 
ادخل إلى صفحة WebMoney الرسمية، وقد بالضغط على تبويب sign up، ومن ثم قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة، سواء كانت رقم الهاتف الشخصي الخاص بك، أو كانت بياناتك الشخصية.
انتظر حتى يأتيك كود التحقق على هاتفك، وبعدها قم بإخاله من خلال الشاشة الصغيرة التي تظهر أمامك، ومن ثم قم بإعداد الرقم السري، واحرص ألا تنساه، كما احرص أن يكون مكون من حروف وأرقام.
والآن قم باختيار العملة التي ستتعامل بها من خلال بنك WebMoney وبعدها قم بالضغط على الموافقة على الشروط والاتفاقية التي تتعلق بفتح المحافظة، وبهذا يكون لديك حساب من خلال بنك WebMoney.
لمزيد من المعلومات اقرأ: كيفية تفعيل بطاقة بايونير payoneer بطريقة صحيحة
 
تفعيل حسابك على WebMoney
 
أما عملية التفعيل فهي تختلف عن عملية التسجيل، فحتى تتمكن من تفعيل الحساب اتبع معي الخطوات التالية:
 
 
 
عقب تسجيل الدخول إلى موقع البنك، ستدخل مباشرة إلى صفحة بياناتك الشخصية، ومنها ستختار تبويب Passport وسيكون الاختيار الثالث في الصفحة التي تظهر أمامك، وستظهر أمامك صفحة تُخبرك بمزايا تفعيل الحساب ويخبرك بضرورة رفع صورة من البطاقة الشخصية أو جواز سفرك، ومن ثم تقوم بالضغط على استمرار.
 
 
ستحول الآن إلى إعدادات العنوان، وهذه يمكن الوصول إليها من Postal address ومن ثم ستجد خيار City/Country عليك الآن النقر على خيار Set.
 
 
الآن ستدخل إلى صفحة أخرى، وفيها يمكنك اختيار Choose your actual location، ومنها ستقوم بإدخال كافة بياناتك الصحيحة، والتي تتعلق بالمدينة والدولة التي تنتمي إليها بالتفصيل، ومن ثم ستقوم بالضغط على موافق.
 
 
ستعود الآن إلى صفحة بياناتك الشخصية مرة أخرى، فقم بكتابة بياناتك التي تظهر في جواز سفرك بطريقة صحيحة، وبعدها قم بالضغط على حفظ، وبعدها ستدخل إلى صفحة أخرى، وفيها ستقوم بكتابة التاريخ الذي سينتهي به جواز سفرك، وبعدها حفظ مرة أخرى.
 
 
الآن ستدخل إلى صفحة رفع المستند الرسمي الذي تُفعل به حسابك وهو جواز سفرك، وستقوم الآن بالضغط على Upload passport copy وبعد أن تنتهي من الرفع اضغط على Finish upload.
وانتظر يومين بحد أقصى وستصلك على الفور رسالة تُخبرك بأن حسابك على بنك WebMoney قد تم تفعيله، وحتى تتأكد من ذلك بنفسك ستقوم بالدخول إلى حسابك بالطريقة المعتادة، وستجد بجوار كلمة Passport ظهرت كلمة Formal للتأكد أن الحساب بالفعل قد تم تفعيله بنجاح.
 
 
 

كيفية الإيداع في بنك WebMoney ورسوم الإيداع

 
حتى تقوم باستخدام الفيزا كارد أو بطاقة الماستر كارد في الإيداع ستكون العمولة 2.5%، وفي حالة السحب من خلالهما تكون الرسوم 2%.
لن يكون هناك رسوم من خلال الإيداع عبر الدفع الإلكتروني.
رسوم الإيداع من خلال مكتب تبادل الأموال ستكون العمولة بحد أقصى 4%، ولكن في حالة السحب تكون الرسوم 1%.
الإيداع من خلال البنوك الإلكترونية المختلفة ستكون 1%.
للإيداع عبر Cash-In terminals ستكون رسوم الإيداع بدءً من 3% إلى 10%.
والسحب من خلال WebMoney Service تصل رسومه إلى 2%.
وبهذا نكون قد وفرنا لك طريقة تفعيل حساب WebMoney بالمستندات بطريقة صحيحة بالتفصيل ورسوم الإيداع والسحب، لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا عبر التعليقات.
شارك المقالة:
267 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook