ماهي طريقة تسجيل حساب في بنك Perfect Money بالخطوات

الكاتب: كارول حلال -
ماهي طريقة تسجيل حساب في بنك Perfect Money بالخطوات

ماهي طريقة تسجيل حساب في بنك Perfect Money بالخطوات.

 

طريقة تسجيل حساب في بنك Perfect Money بالخطوات

 
 
حتى تتعرف على طريقة تسجيل حساب في بنك Perfect Money بالخطوات ينبغي أن تقرأ السطور التالية جيدًا، وتتبع كافة التعليمات الموجودة بها، حيث أننا حاولنا جمع الطريقة الصحيحة للتسجيل بدقة، فلا تسير إلا وفق الخطوات الآتية:
 
قم بالدخول إلى رابط الموقع الرسمي لبنك Perfect Money ثم اختر بعد ذلك اللغة التي تفضلها من الصفحة الرسمية للموقع، ونحن نفضل أن تختر الإنجليزية حيث أن شرح اليوم سيكون للواجهة الإنجليزية للموقع.
اضغط على كلمة Signup حتى تقوم بالدخول على صفحة التسجيل وإدخال البيانات الشخصية، وفق ما هو مدون في بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر.
 
 
 
 
 
 
وبعد أن تقوم بتعبئة البيانات بطريقة صحيحة وتتأكد منها قم بالضغط على Register حتى تدخل في الخطوة التالية وهي تأكيد الحساب عبر إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي استخدمته أثناء عملية التسجيل وسيكون به ID تسجيل الدخول.
قم بالدخول مرة ثانية إلى الموقع الرسمي للبنك، وقم بإدخال رقم الـ ID ثم قم بإدخال رقم المرور الذي أدخلته أثناء عملية التسجيل.
وبهذا تنتهي كافة خطوات التسجيل التي تتعلق بالبنك، ويكون لديك حساب جاهز لاستقبال وإرسال الأموال بالدولار أو اليورو.
 
نرشح لك أيضًا: كيفية التسجيل في بنك WebMoney بالخطوات
 
طريقة تفعيل الحساب في perfect money بالمستندات
 
عليك أن تقوم بإدخال الـ ID ثم كلمة السر، حتى تقوم بالدخول إلى حسابك الشخصي من خلال بنك بيرفكت موني.
 
 
بعد أن تسجل الدخول وتظهر بياناتك الشخصية قم بالضغط على تبويب Settings ثم قم بالضغط على خيار Account Verification حتى يظهر لك Verification management وتقوم بالضغط عليه أيضًا.
سيُطلب منك الآن التحقق من اسم صاحب الحساب، ومن الأفضل أن يكون المستند الخاص بالتحقق باللغة الإنجليزية، فسيكون من المناسب أن تقوم برفع صورة من جواز سفرك الرسمي الساري المدة حتى الآن، وسيكون ذلك من خلال الضغط على Upload the document.
بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستدخل إلى صفحة أخرى تتعلق بالـ Address Validation وفي هذه الحالة سيكون مطلوب منك أن تقوم برفع صورة من فاتورة المياه أو الكهرباء، أو كشف حساب بنكي مُستخرج باللغة الإنجليزية.
 
 
 
 
وبعدها سيتم تحويلك إلى صفحة الإعدادات مرة أخرى وستجد أن كلمة Pending Verification ظهرت إلى جوار حالة التأكد من العنوان والاسم، وسيكون عليك الآن الانتظار حتى يتم التفعيل، والذي سيستغرق مدة من ثلاثة أيام إلى خمسة أيام لا أكثر من ذلك.
وسيتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بك تُفيد بأنه قد تم التفعيل وأنت جاهزًا الآن لاستخدام بنك بيرفكت موني وتستطيع الحصول على كافة الصلاحيات التي يمنحها البنك لعملائه.
 
وإلى هنا نكون قد وفرنا لك طريقة تسجيل حساب في بنك Perfect Money بالخطوات وتفعيله أيضًا بالصور، لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.
شارك المقالة:
327 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook