ماهي طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر

الكاتب: كارول حلال -
ماهي طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر

ماهي طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر.

 

طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر

 
 
حتى تتمكن من معرفة طريقة تحويل الأموال من حساب Perfect Money لأخر ينبغي أن تتبع الخطوات التالية:
 
ستقوم في البداية بتسجيل الدخول في بنك Perfect Money مستخدمًا في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، وبعدها ستصلك رسالة بها PIN CODE من خلال بريدك الإلكتروني الذي استخدمته أثناء عملية التسجيل، حتى يتأكد البنك من أن صاحب الحساب هو من يحاول فتحه.
وعقب الدخول إلى موقع البنك عليك أن تقوم باختيار My Account من خلال الصفحة الرئيسية للبنك، وعلى الأرجح ستجدها موجودة في أعلى اليمين، وعقب الضغط عليها ستظهر لك نافذة بها الكثير من الخيارات، قم باختيار Send money.
 
 
 
 
وبعد ذلك ستظهر لك كافة المعلومات التي تتعلق بصيد حسابك في البنك، وعليك الآن أن تقوم بكتابة المبلغ الذي ستقوم بتحويله، وبعدها ستقوم بإدخال رقم حسابك، ولكن ينبغي أن يسبق رقم الحساب حرف U وبعدها ستقوم بالنقر على خيار Payment preview.
 
 
سينقلك البنك مرة أخرى إلى نافذة أخرى، تلك النافذة مهمة لكي ترى بنفسك وتراجع العملية التي أوشكت أن تقوم بها لتحويل الأموال، فسيتم مراجعة رقم حسابك والمبلغ المحول، وبعد ذلك رسوم التحويل.
بعد أن تتأكد من صحة البيانات وتتأكد من أنك ترغب في تنفيذ هذه العملية عليك أن تقوم بالضغط على send money وبعدها ستظهر لك صفحة أخرى تفيد بتنفيذ العملية بنجاح، ويظهر لك تاريخ التحويل والمبلغ ورقم الحساب الذي قمت بتحويل الحساب إليه.
 

تامين حساب perfect money عن طريق المحمول

 
وفي بعض الأحيان قد يرغب مستخدمي وعملاء بنك perfect money بتأمين حساباتهم، فإذا رغبت بتأمين حسابك من خلال استخدام هاتفك الشخصي، فيمكنك عمل هذا من خلال الخطوات التالية:
 
قم بتسجيل الدخول وضع اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال خانة البيانات أو خانة تسجيل الدخول، وعندما يتم تسجيل الدخول عليك أن تقوم بالضغط على setting.
وبعدها ستظهر لك نافذة بها مجموعة من الخيارات عليك أن تقوم باختيار Add Phone Number وستحول مرة أخرى إلى صفحة لوضع رقم الهاتف المراد إرفاقه بحسابك في البنك، وبعد أن تقوم بإدخال الرقم سيتم إرسال كود التفعيل على هاتفك، ستقوم بوضعه وتقوم بالضغط على check PIN.
وبالتالي سيتم تحويلك إلى نافذة أخرى تُفيد بأنه قد تم إضافة رقم الهاتف الخاص بك بنجاح إلى حسابك، وبهذا يكون حسابك مؤمنًا ضد السرقة، وقد تم ربطه من خلال هاتفك.
شارك المقالة:
452 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook