ماهي طريقة التعرف على رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق النت

الكاتب: كارول حلال -
ماهي طريقة التعرف على رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق النت

ماهي طريقة التعرف على رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق النت.

 

طريقة التعرف على رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق النت

 
 
هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها التعرف على رقم الحساب الخاص بالعميل في البنك الأهلي، فيمكن التعرف على رقم الحساب من خلال الإنترنت، وذلك من خلال الخدمة المقدمة من البنك الأهلي وهي خدمة الأهلي أون لاين.
 
والتي ينبغي أن تكون مسجلًا في هذه الخدمة حتى تستطيع الاستعلام عن رقم الحساب من خلال الإنترنت، وفي حال لم يكن لديك حساب في هذه الخدمة، فتستطيع الآن تفعيلها من خلال اتباع الخطوات التالية:
 
 
 
قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للبنك الأهلي واختر تبويب الأهلي أون لاين.
قم بالدخول إلى تبويب بطاقة الأهلي المصرفية وأدخل رقم البطاقة ثم أدخل الرقم السري.
وعندما تقوم بتسجيل الدخول ستجد أمامك رقم الحساب موجود في أعلى الصفحة، أو يمكن الضغط على تبويب الحسابات ومنه اختيار كشوف الحسابات.
طريقة معرفة رقم الحساب في البنك الأهلي عن طريق الصراف
 
ومن خلال الصراف الآلي التابع للبنك الأهلي تستطيع أيضًا الاستمتاع بخدمة التعرف على رقم الحساب، ويكون ذلك من خلال سحب أو إيداع مبلغ مالي مهما كان بسيط، ومن ثم اختيار خدمة طباعة الإيصال، ومن خلال هذا الإيصال تستطيع التعرف على رقم الحساب أو كما يُسمى رقم الآيبان.
 
بالإضافة إلى أن هناك خدمة أخرى تستطيع من خلالها التعرف على رقم الحساب من خلال استخدامك للصراف الآلي، حيث أن به خيار طلب رقم الآيبان، وعند الضغط على هذا الخيار، تستطيع التعرف على رقم الآيبان، علمًا بأن رقم الحساب في البنك الأهلي يتكون من خمسة عشر رقم.
 
 

طريقة التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي

 
وهناك مجموعة من الطرق تستطيع من خلالها التواصل مع خدمة العملاء، والتحدث مع أحد موظفي البنك الأهلي للتعرف على رقم الساب أو حتى التعرف على الرقم الشخصي، ولكن الجدير بالذكر أنه عندما تقوم بفتح حساب لدى البنك الأهلي فإنك تحصل في هذه الحالة على ورقة مُسجل بها كافة التفاصيل الخاصة بالحساب، سواء رقم الحساب أو الرقم الشخصي.
 
ولكن دعنا نقول أنه من الممكن جدًا أن تفقد تلك الورقة، ولا تستطيع التعرف على رقم الحساب، ولكن من خلال الخطوات السابقة تستطيع التعرف عليه، بالإضافة إلى التواصل مع خدمة العملاء الذي يفتح أمامك المجال للتواصل في أي وقت والتعرف على أي معلومة، ويمكن التواصل معهم من خلال:
شارك المقالة:
194 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook