ماهي طرق تجنب تجارة الفوركس المزيفة في ساعات الصباح؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي طرق تجنب تجارة الفوركس المزيفة في ساعات الصباح؟

ماهي طرق تجنب تجارة الفوركس المزيفة في ساعات الصباح؟.

 
العملات التي تستحق الاهتمام في سوق الفوركس
ليس كل العملات المفتوحة تستحق الاهتمام بها، من الناحية المثالية، سوف يرغب التجار في مراقبة أزواج العملات الأكثر سيولة، كما يبحثون عن أزواج تظهر زيادة كبيرة في الحجم، وبسبب تداخل أيام العمل الرئيسية في السوق مع بعضها البعض، فإن الافتتاح الأوروبي هو مرشح مثالي للتداول في الأسواق المفتوحة، وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أن أزواج مثل GBP / USD أو EUR / USD لا يتم تداولها بكثافة قبل فتحها، لذلك لدينا عدة أزواج للمشاهدة ابتداء من الساعة 1:30 ( قبل فتح السوق )، حتى الساعة 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( ساعة واحدة أو ساعتين بعد فتح الأسواق ) لمشاهدة الإعداد، نظرًا لعدم ظهور جميع الإشارات في الوقت نفسه، يمكن تداول عدة أزواج .
 
تحرك أزواج العملات الأجنبية
قبل افتتاح سوق رئيسي، غالبًا ما تتحرك أزواج العملات الأجنبية ضمن نطاقات صغيرة نسبيًا، وهذا ليس الحال دائما بالرغم من ذلك، وقد يكون هناك الكثير من الحركة قبل الافتتاح الأوروبي، وفي أيام مثل هذه، سيكون من الصعب رؤية التركيب ( وربما لا يكون موجودًا )، لذلك من الضروري توخي الحذر عند استخدام هذه الاستراتيجية في مثل هذه الأيام، ويجب مراقبة الإعداد على الرسم البياني 15 دقيقة، وسيتم وضع علامة على هذا النطاق على الرسم البياني المسبق للسوق الخاص بنا، ومن ثم سنراقب موعد افتتاح السوق الأوروبية، ومن المحتمل حدوث اختراق لهذا النطاق، ونحن لا نفعل شيئًا لأن هذا ربما يكون إختراقًا كاذبًا أو مزيفا، ومن الناحية المثالية، نريد أن يكون هذا الاختراق صغيراً، 10-30 نقطة ( أو لا يزيد عن ثلث المعدل اليومي ) .
 
نصائح لتجنب التداول المزيف في ساعات الصباح
1- مراقبة نمط أي شمعة تظهر حركة قوية في الاتجاه المعاكس على شريط أو اثنين، في الاتجاه المعاكس للاختراق الأصلي، على سبيل المثال، إذا كان اختراق النطاق قد انخفض، فإننا نراقب نمط الابتلاع .
 
2- جعل التجارة في اتجاه نمط الابتلاع .
 
3- وضع الوقف أسفل المستوى المنخفض، من نموذج الابتلاع الصعودي .
 
4- يعتمد هدف الربح على متوسط ​​الحركة خلال الفترة الأوروبية المبكرة، أو النطاق المتوسط ​​اليومي ( عادةً ما تستغرق الصفقات وقتًا أطول للخروج إذا استخدمت الرقم اليومي الأكبر ) .
 
5- على غرار نقطة الوقف اللاحقة، يمكن استخدام نمط جديد في الاتجاه المعاكس لتجارتنا كمخرج اختياري .
 
المشاكل المحتملة في تداول الفوركس المزيف
هناك عدة أشياء يجب أن يكون التجار على دراية بها، مثل أنه لا توجد استراتيجية مثالية، لذلك فإن أفضل نتيجة هي السعي إلى تعظيم التداولات الجيدة، وتقليل الخسائر الناتجة ( لأنها ستحدث )، وفي ما يلي بعض الإرشادات التي يمكن إضافتها :
 
1- لن توفر جميع الإشارات الدخول والخروج خلال أول ساعتين، وستتطور الإشارات من وقت لآخر في الجلسة، وقد يأتي الخروج بعد ذلك بكثير، وفي هذه الحالة، يمكن وضع أمر محدد للمخرج، أو استخدام نقطة وقف متحركة .
 
2- البحث عن اختراق كاذب مقابل اتجاه قوي على المدى الطويل، حيث إن التداولات التي تتماشى مع اتجاه طويل الأمد تتمتع بفرصة أكبر للنجاح .
 
3- تداول العقود المتعددة فعال، لأنه سيسمح بمخارج متعددة، على سبيل المثال، يمكن الخروج من عقد واحد عندما يحدث نمط الإغراق في الاتجاه المعاكس للتداول، ويمكن وضع مخرج آخر بمعدل يشير فيه متوسط ​​التحركات اليومية إلى أن التجارة قد تنفد، وإذا استمرت التجارة في صالح التاجر، وما زالت تحتل مركزًا مهما، فيجب الخروج منها قبل إغلاق الجلسة الأوروبية أو الجلسة الأمريكية، إذا كان التداول في زوج من الولايات المتحدة .
 
4- في حالة حدوث عدة عمليات دخول وخروج ( العديد من أنماط الابتلاع في كلا الاتجاهين )، لا يتم إجراء أكثر من عمليتي تداول في اتجاه معين، وإذا لم يحدث اختراق شرعي، فيجب حفظ النظام ليوم آخر .
 
5- إذا كان للاختراق الأولي زخم ويدير أكثر من 40 نقطة خارج نطاق ما قبل الفتح، فلا يجب جعل التداول في الاتجاه المعاكس لهذا الزخم حتى إذا حدث نمط الابتلاع .
 
6- يسمح باستخدام أنماط الإغراق ببضع نقاط، طالما أنه لا يزال يظهر حدوث تغيير حاد في الاتجاه .
 
شارك المقالة:
199 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook