ماهي انواع و الوان ” كريم فيوسيباكت ” واستعمالاتها

الكاتب: رامي -
ماهي انواع و الوان ” كريم فيوسيباكت ” واستعمالاتها
"

ماهي انواع و الوان &rdquo كريم فيوسيباكت &rdquo واستعمالاتها

1- كريم فيوسيباكت الأصفر

تتميز عبوة الكريم باللون الأصفر Fucibact craem هو عبارة عن كريم موضعي مضاد حيوي يعالج التهابات الجلد البكتيرية والقوباءوبصيلات الشعر المصابة وفي علاجحب الشبابالدمامل والخراريج وبكتيريا الجروح وكذلك عدوى الجلد حولالأظافر، كما يستخدم بعد إجراء عملياتالليزرعلى الجلد.

2- كريم فيوسيباكت ب البرتقالي

تتميز عبوة Fucibact B craem باللون البرتقالي وهو عبارة عن مضاد حيوي يستخدم في علاج التهاب الجلد والأكزيماوالحروقكما يستخدم في علاج الجروح أيضًا.

إرشادات الاستخدام

&ndash غسل اليدين قبل وبعد استخدام الدواء.
&ndash يجب استخدام كريم فيوسيباكت بلطف خاصة على الجروح حسب توجيهات الطبيب المختص.
&ndash يمكن استخدام كريم فيوسيباكت من ثلاث إلى أربع مرات في اليوم ما لم يوصي الطبيب بعكس ذلك.
&ndash قد لا تحتاج إلى وضع كريم فيوسيباكت أكثر من مرتين في اليوم إذا كانت توصيات الطبيب بوضع ضمادة على الجرح.

الآثار الجانبية

تختلف الآثار الجانبية لاستخدام الدواء من شخص لآخر وذلك حسب طبيعة الجسم ومدى حساسيته للمادة الفعالة لذا عند تطبيق هذا الدواء أظهرت النتائج السريرة بعض الأعراض الجانبية على بعض المرضى دون الآخرين مثل:

&ndashالطفح الجلدي.
&ndash الحكة.
&ndash الأكزيما.
&ndash الإحساس بالألم والحرقة في موضع دهن الكريم مع ظهور بعض الإحمرار على الجلد.

تحذيرات عامة عن كريم فيوسيباكت

-بداية المفعول:لم يتم تحديد مقدار الوقت اللازم لهذا الدواء لإظهار عملها سريريا.
&ndash مدة المفعول:لا توجد بيانات سريريه راسخة متاحه فيما يتعلق بمده عمل هذا الدواء.
-أمن مع الكحول:التفاعل مع الكحول غير معروف. من المستحسن استشاره الطبيب قبل الاستهلاك.
-الاستخدام في الحمل:لا ينصح هذا الدواء للاستخدام في النساء الحوامل ما لم يكن ضروريا للغاية. استشر طبيبك حول الفوائد والمخاطر المحتملة قبل اتخاذ قرار باستخدام هذا الدواء.

-الاستخدام أثناء الرضاعة الطبيعية:لا ينصح هذا الدواء للاستخدام في النساء المرضعات ما لم يكن ضروريًا للغاية. لذا يجب مناقشة جميع الفوائد والمخاطر مع طبيبك قبل استخدام هذا الدواء.

متى لا تستخدم ؟
&ndash الحساسية تجاه هذا الدواء:لا ينصح باستخدام هذا الدواء إذا كان لديك حساسية معروفه لحمض الفوسيريك أو أي مكونات موجودة معه.

&ndash الاستخدام المباشر علي الجلد:لا تضع هذا الدواء في العينين أو بالقرب من العينين أثناء تطبيقه علي الوجه حتى لا يسبب تهيج العينين.

&ndash مده الاستخدام:لا تستخدم هذا الدواء لفتره طويلة من الزمن أو في كميات كبيرة لأن هذا قد يسبب أثارًا ضارة خطيرة على الجلد مما يسبب حساسية تجاه هذا الدواء.

&ndash التفاعلات:تتفاعل جميع الأدوية مع الجسم بشكل مختلف من شخص لآخر. يجب عليك التحقق من جميع التفاعلات الممكنة مع طبيبك قبل البدء في أي دواء.

تعليمات عامة

&ndash اتبع بدقه التعليمات حول كيفية استخدام Fucibact craem وفقًا لتوجيهات الطبيب، ولا تستخدم أكثر مما هو موصوف أو مشاركة هذا الدواء مع أشخاص آخرين.

&ndash ينصح بإبلاغ الطبيب عن جميع الأدوية أو المنتجات العشبية التي تستخدمها وعن جميع الحالات الطبية الخاصة بك قبل استخدام هذا الدواء.
-ننصحك بإكمال دوره العلاج المقررة حتى إذا كانت الأعراض تتحسن أو اختفت نهائيًا.

&ndash الجرعة الفائتة إذا تم تفويت جرعة من Fucibact craem يمكنك استخدام الجرعة الفائتة بمجرد أن تتذكر ذلك. إذا كان الوقت قريب جدًا من الجرعة التالية، يجب تخطي الجرعة الفائتة. حتى لا تحصل في النهاية على ضعف الجرعة وهو ما قد يتسبب في حدوث مشكلة.

&ndash في حالة استخدام جرعة زائدة من Fucibact craem يجب الاتصال بالطبيب علي الفور.
&ndash إذا لم تظهر أي نتائج تدل على الاستجابة للعلاج أو التحسن مع الاستمرار في استخدام Fucibact craem يجب التوقف فورًا عن الاستخدام واستشارة الطبيب.

"
شارك المقالة:
136 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook