ماهي المنتجات التي يجب أن تشتريها دائما عبر الإنترنت؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي المنتجات التي يجب أن تشتريها دائما عبر الإنترنت؟

ماهي المنتجات التي يجب أن تشتريها دائما عبر الإنترنت؟.

 
إن الناس تتجه للشراء عبر الإنترنت، إما بسبب التوفير الكبير على بعض المنتجات، أو بسبب الراحة التي يحصلون عليها، يقول أندريا وروش خبير التوفير في مجال المستهلكين بولاية كاليفورنيا، ” تتمتع شركات التجارة الإلكترونية بنفقات عامة أقل، ولذلك فهم يستطيعوا بيع العديد من الأشياء بسعر أقل من الشركات العادية، ففي المتوسط تستطيع هذه الشركات توفير نسبة تبلغ 20 % ” 
 
ويمكن الحصول على بعض المنتجات ذات الخصم الأكبر، فهل تريد توفير المال من السلع الغذائية والبقوليات ؟، والحصول على سوبر ماركت متنقل، أو بعض النصائح لفقدان الوزن، وتسليمها مباشرة إليك، سنعرض عليك فيما يلي أكثر 15 منتج يجب أن تشتريه دائما من الإنترنت :
 
1- الملابس والاكسسوارات
تقول ميشيل مادوك خبيرة التسوق عبر الإنترنت : ” أحب التسوق عبر الإنترنت، حيث يمكن الحصول على خصم يصل إلى 70 % على حقائب برادا، وأحذية غوتشي، فعبر موقع therealreal.com يمكنك أن تكون متأكدا من أن كل المنتجات موثوقة، فهم يسمحون بإعادة أي منتج وإرجاعه عدا ملابس السباحة ” المايوه “، كما تستطيع الحصول على بطاقة خصم هدية بمبلغ 25 دولار، ويمكنك الحصول على منتجات دقيقة وجيدة للغاية .
 
2- بطاقات الهدايا
تقول مادوك أنها تحب موقع giftcardgranny.com والذي تستطيع من خلاله الحصول على بطاقات هدايا مخفضة، تستطيع أن توفر لك على الأقل 10 %، وهذه الشركة شركة موثوقة ولديها قوانين حماية للمستهلك، فبطاقات الهدايا تعد شيء جيد جدا لتلك المنتجات التي لا يوجد عليها أي خصومات، مثل مستحضرات التجميل، إذا فأنت يمكنك توفير المال، وهناك موقع آخر يبيع بطاقات الهدايا بسعر مخفض وهو : Raise.com .
 
3- الدواء
معظم الناس لا يدركون أنه يمكن الحصول على الدواء عن طريق الإنترنت، يقول مارشا بارنز وهو متخصص اجتماعي مالي معتمد ” هذه طريقة مريحة خاصة بالنسبة لأولئك الذين لم يصبحوا قادرين على الذهاب بأنفسهم أو من يمتلكون جدول أعمال مشغول جدا “، فهناك مواقع على سبيل المثال يمكنك الحصول منها على خصم 20 % على مجموعة كبيرة من الأدوية، ولكن ( يجب الحرص على عدم تناول هذه الأدوية بدون وصفة طبية )، وهناك مواقع توفر الشحن مجانا .
 
4- الفنادق
إن حجز غرف الفنادق عبر الإنترنت من خلال مواقع طرف ثالث، غالبا ما تكون أرخص بكثير من الحجز من خلال الفنادق مباشرة، فمثلا هناك مواقع بعد أن تقوم بالحجز 10 ليالي من خلالها، يمكنك الحصول على ليلة واحدة مجانا كمكافأة، حيث يمكنك الحصول على خصومات تصل إلى 30 و 40 %، ولكن في بعض الأحيان يمكنك الحصول على غرفة مقابل 70٪ خصم، وهذه المواقع تستخدم نظام تحديد المواقع العالمي ( جي بي إس ) للعثور على فنادق بالقرب منك .
 
5- الإلكترونيات والأجهزة المنزلية
وفقا لـ ” أدوب “، فإن مؤشر الأسعار على الإنترنت الخاص بشاشات التليفزيون أرخص بنسبة 5 % من المتاجر العادية، والأجهزة المنزلية أرخص بنسبة 3 %، وهذا وفق للإحصاء الذي قامت به في عام 2015 و 2016، وتستطيع بعض هذه المواقع توفير خدمة الشحن المجاني حتى باب المنزل .
 
6- الكتب المدرسية
هناك بعض المواقع مثل موقع Ecampus.com يستطيع أن يوفر خصومات على الكتب المدرسية تصل إلى 9 %، والتي تجعلك في النهاية توفر مئات الدولارات .
 
7- تذاكر الحفلات
إن مواقع الترفيه الحية مثل جولد ستار تحتوي على أسعار رائعة، حيث أنها تستطيع توفير خصومات تصل إلى 50 %، وهذه التذاكر تكون مضمونة 100 % .
 
8- ورق التواليت والمناديل والمناشف الورقية
لكم سيدهشكم أن شراء  المنتجات الورقية عن طريق الإنترنت، تكون أرخص بصورة كبيرة مما هي عليه في المتاجر العادية، ويمكنك الاشتراك في المواقع المختلفة لتكرار طلبك بصورة دورية بطريقة تلقائية .
 
9- موقف السيارات الخاص بالمطار
يبحث الكثير عن أفضل طريقة يستطيعون بها أن يقفوا بسيارتهم بالقرب من المطار، وعن طريق استخدام بعض المواقع مثل : airportparkingreservations.com، تستطيع تصفح قائمة من مواقف السيارات الآمنة، التي توفر خدمة سريعة ومجانية، ويمكنك الحجز عن طريقها بتخفيض ما يصل إلى 70 % من ثمنها الأصلي .
 
10- أثاث المنزل
هناك العديد من المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول على أثاث لمنزلك بسعر مناسب للغاية، وتوفر لك كثيرا عن متاجر الأثاث العادية، ومن أشهر هذه المواقع : Not only do overstock.com ،wayfair.com ،jossandmain.com، وغيرهم، والتي تستطيع من خلالها استعراض قطع الأثاث وأنت جالس في مكانك، والحصول على المشورة من أي شخص تريد .
 
11- طعام الحيوانات الأليفة
ليس هناك داعي لأن تنفق الكثير على طعام الحيوانات الأليفة، فمواقع مثل petco.com، و petsmart.com، تقدم لك خصومات كبيرة جدا، كما يمكن للعملاء الذين يطلبون منهم باستمرار الحصول على خصومات تصل إلى 20 % .
 
12- أدوات التجميل
إن موقع Amazon.com على سبيل المثال، يستطيع أن يقدم لك خصومات كبيرة على أدوات التجميل، مثل السشوار ومكواة الشعر، والتي تصل إلى خصم 50 % تقريبا، عن المتاجر العادية التي ستجدهم يبررون لك لما يرفعون الأسعار بهذه الطريقة، وهناك مواقع معينة تقدم لك خدمة الشحن في نفس اليوم، والتي تعتبر ميزة هامة جدا .
 
13- أحبار الطابعة
حبر الطابعة هو واحد من أكثر السلع الاستهلاكية في السوق، وهناك مواقع مثل Inkgrabber.com يستطيع أن يقدم لك قسائم الشراء، لذا فإن الحصول على حبر الطابعات عن طريق الإنترنت هو وسيلة ذكية للغاية .
 
14- الأمتعة الرياضية
غالبا ما تكون المعدات والأمتعة الرياضية أرخص على الإنترنت، مثل معدات التزلج، واكسسوارات الدراجات الجبلية، فهناك مواقع مثل : Clymb.com، والذي يقدم أسعار رخيصة للغاية، كما يوفر بيع الأجهزة المستعملة .
 
15- حقائب السفر
إن شراء حقائب السفر عن طريق الإنترنت شيء عملي ومنطقي، فأنت لست مضطرا لشراء هذه الحقائب الكبيرة وتحمل نفسك إزعاج نقلها إلى المنزل، فهناك الكثير من المواقع مثل : bloomingdales.com، و macys.com، و overstock.com، التي تتيح لك التسوق حسب اللون والحجم والعلامة التجارية، والطراز، والسعر، للحصول على أفضل حقيبة، وهناك مواقع تقدم خدمة الشحن المجاني، وخصومات خاصة .
 
شارك المقالة:
273 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook