ماهي افضل فنادق سيركجي في تركيا ؟

الكاتب: رامي -
ماهي افضل فنادق سيركجي في تركيا ؟
"

ماهي افضل فنادق سيركجي في تركيا ؟

فندق ليغاسي أوتومان

يتواجد فندق ليغاسي أوتومان ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم في سيركجي، ويتمتع بموقع رائع في حي إمينونو، وهو مبنى تاريخي عريق مُصمم على الطراز البيزنطي، ويقع على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار أتاتورك الذي يعتبر الأقرب لمكان الفندق، و46 كيلو متر من مطار صبيحة جوكشين، و52 كيلو متر من مطار اسطنبول.

يوفر فندق ليغاسي أوتومان الغرف المميزة على طراز تاريخي رائع، وبالرغم من تجديدها إلا أنها تظل محنفظة بعراقيتها، ومطعم Teras المميز الذي يشتهر بتقديم ألذ وأشهى الأطباق التركية والغربية، وبار أنيق يتواجد على سطح الفندق يقدم المشروبات الروحية المحلية ويقدم إطلالات أنيقة للزوار على المدينة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 98.93$.

Palde Hotel & Spa

يُصنف Palde Hotel & Spa ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في سيركجي، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة ومن أهمها بازار التوابل الذي يقع على بعد حوالي 1.2 كيلو متر، ومتحف اسطنبول الأثري الذي يبعد حوالي 1.2 كيلو متر عن مكان الإقامة.

يتواجد على بعد حوالي 1.4 كيلو متر من البازار الكبير، في حين أنه يبعد عن قصر توبكاني حوالي 700 مترًا فقط، وعن محطتي ترام Sirkeci، وGulhane خطوات قليلة سيرًا على الأقدام، وعن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 18 كيلو متر وهو مطار أتاتورك.

يقدم Palde Hotel & Spa الوحدات الأنيقة المجهزة للزوار، تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بدش ومستلزمات استحمام مجانية وزُودت بمكتب للعمل وتلاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

يوفر الفندق العديد من المرافق الرائعة ومن أهمها مرافق غسيل وكس الملابس، ومرافق رجال الأعمال مثل تصوير المستندات والفاكس، ومسبح مميز، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج والعلاجات التجميلية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.25$.

فندق دوبل تري باي هيلتون إسطنبول &ndash سيركجيه

يتمتع فندق دوبل تري باي هيلتون إسطنبول المُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم في سيركجي بموقع ممتاز ومركزي في المدينة القديمة بالقرب من العديد من المعالم السياحية ومن أهمها قصر توبكاني الذي يتواجد في خلفيته، وآيا صوفيا الذي يبعد عنه حوالي 500 مترًا فقط، ومنتزه غولهان وكاتدرائية الصهريج الذي يبعد عنهما مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، وجراند بازار الذي يتواجد على بعد حوالي 1.4 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار أتاتورك الدولي.

يقدم فندق دوبل تري باي هيلتون إسطنبول مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم ويعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 100.3$.

فندق وسبا بيست ويسترن إمباير بالاس

يقع فندق وسبا بيست ويسترن إمباير بالاس تحت طائفة فنادق الأربع نجوم في سيركجي، ويتمتع بموقع مميز على أطراف منطقة السلطان أحمد بالقرب من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها قصر الباب العالي ومنتزه غولهان اللذان يقعان قبالة مكان الإقامة مباشرة، وبازار التوابل المصري وآيا صوفيا اللذان يبعدان حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 52 مترًا من مطار اسطنبول.

يوفر الفندق الغرف المميزة المُزينة بالديكورات التركية الأنيقة ويقدم مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المختلفة للزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 98.93$.

Orka Old City Hotel

يقع Orka Old City Hotel تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في سيركجي، ويتمتع بموقع مميز في منطقة مرمرة بالقرب من متحف اسطنبول الأثري الذي يبعد عنه حوالي 400 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا من قصر التوبكاني، وعلى بعد 600 مترًا من متحف آيا صوفيا، وعلى بعد 1.5 كيلو مترمن بازار التوابل، ويقدم الوحدات المجهزة بالكامل على أعلى مستوى لاستقبال الزوار، ويوفر المرافق ووسائل الراحة المختلفة للزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 70.35$.

"
شارك المقالة:
156 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook