ماهي افضل فنادق سبانجا في تركيا ؟

الكاتب: رامي -
ماهي افضل فنادق سبانجا في تركيا ؟
"

ماهي افضل فنادق سبانجا في تركيا ؟

Elite World Sapanca Hotel

يقع Elite World Sapanca Hotel تحت طائفة فنادق الخمس نجوم في تركيا، ويتمتع بموقع رائع في مدينة سبانجا، ويبعد عن منتزه وبحيرة طيور سبانجا حوالي 2.4 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 105 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار صبيحة جوكتشن.

يوفر الفندق الغرف الأنيقة المميزة للزوار والتي تم تزيينها بالديكورات والتصاميم الداخلية الأنيقة، وخُصصت لغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار، تحتوي على مجموعة من المرشحات والفلاتر التي تعمل على تنقية الهواء من الشوائب والملوثات الخارجية.

يقدم Elite World Sapanca Hotel العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمة التنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، وخدمة تحويل العملات للضيوف، وخدمات الواي فاي عالية الجودة المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 197.81$.

فندق ريتشموند نوا ويلنيس سبا – للكبار فقط

يُصنف فندق ريتشموند نوا ويلنيس سبا ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم فس سبانجا، ويتمتع بموقع رائع وفريد من نوعه على بحيرة Sapanca فيقدم إطلالات مميزة للزوار على الغابات والبحيرات في آن واحد.

يبعد عن مدينة اسطنبول حوالي ساعة واحدة فقط بالسيارة، وعن مطار Sabiha Gokcen حوالي 100 كيلو متر فقط، المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر سبا الغرف المريحة التي تحتوي جميعها على شرفة مميزة تقدم إطلالات رائعة للزوار على البحيرة والمناظر الطبيعية الخلابة، وحمام فاخر مزود بمستلزمات استحمام مجانية، ويحتوي بعضها على حوض استحمام ساخن، وزُودت جميعها بالمرافق الداخلية المختلفة ومن أهمها شاشة تلفاز مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

يقدم الفندق المرافق ووسائل الراحة المميزة للزوار ومن أهمها مطعم Aqua الذي يشتهر بتقديم مأكولات فريدة من نوعها، يقدم باقة متنوعة من الأطباق التركية المميزة، والأطباق العالمية التي تمتاز بطعمها الرائع، ومطعم Terranua الذي يقدم المأكولات في الحديقة الخضراء على طول المسبح وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 223.9$.

فندق إلغاردين آند ريزيدنس

يقع فندق إلغاردين آند ريزيدنس المُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم في سبانجا، في منطقة مرمرة، ويبعد عن جبل كارتيبي الشهير للتزلج حوالي 17 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 73 كيلو متر من مطار صبيحة جوكشين الذي يعد الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الغرف المكيفة المصممة على الطراز الحديث والمجهزة بالكامل على أكمل وجه، ويقدم العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مسبحان رائعان يختلفان في عمقهما لمحبي السباحة والاسترخاء على المقاعد المخصصة حول المسبح، ومركز عافية وسبا يضم حوض استحمام ساخن لجلسات الساونا والمساج على أيدي متخصصين في هذا المجال بالإضافة إلى العلاجات التجميلية المتميزة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 93.41$.

فندق سابانكا اكوا

يتواجد فندق سابانكا اكوا ضمن قائمة فنادق الثلاث نجوم في سبانجا، ويتمتع بموقع مميز في المدينة على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بحيرة Sapanca الشهيرة، ويبعد عن محطة قطار Sapanca حوالي 2 كيلو متر فقط، وعن جسر Sangarius حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة.

يقدم فندق سابانكا اكوا الغرف الأنيقة  المميزة للزوار، تحتوي على العديد من المرافق الداخلية المميزة ومن أهمها ميني بار وخزانة خاصة للملابس وتلفاز مميز بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية، ويحتوي بعضها على شرفة رائعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 47.25$.

فندق A Diamond The Resort Spa Sapanca

يتميز فندق A Diamond The Resort Spa Sapanca المُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم بموقع رائع في سبانجا  بالقرب من كلٍ من منتزه الطيور وبحيرة سبانجا، فلا يبعد عنهما سوى 7 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 103 كيلو متر من مطار صبيحة جوكشين والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم فندق A Diamond The Resort Spa Sapanca العديد من المرافق المميزة للزوار ومن أهمها مسبح ومركز عافية وسبا.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 83.52$.

"
شارك المقالة:
162 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook