ماهي افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2020

الكاتب: وسام ونوس -
ماهي افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2020

 

 

ماهي افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2020

 

تعد منطقة الشيخ زايد واحدة من أهم وأرقى مناطق دبي، وتحتوي على العديد من أماكن الإقامة، وسوف نقدم لكم افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2020 والتي تقع على مقربة من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للزوار.

 

افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2020

فندق دوسيت ثاني دبي

فندق دوسيت ثاني دبي

يمتاز فندق دوسيت ثاني دبي بموقع رائع في قلب الحي المالي على طريق الشيخ زايد، ويتواجد على مقربة من كلٍ من مركز المؤتمرات الدولي، ومركز التجارة العالمية، ويوفر الغرف الأنيقة المصممة على الجمع بين الطراز التايلاندي المعاصر من خلال البرج الزجاجي الرائع، والتقليدي من خلال الديكورات التايلاندية التقليدية، وتمتاز الغرف بإتساعها وتقدم بعضها والتي تتواجد في الأدوار العليا إطلالات خلابة على المدينة.

يقدم فندق دوسيت ثاني دبي العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مسبح رائع على السطح، و7 خيارات مختلفة لتناول الطعام والشراب وحوض استحمام ساخن للزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 133.10$.

 

voco Dubai an IHG hotel

voco Dubai an IHG hotel

يقع voco Dubai an IHG hotel على طريق الشيخ زايد المميز، ويقدم إطلالات رائعة على  مركز دبي التجاري العالمي، ويبعد عن كلٍ من شاطئ جميرا، ودبي مول حوالي 5 دقائق فقط عن طريق السيارة، وعن مطار دبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة.

يوفر voco Dubai an IHG hotel 471 جناحًا وغرفًة مميزة للزوار، وتمتاز جميعها بطراز مميز وعصري وديكورات مبهجة وألوان مشرقة وأرضيات رخامية، وتم تزويدها جميعًا بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها تلفاز بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وساعة منبه، وثلاجة، وخزانة خاصة للملابس، وصندوق ودائع الأمان.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 108$.

 

فندق فيرمونت دبي

افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2020

يقع فندق فيرمونت دبي في موقع متميز على طريق الشيخ زايد في قلب المدينة مباشرًة مقابل مركز دبي التجاري العالمي، ويبعد عن كلٍ من النوافير المتمثلة بنافورة دبي ومول دبي وبرج خليفة الشهير حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

يقدم  الفندق 394 غرفة وجناح تتسم جميعها بالأناقة والفخامة والرقي وتطل جميعها إما على آفاق المدينة أو الخليج العربي، وتوفر 13 مكانًا مختلفًا لتناول الطعام ومن أشهرها مطعم Noire والذي يقدم باقة متميزة من الأطباق العربية المحلية والأطباق العالمية الشهية، والتي يت تناولها في الظلام.

يوفر فندق فيرمونت دبي حوالي 7 غرف مخصصة لمركز العافية والسبا للقيام بجلسات الساونا والمساج والعلاجات التجميلية على أيدي متخصصين متمرسين في هذه المهنة، ومسبحين رائعين على السطح، ومركز مخصص للياقة البدنية وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 149.47$.

 

فندق كراون بلازا دبي

فندق كراون بلازا دبي

يتمتع فندق كراون بلازا دبي بموقع رائع على طريق الشيخ زايد مقابل مركز دبي الدولي للمؤتمرات مباشرًة، ويقع بالقرب من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة، فيبعد عن كلٍ من دبي مول وبرج خليفة الشهير حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن مركز دبي المالي العالمي، ومحطة أبراج الإمارات للمترو مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من أقرب مطار له مطار دبي الدولي.

يقدم فندق كراون بلازا دبي العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الواي فاي العالية الجودة، وخدمة التنقل من وإلى المطار، وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق مدرب ومجهز على أعلى مستوى للقيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه وعلى مدار 24 ساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 91.64$.

 

فندق ميلينيوم بلازا دبي‏

افضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2020

يتميز  فندق ميلينيوم بلازا دبي‏ بموقع رائع في الحي المالي على طول شارع الشيخ زايد قبالة محطة أبراج الإمارات للمترو، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول، وخمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز التجارة العالمي الشهير في دبي.

يوفر  فندق ميلينيوم بلازا دبي‏ الغرف الرائعة والمصممة على الطراز الحديث والمخصصة لغير المدخنين والتي تحتوي على فلاتر لتنقية الهواء من الملوثات والشوائب الخارجية حفاظًا على صحة الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 103.64$.

 

شارك المقالة:
195 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook