ماهي افضل فنادق بورصة في تركيا ؟

الكاتب: رامي -
ماهي افضل فنادق بورصة في تركيا ؟
"

ماهي افضل فنادق بورصة في تركيا ؟

فندق مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا

يُصنف فندق مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم في مدينة بورصة، ويتواجد على بعد حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة من مسجد أولو وكوزا إن والبازار الكبير، وعشرون دقيقة فقط بالسيارة من ميناء غوزاليالي آي دي أو للعبّارات، و45 دقيقة من منتزه أولوداغ الوطني ومركز مشهور بالمنطقة للتزلج، ويبعد عن مطار اسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي حوالي 116 كيلو متر، بينما يقع على بعد حوالي 54 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار بورصا.

يقدم فندق مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا الغرف والأجنحة المكيفة والمزودة بحمامات خاصة، ويوفر مركز عافية وسبا حاصل على جوائز سبا وورلد لكشري لعام 2016، ومركز لعب يحتوي على أجهزة محاكاة لسيارات السباق في الطابق التاسع عشر، ويمتاز بتقديم إطلالات رائعة للزوار على جبل أولوداغ.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 102.71$.

Almira Hotel Thermal Spa & Convention

يقع Almira Hotel Thermal Spa & Convention تحت طائفة الخمس نجوم في مدينة بورصة، وتم تجديده بالكامل مؤخرًا في عام 2019.

يتواجد على بعد حوالي 2.5 كيلو متر عن مسجد البورصة الكبير، و200 متر فقط عن مركز كينت ميداني الشهير للتسوق، و6 كيلو متر فقط عن مركز توياب للمعارض، و13 كيلو متر عن منطقة نيلوفر الصناعية المنظمة الشهيرة في المدينة.

يبعد عن مطار صبيحة جوكتشن حوالي 40 كيلو متر والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة، يبنما يبعد عن مطار ينيسير حوالي 45 كيلو متر.

يوفر Almira Hotel Thermal Spa & Convention الغرف الفاخرة الأنيقة المزودة بألوان دافئة مريحة للنفس والعين وأثاث خشبي فاخر.

يقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل المجانية ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين داخل الفندق في أي وقت على مدار، ويقوم بها فريق متدرب على القيام بهذه الأعمال بكفاءة عالية وبتقنيات حديثة وبسرعة فائقة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.22$.

فندق ديفان بورصا

يتواجد فندق ديفان بورصا ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في مدينة بورصة بالقرب من المنتزه الثقافي والذي يبعد عنه حوالي 300 مترًا فقط، ويقع على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من العديد من المتاجر الشهيرة في مول كوروبارك التجاري.

يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المنتزه الترفيهي ومتحف الآثار، و15.9 كيلو متر من بلدة كوماليكيزيك التاريخية، و30 دقيقة بالسيارة عن ميناء العبارات، 32 كيلو متر من مركز أولوداغ الشهير للتزلج، وكيلو متر ونصف عن مطار صبيحة جوكتشن، و30 دقيقة بالسيارة عن مطار ينيسير.

يقدم ديفان بورصا الوحدات الفاخرة المزودة بالمفروشات الراقية، والمصممة على الطراز الحديث والمزينة بالتصميمات والديكورات الأنيقة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 71.45$.

مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا

يقع مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في بورصة، ويبعد عن محطة إيدو للعبَّارات حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة، وعن محطة المترو حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن مركز أتاتورك للثقافة والمؤتمرات حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من منطق نيلوفر الصناعية المنظمة.

يقدم مركز مؤتمرات وسبا العلاج الحراري كراون بلازا بورصا مكتب استقبال ممتاز يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 78.15$.

هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر

يقع هوليداي إن بورصة – سيتي سنتر المُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم على بعد 1.1 كيلو متر من منتزه ميرينوس الثقافي، و47 كيلو متر من مطار بورصة ينيسهير المطار الأقرب للفندق، و116 كيلو متر من مطار صبيحة جوكتشن

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 65.87$.

"
شارك المقالة:
147 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook