ماهي افضل فنادق بودروم في تركيا ؟

الكاتب: رامي -
ماهي افضل فنادق بودروم في تركيا ؟
"

ماهي افضل فنادق بودروم في تركيا ؟

فندق وأجنحة مناستير

يتمتع فندق وأجنحة مناستير المُصنف ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم في بودروم بموقع ممتاز ومذهل في أعلى تل مطل على خليج بودروم، ويمتاز بقربه من المعالم والأماكن السياحية المختلفة ومن أهمها قلعة بودروم، ويبعد عن مطار ميلاس – بودروم الدولي حوالي 20 دقيقة بالسيارة والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقدم فندق وأجنحة مناستير الغرف الفسيحة الواسعة والمميزة جميعها بشرفة خشبية غاية في الجمال والآناقة محاطة بالأزهار فتسحر القلوب، وتحتوي بعضها على حوض استحمام ساخن يطل على بحر إيجه الشهير.

يوفر الفندق غرفة مميزة لتناول الطعام مُزينة بجدران زجاجية أنيقة، ومطعم يقدم باقة مميزة من المأكولات العالمية والمأكولات التركية المحلية التقليدية الشهية، وبار بجانب المسبح لتناول المشروبات المميزة والوجبات الخفيفة عند الرغبة، ويفتح طوال اليوم على مدار 24 ساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 59.43$.

فندق وسبا إيليستا

يقع فندق وسبا إيليستا تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في شبه جزيرة بودروم، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من المدينة، و29 كيلو متر من ديديم، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 29 كيلو متر، وهو مطار ميلاس – بودروم، ويمتاز بموقعه الرائع المواجه للشاطئ.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، وخدمات الواي فاي عالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق، وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق متكامل ومدُرب على القيام بهذه الأعمال بجودة عالية ودقة ممتازة وسرعة فائقة وتحت إشراف أحد الموظفين الخبرة بالفندق على مدار 24 ساعة خلال اليوم لخدمة الزوار في أي وقت.

يوفر فندق وسبا إيليستا الغرف الرائعة التي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بدش مع مستلزمات استحمام، في حين يحتوي بعضها على شرفة أو تراس أنيق، وبعضها يقدم إطلالات غاية في الجمال على البحر، والبعض الآخر على المسبح.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 90.83$.

فندق أتريوم

يتواجد فندق أتريوم ضمن قائمة فنادق الثلاث نجوم في بودروم، وتم تجديده بالكامل في عام 2017، ويبعد عن كلٍ من الشاطئ ووسط مدينة بودروم حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن موقف حافلات بلدية بودروم حوالي 300 مترًا فقط، ويقع على بعد حوالي 800 مترًا فقط من مرسى بودروم الشهير، ويمتاز بقربه من أماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها قلعة بودروم وضريح موسولوس الذي يبعد عنهما حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر فندق أتريوم الغرف المميزة للزوار، ومسبح أنيق لمحبي السباحة والإسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك، ومواقف سيارات مجانية، ومطعم وبار وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 30.28$.

فندق مارينا فيستا

يُصنف فندق مارينا فيستا ضمن قائمة فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مميز في بودروم بالقرب من طواحين الهواء، فتبعد عنها حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد 1 كيلو متر من قلعة بودروم.

يوفر فندق مارينا فيستا الوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه والمميزة بشرفات فرنسية أنيقة تقدم إطلالات منعزلة، فبعضها يطل على الحديقة المحيطة حول الفندق، والبعض الآخر يطل حول المسبح.

يقدم الفندق مكتب استقبال أنيق يعمل على مدار 24 ساعة، ويعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث التركية والإنجليزية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 98.68$.

فندق ذا بودروم اديشن

يتمتع فندق ذا بودروم اديشن بموقع رائع على خليج ياليكافاك، ويُصنف ضمن قائمة فنادق الخمس نجوم على بعد حوالي 3 كيلو متر من من المطاعم والمقاهي والبارات المتعددة في المنطقة، ويوفرالغرف والأجنحة الفاخرة للزوار والمزودة جميعها بحمام فاخر مزود بدش أو حوض استحمام، ومستلزمات استحمام ومناشف وأردية استحمام وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 302.76$.

"
شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook