ماهي افضل 10 مواقع لبيع المكملات الغذائية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي افضل 10 مواقع لبيع المكملات الغذائية؟

ماهي افضل 10 مواقع لبيع المكملات الغذائية؟.

 
ربما يستهلك كل رياضي في هذه الأيام شكلاً من أشكال المكملات الغذائية ، سواء كانت مكملات غذائية لتجديد عملية بناء الجسم بشكل أسرع ، أو لزيادة كتلة العضلات ، مكملات الفيتامينات وغيرها من المكملات الغذائية التي تسمح لك بأداء رياضي أفضل .
 
هل تعلم أنه يمكنك شراء المكملات الغذائية من أي مكان في العالم ، في كثير من الأحيان بأسعار أقل من أي مكان آخر وذلك عن طريق مواقع الإنترنت المختلفة والمتميزة في بيع المكملات الغذائية الصحية ، لذلك قمنا بإعداد قائمة من المتاجر الإلكترونية الأكثر شعبية والتي يستخدمها الكثير من العملاء الرياضيين عند شراء المكملات الغذائية .
 
السؤال هنا هل تقوم هذه المتاجر الإلكترونية بشحن المنتجات الخاصة بها إلى أي مكان في العالم ، ربما أنت تنتمي إلى الأشخاص الذين لديهم الخبرة عن الشراء من المواقع الإلكترونية ، بحيث يمكنك الطلب من هذه المواقع بأن تقوم بإرسال هذه المنتجات التي قمت بشرائها إلى أقرب مكان لك ، وقد لا يكون ذلك مكلف على الإطلاق .
 
موقع فيتامين وورلد VitaminWorld
ليس عليك أن تنخدع باسم المتجر ، حيث أن موقع فيتامين وورلد بالتأكيد لا يقدم الفيتامينات فقط ، فسوف تجد أيضًا مجموعة واسعة من المكملات الغذائية من جميع الأنواع ، وإذا اشتريت بأكثر من 39 دولارًا ، فسوف تتأهل للشحن المجاني .
 
موقع بادي بيلدينج Bodybuilding
إذا كنت تبحث عن متاجر إلكترونية أخرى ، فعليك أن تجرب موقع بادي بيلدينج  Bodybuilding ، فربما يكون هذا المتجر هو الأكبر بين متاجر المكملات الغذائية  وخاصة مكملات اوميغا 3 ، حيث يتم تلقي الاف الطلبات يوميًا ، وللمشتريات التي تزيد قيمتها عن 75 دولارًا ، سيكون لديك شحن مجاني فقط للولايات المتحدة الأمريكية .
 
موقع وول جرين Walgreens
يعتبر موقع وول جرين من أهم مواقع بيع المكملات الغذائية في العالم ، ولقد تم تشغيل متجر وول جرين Walgreens سابقًا تحت اسم Drug Store ، ولكن منذ 30 سبتمبر 2017 ، تم التعاون مع موقع Beauty وتم تغيير الاسم ، وفي الوقت الحاضر يعتبر هذا الموقع بمثابة صيدلية على الإنترنت حيث يمكنك شراء كل من المكملات الغذائية والمنتجات لصحتك وجمالك  مثل شاي ماتشا
 
موقع وول مارت Walmart
يتميز هذا الموقع بكثرة المنتجات المعروضة ، حيث يمكنك أن تختار من بين مئات المنتجات من حيث الأرخص ، ومن حيث التكلفة والأكثر جودة ، الميزة هنا أيضاً أنه تتم الكثير من مراجعات العملاء للمنتجات الفردية ، مما يسهل عليك الاختيار من بينها .
 
موقع جي ان سي GNC
يعتبر هذا الموقع واحد من أكبر موردي المكملات الغذائية ، ومتاجر المكملات الغذائية الإلكترونية في العالم ، وذلك من حيث منتجات البروتينات والكربوهيدرات والكرياتين والفيتامينات .
 
موقع أمازون Amazon
يعتبر موقع أمازون مثل غيره من المواقع الإلكترونية الأخرى ، والتي تُقدم مجموعة كبيرة جداً من المكملات الغذائية ، كما تقدم أيضًا مجموعة واسعة من مكملات اللياقة البدنية ، وعند اختيار المنتجات ، نوصي بالنظر في مراجعات المستخدم المذهلة في أمازون .
 
موقع أي باي eBay
يعتبر هذا الموقع من المواقع المتميزة ، والذي يمنح المشترين فرصة المزايدة على سلع أو شرائها بسعر ثابت ، وبعد قيامك بإعداد حساب البائع الخاص بك ، يمكنك زيادة مستوى الرؤية عن طريق شراء ترقية قائمة دولية ، أو يمكنك زيارة أي من المواقع الأخرى الخاصة بموقع eBay لشراء منتجات المكملات الغذائية مباشرةً من تلك الأسواق .
 
موقع راكوتين Rakuten
يخدم موقع راكوتين ملايين العملاء ، كما أنه يعتبر أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في اليابان ، ويوفر وجود هذا الموقع الفرصة عبر الإنترنت ، وذلك لشراء مجموعة من المنتجات في أكثر من 10 فئات وعلى نطاق دولي .
 
موقع علي بابا
يعتبر هذا المتجر الإلكتروني هو السوق الآسيوية الرائدة على الإنترنت ، وهدفه هو ربط الموردين مع الشركات من جميع الأحجام ، يعمل هذ الموقع على تقديم عناصر في أكثر من 40 فئة مختلفة ، مثل المكملات الغذائية والملابس والإلكترونيات .
 
موقع أي هيرب I Herb
يعتبر موقع اي هيرب من أحد المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع المكملات الغذائية ، حيث يمكنك الاختيار من بين 30000 منتج متنوع بين الفيتامينات والمكملات الغذائية ومكملات اللياقة و منتجات الدايت مثل الشاي الأخضر الصحي فالجميع يعرف  فوائد الشاي الاخضر .
 
شارك المقالة:
231 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook