ماهي اسرار نجاح ماركة هارفي نيكلز؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي اسرار نجاح ماركة هارفي نيكلز؟

ماهي اسرار نجاح ماركة هارفي نيكلز؟.

 
شركة هارفي نيكلز هي أحد الشركات الرائدة في عالم الموضة و الأزياء ، و التي تعددت فروعها حول العالم حتى أنها صارت من أشهر الشركات عالميا ، و هي شركة بريطانية الأصل متجرها الرئيسي يقع في نايتسبريدج ، و قد تأسست هذه الشركة في عام 1831 .
 
أسباب شهرة و نجاح ماركة هارفي نيكلز
– ماركة هارفي نيكلز أحد أهم الماركات المتنوعة عالميا ، و التي تضم عدد هائل من المنتجات التي تخدم كافة احتياجات الأسرة .
 
– الشركة توفر العديد من المنتجات التي تقوم بإنتاجها فضلا عن عدد كبير من الماركات العالمية و من أهم هذه الماركات جوتشي و برادا و غيرها .
 
– تعتمد الشركة على أفضل الخامات و المنتجات العالمية و التي أهلتها لمكانة الصدارة .
 
– الشركة لها العديد من الفروع من هذه الفروع مجموعة في عدد من الدول العربية مما سهل من انتشارها بين قاعدة كبيرة من العملاء و المستهلكين ، وهذا السبب يعد الاكثر قوة في نجاح الماركة العالمية هارفي نيكلز .
 
منتجات ماركة هارفي نيكلز 
– قسم المرأة
و يضم هذا القسم عدد كبير من أحدث الأزياء العصرية ، التي تخص المرأة من فساتين و معاطف و سراويل و غيرها ، كما يضم هذا القسم مجموعة من ملابس المنزل و ملابس النوم العصرية ، التي تتميز بخامات عالية الجودة ، مع الحرص على توفير كافة الاحتياجات الأخرى من أحذية بكافة الأنواع و أكسسوار و غير ذلك .
 
قسم الرجال
و هذا القسم يضم مجموعة من الملابس الرجالية بكافة أنواعها ، الكاجوال و الكلاسيك و غيرها فضلا عن مجموعة من ملابس البيت و ملابس النوم و مجموعة من الأحذية العصرية المتميزة 
 
قسم الأكسسوار
و هذا القسم يضم مجموعة عصرية من الشنط الرجالية و النسائية ، و مجموعة من أحدث الساعات ، و النظارات الشمسية ، و القفازات و القبعات ، كما أن القسم يضم أيضا مجموعة من الأدوات المكتبية و الكتب ، و الحافظات و غيرها .
 
قسم الأطفال 
من أهم ما يميز الموقع أنه يقدم عدد من ملابس الأطفال بمختلف الجنسين ، مع الحرص على توفير ملابس تتناسب مع كافة أعمار الأطفال ، فيما يضم عدد من الفساتين و المعاطف ، و السراويل و عدد من الأكسسوار و الأحذية الخاصة بالأطفال .
 
قسم التجميل
و هذا القسم يعد مركز تجميل متكامل حيث أن بإمكان المرأة الحصول على كافة احتياجاتها من أدوات تجميل ، و منتجات للعناية بالبشرة و الشعر و الأظافر من هذا القسم ، كما أن هذا القسم يضم عدد كبير من المنتجات الخاصة بالصحة و نحت القوام و تعديله ، و عدد من المنتجات الخاصة بالحماية من الشمس .
 
 
قسم المأكولات و المشروبات
و هذا القسم يضم عدد من أنواع القهوة و الشاي و المشروبات الأخرى و عدد من أنواع البسكويت و المأكولات الخفيفة .
 
قسم الهدايا
و هذا القسم يضم عدد كبير من المنتجات التي يمكن للعميل أن يرسلها كهدية لشخص أخر ، و من بين هذه المنتجات المجوهرات و الساعات و المنتجات التكنولوجية ، و أدوات المطبخ و المائدة  و غير ذلك الكثير من إمكانية تغليف ما قد قمت باختياره كهدية و إرسالها من الموقع مباشرا .
 
قسم الماركات العالمية
و يضم هذا القسم مجموعة من أشهر الماركات عالميا و منها جوتشي و جيفانشي و فالنتينو و بولو رالف لورين  ، و ماك و شانيل و غيرها و بذلك الموقع يوفر للمستخدم كافة احتياجاته .
 
تفاصيل عن فروع هارفي نيكلز
– هارفي نيكلز فرع الرياض : و يقع الفرع في مول الفيصلية – بشارع العليا – و يمكن الاتصال بالفرع على رقم +966112734444
 
– هارفي نيكلز فرع الكويت : و يقع الفرع في محافظة الفروانية – منطقة الري –  في جراند أفنيو  ( مجمع الأفنيوز ).
 
– هارفي نيكلز فرع دبي : يقع الفرع في مول الإمارات – بالدور الأرضي – منقطة البرشا – على طريق زايد و يمكن الاتصال بالفرع على الهاتف +97144098888.
 
– كل هذا إلى جانب إمكانية مراسلة الموقع عبر الإيميل .
 
شارك المقالة:
203 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook