ماهي إشارات العملات الأجنبية؟

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي إشارات العملات الأجنبية؟

ماهي إشارات العملات الأجنبية؟.

 
استعمال الإشارات في العملات الأجنبية لزيادة أرباحك في المتاجرة … المتاجرة بالعملات الأجنبية هي المتاجرة التي تحتوي على الكثير من الأرباح. و لكن فهم أساسيات العملات الأجنبية أمر صعب… ربما يحتاج المستثمر لقضاء ساعات في دراسة تحركات العملة المستمرة و المعقدة. على الرغم من أن وضع أمر لإيقاف الخسارة يمكن أن يعطيك بعض المجال من ناحية تفادي بعض الخسائر ، إلا أنه يمكن أن يحرمك أيضا من فرص الربح في حال تم تنفيذه فعلا. و هنا يأتي دور إشارات العملات الأجنبية لتنقذك من ذلك.
 
إشارات العملات الأجنبية هي مؤشرات شراء أو بيع تنبه المستثمرين على نقاط دخول و خروج مربحة أو حرجة. يقوم بإنشاء إشارات العملات الأجنبية تلك محترفون بعد أن يكونوا قد قاموا بتحليل فني دقيق … إنهم يعلمون المستثمرين بأي فرص محتملة …. إشارات العملات الأجنبية هي خدمة متاحة عن طريق الاشتراك …. و يتم تقديم هذه الخدمة من قبل الوسطاء أيضا كجزء من برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بهم.
 
 إرسال إشارات التداول
و يمكن إرسال إشارات التداول بطرق مختلفة …
من خلال الرسائل القصيرة.
عن طريق البريد الإلكتروني.
عن طريق البرامج API.
عن طريق كلا من جهاز النداء ، الهاتف النقال و حتى الرسائل التي تظهر على شاشة الحاسب الآلي
 
المستفدون  من إشارات العملات الأجنبية
تفيد هذه المؤشرات خاصة أولئك المستثمرين الذين ليس لديهم الوقت الكافي لدراسة تحركات سوق العملة ، و لكنهم يبقون راغبين في المشاركة فيه … و تلك الإشارات مفيدة أيضا لأولئك الذي يرغبون في الاستفادة من فرص تحقيق الأرباح التي يمكن أن تنشأ حينما لا يكونوا يتاجرون بفعالية
**يتم إعلام المستثمرين على الفور ، بمساعدة إشارات العملات الأجنبية ، بفرص الشراء أو البيع التي يمكن أن تنشأ نتيجة لتحركات العملة المستمرة … و مع كون عامل الوقت هو الحاسم في المتاجرة بالعملات الأجنبية ، يمكن للمعلومات أو التصرف المتأخران أن يتسببا بخسائر فادحة … و الأكثر من ذلك ، يمكن للمستثمرين ، بمساعدة إشارات العملات الأجنبية ، التعرف على نقاط الدخول و الخروج بدقة عالية. حيث يساعدهم ذلك على تحقيق أرباح أفضل. يمكن أن يتجنب المستثمرون أيضا تفويت فرصة كبيرة أو التأخر في الدخول في تغير المنحى (الاتجاه) العام للسوق بمساعدة إشارات العملات الأجنبية.
 
 مقدم خدمة إشارات العملات الأجنبية :
الكثير يعتمد على استلام إشارات عملات أجنبية صحيحة ، فمن الأساسي أن تختار مقدم خدمة يعتمد عليه … و للقيام بالاختيار الصحيح عليك التركيز على نوعية الإشارات المولدة من قبل مزود الخدمة في الماض … بينما يكون بعض مقدمي الخدمة يستعملون التحليل الفني التقليدي بشكل أكبر ، فهناك آخرون يمكن أن يستعملوا طرقا يملكونها بأنفسهم … ستعتمد خدمة إشارات العملات الأجنبية الصحيحة التي يجب أن تستعملها على أشياء متعددة ، تشمل شخصية المتاجر ، خطة المتاجرة و استراتيجية الخروج.
 
أهم المشاكل التي تواجه المتداولين في سوق الفوركس
عندما يقوم المتداول ببدء صفقات التداول في سوق الفوركس وخاصة فى بداية تداوله فى سوق الفوركس، فإنه لا يعرف كيف تكون حركة السعر في السوق، فيقوم بالشراء وسرعان ما يدرك أن هذه الصفقة التي قام بها فاشلة، وهذه هى المشكلة الأولى التى تواجه المتداول عند بداية التداول فى سوق الفوركس، ولذا فيجب على المتداول أن يدخل الصفقة إذا كان يتوقع أن الزوج الذي يقوم بتداوله سوف يرتفع سعره فى المستقبل، وبمعنى آخر عليه أن يقوم بدراسة حركة الاسعار جيدا دون تسرع أو تهور، و من خلال هذه الدراسة الدقيقة التي قام بها يستطيع بعدها أن يبنى توقعه بشكل سليم وبالتالى يضمن الأرباح الأكيدة من الصفقة التي قام بها.
 
الإبتكار فى سوق تجارة العملات :
على كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق، إلا إنه يحتاج دوما ليكون أكثر ابتكارا وتجديدا، فعلى المتداول الجيد في سوق الفوركس أن يبتكر استراتيجيته الخاصه التى من خلالها يستطيع دوما أن يربح من سوق الفوركس.
 
شارك المقالة:
540 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook