ماهي أنواع أفضل الكريمات لعلاج جفاف الأيدي

الكاتب: رامي -
ماهي أنواع أفضل الكريمات لعلاج جفاف الأيدي
"

ماهي أنواع أفضل الكريمات لعلاج جفاف الأيدي

الطقس البارد يمكن أن يترك أيدينا متشققة وجافة ويائسة بسبب الرطوبة، وهذا هو السبب في أننا جمعنا أفضل الكريمات اليدوية المغذية لعلاج جفاف اليد وتشققها، لذا يمكنك إعادة بشرتك إلى أفضليتها الناعمة باستخداممرطبات الجلدوالنصائح التالية، لأن الجلد الجاف هو مشكلة تؤثر على جزء كبير من الجسم وليس فقط اليد إما في بعض الأحيان أو بشكل مزمن، والروتين الصحي فالترطيب هو أفضل دفاع ضد هذه الآلام، وتكون أكثر ممارسات الترطيب فعالية على الاحتفاظ بالزيوت الطبيعية للبشرة قبل كل شيء، بما أن بشرتك هي أكبر عضو في جسمك تأكد منالنظافة الشخصيةالجيدة للحفاظ على صحتك وبشرتك .

أفضل 8 كريمات لترطيب اليد

1- كريم نيتروجينا &rdquo Neutrogena Norwegian Formula &ldquo

هو كريم اليد الخالي من أي مواد تسبب ضرر للجسم، وبدلا من الكريمات ذات الروائح الجميلة أو التغليف فتركيبةالغليسيرينالغنية في هذا الكريم هي واحدة من أفضل الحلول لمعالجة اليدين الجافتين .

2- كريم بيرت النحل بزبدة الشيا

إذا كنت تفضل التمسك بالمكونات الطبيعية، فإن كريم اليد هذا مثالي، لأنه لا يحتوي على الكبريتات أو الفثالات أو البتروكيماويات أو البارابين، ولكن يحتوي على زبدة الشيا وزبدة الكاكاو وزيت السمسماللذان يوفران ترطيب حقيقي لليدين .

3- كريم روجر & غاليت بينيفتس لليدين والأظافر

خرج كريم اليد هذا في اختبارات معهد التدبير المنزلي الجيد، وأولئك الذين جربوه قالوا إنهم لاحظوا أن أيديهم أصبحت أكثر نعومة وسلاسة بعد الاستخدام المنتظم .

4- كريم فازلين انتنسيف كير

كريم اليد المرطب هذا ليس فقط ذات قيمة مذهلة، ولكنه يترك اليدين يشعران بالنعومة واللين دون التسبب في أي ضرر، وقد أحرزت نجاحا كبيرا مع خبرائنا في شركة GHI الذين يقولون إن ترطيب الفازلين لليدين تكون لمدة تصل إلى ست ساعات .

5- كريم اليوجا المكثف للبشرة الجافة 5? يوريا

لا أحب كريمات اليد العطرة، وعندما طلب معهد التدبير الإداري الجيد من النساء اختبار هذا، فقد أحبن عدم وجود رائحة وقالوا إنه ترك يدهم ناعمة ومشرقة .

6- كريم لوكسيتان اللوز

هذا الكريم يحتوي على حليب اللوز، وهو كريم معطر لليد بشكل جميل، حيث يرطب اليدين دون أن يترك أي تشقق أو تقشف خلفه .

7- كريم بودي شوب هيمب

هذا الكريم واحد من أفضل المرطبات لليد الجافة، فكريم بودي شوب هيمب مثالي لإشراق البشرة ونعومتها، فهو غني بفيتامين هـ .

8- كريم أهافا المرطب

المكونات الرئيسية في هذا الكريم هو معادنالبحر الميتالممزوجة برائحة شجيرة تحافظ على صحة الجلد وترطبه، بينما يساعد اللانثوين والبندق على إصلاح البشرة الجافة والمشققة .

ما الذي يسبب جفاف اليدين

إذا لم تعانين من الصدفية أو الأكزيما أو مشكلة جلدية أخرى، فإن معظم أسباب الأيدي الجافة المتشققة تأتي من جلدك الجاف، تماما كما هو الحال عندما تشعر بشرة قوية، وقد يؤدي نقص الماء والرطوبة في أجسامنا إلى جفاف بسبب المواد الكيميائية، وظروف الطقس، وحماية صفرية، وقد حصلت على تركيبة خاصة للبشرة المتعطشة، ويمكن الوقاية من الجلد الجاف المفاجئ على يديك بسهولة شديدة ، مثل استخدام قفازات لحماية وتطبيقأفضل الكريماتاليدوية سيجعل بشرتك متشققة شيئا من الماضي .

كيفية منع جفاف اليدين

1- ارتداء القفازات في الهواء الطلق

يمكن للهواء الجليدي والرياح والمطر وضع جلدك تحت ضغط خطير، لذا عندما تنخفض درجة الحرارة حاول دائما ارتداء القفازات عند الجري أو الركض أو ممارسة التمارين في البرد، ثم قم برفع مستويات الحماية عن طريق كريمات التسوق التي تحتوي على مكونات تساعد على الترطيب، وابحث عن المكونات مثل الغليسيرين وحمض الهيالورونيكالذي يجذب الماء إلى الجلد، والميسرين مثل البترول، وزبدة الشيا أو اللانولين، التي ستقفل هذه الرطوبة .

2- شرب الكثير من الماء

يمكن للأمصال والكريمات القيام بالكثير فقط لترطيب الجسم، ونحصل في الشتاء على شراب ساخن، ولكن من المهم عدم نسيان الجرعة اليومية من الماء لذلك يجب أن تشربي 8 اكواب يوميا من المياه .

3- تجنب المواد الكيميائية

إذا لم يكن بإمكانك مغادرة المنزل دون مكافحة البكالوريا، فقد يكون من المفيد أن تبحث عن بديل طبيعي أكثر لتذويب تلك الأشرار حيث أن الكحول الموجود في معظم معقمات اليدين يمكن أن يجفف بشرتك بشكل خطير، ويفضل استخدام غسول Aesop Resucrection لليدين .

4- ارتداء القفازات عند الشغل في المنزل

لن يكون من الغريب أن تحتوي معظم منتجات التنظيف المنزلية على مواد كيميائية يمكن أن تكون قاسية على بشرتك، وذلك يسبب جفاف اليد وتشققها .

علاج جفاف اليد في المنزل

عمل ماسك ترطيب لليد في المنزل باستخدام :

1- ملعقة شاي زيت جوجوبا .

2- 2 ملعقة صغيرة من آذريون زيت متشعب .

3- ملعقة صغيرة شمع العسل .

4- ملعقة طعام من استحلاب الشمع .

5- 60 مللي من المياه المعدنية .

6- 6 قطراتزيت اللافندرالأساسي .

7- 5 قطراتزيت البابونجالروماني الأساسي .

قم بخلط المكونات معا حتي يصبح القوام متماسك واستخدمه يوميا لحماية بشرتك من التشقق والجفاف .

وتشير الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية AAD، إلى أن العمر والوظيفة والمناخ والسباحة المتكررة يمكن أن تكون عوامل عندما يتعلق الأمر بمن يحصل على بشرة جافة، ويمكن أن تكون وظيفة الشخص جزءا كبيرا من السبب بالنسبة لأولئك الذين غالبا ما يغطون أيديهم في الماء أو يحتاجون إلى غسل اليدين المستمر في العمل، مثل الممرضات ومصففي الشعر، ويذكر AAD أنه في الأربعينيات يحتاج العديد من الناس إلى استخدام مرطب جيد كل يوم .

"
شارك المقالة:
154 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook